هذا ما فشل فيه محمد حماقي ويعترف لا يوجد روح رياضية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هذا ما فشل فيه محمد حماقي ويعترف لا يوجد روح رياضية

قال المطرب محمد حماقي أن التعصب الرياضي قل الفترة الماضية بسبب زيادة مشاكلنا، مشيراً أن الرياضة حالياً أصبح بها روح الرياضية أكثر من السياسية.

وكشف حماقي أنه تقدم في اختبارات كرة القدم للنادي الأهلي في بداية حياته ولم يتم اختياره، مؤكداً أنه لو عاد به الزمن مرة أخرى لن يختار احتراف كرة القدم على الفن.. " تقدمت في إختبارات النادي الأهلي ولم يقبلوني وإتظلمت في الإختبارات أرى أنني قدمت يومها مباراة قوية والمدرب لم يراني بشكل جيد، وقررت الدخول في عالم الفن، وفي هذا العالم لم أستسلم أنني أحببته فحاربت من أجله".

شاهد أيضاً: بعد عمرو دياب وتامر حسني، صور حماقي يكشف تفاصيل حياته من خلال برنامج "حماقي والحياة

وعن تعامله في المنزل خاصة أنه يشجع النادي الأهلي بينما أخيه طارق يشجع نادي الزمالك، قال "أنا أهلاوي كنت متعصب، وحالياً لم أصبح متعصب، ولم نستطيع أنا وأخي طارق أن نشاهد مباراة بين الأهلى والزمالك في المنزل ولم تحدث إلا مرة واحدة فقط ومن حظه السيء أنها كانت المباراة التي فاز فيها الأهلي 6/1.

وكشف محمد حماقي عن أن غرفته في الطفولة كانت تمتلئ بصورعديدة للمشاهيرأهمهم مايكل جاكسون في الفن، ومارادونا، في الرياضة، وطاهر أبو زيد، لأنه يحيه كثيراً.

جاء ذلك خلال الحلقة الرابعة من برنامج "حماقي والحياة" الذي يعرض على الحياة، وتقدمه الإعلامية رغدة شلهوب، ويأتي بمناسبة مرور عشرة أعوام على دخوله عالم الفن.

شاهد المزيد:

بالفيديو: محمد حماقي أتمنى تقديم ديو مع إليسا

محمد حماقي: هذا ما أحبه في المرأة

دينا عبد الرحمن تودع CBC

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار