محمد حماقي في موسم الرياض 2: مزيد من حفلاته الناجحة في المملكة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
محمد حماقي في موسم الرياض 2: مزيد من حفلاته الناجحة في المملكة

روج الفنان المصري، محمد حماقي، لحفله المقبل في موسم الرياض 2021، بمشاركة The Chainsmokers، عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أعلن موسم الرياض عن حفل للفنان محمد حماقي، بمشاركة The Chainsmokers يوم الخميس الموافق الثاني من ديسمبر 2021 ضمن الفعاليات الغنائية المميزة، وذلك في مسرح محمد عبده.

وكان الموسم قد أعلن في تغريدة عبر تويتر، مساء يوم الأمس الاثنين: “محمد حماقي ينتظركم يوم الخميس في حفلة كلها وناسة، ويزيد جمالها مع The Chainsmokers، لا تفوتون”، ومن المتوقع أن يتم طرح حجز التذاكر عند الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما نؤكد على أن التذاكر محدود لكافة الراغبين في الاستمتاع بالفنان الكبير والعظيم حماقي.

وبحث السعوديون، خلال الساعات القليلة الماضية عن فعاليات موسم الرياض 2021 وحجز تذاكر حفل الفنان حماقي بالإضافة إلى مكان إقامة الحفل وموعده.

محمد حماقي في موسم الرياض 2: مزيد من حفلاته الناجحة في المملكة

تفاصيل حفل محمد حماقي في موسم الرياض 2:

ويقام حفل الفنان حماقي بفعاليات موسم الرياض على مسرح محمد عبده، ذلك يوم الخميس، الموافق الثاني من ديسمبر/كانون الأول 2021، ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر الحفل اعتبارًا من 23 نوفمبر/تشرين الثاني، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

وحتى يتمكن الزائر من حضور الفعاليات العالمية في موسم الرياض 2021، لابد أن يقوم بحجز وشراء تذاكر الدخول، ومعرفة أن أسعار التذاكر تختلف باختلاف الفعالية التي يرغب في حضورها، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 50 ريالًا، وتصل حتّى 3000 ريالًا.

ويصل سعر تذكرة عَرض البوليفارد: 50 ريالًا. وتذكرة حفلة الهلال يبلغ سعرها 50 ريالًا. وتذكرة “A LEFT” سعرها بين 50 و100 ريالًا. وتذكرة “ROYAL” يبدأ سعرها من 1900 ريالًا. وتذكرة “BOX” يبلغ سعرها 2800 ريالًا.

فمنذ العشرين من أكتوبر الماضي، وحتى يومنا هذا أصبحت الرياض عاصمة للترفيه والتسلية والعروض المميزة والممتعة، حيث بعد أن أُطلق موسم الرياض بحلته الثانية توالت الفعاليات الممتعة والعروض المسرحية المختلفة والعديد من الحفلات الغنائية المميزة للعديد من الفنانين العرب والأجانب والفرق الموسيقية المختلفة.

حيث كان ضمن الفعاليات الممتدة حفلات غنائية لفنانين سعوديين وعرب كبار مثل الشاب خالد وكاظم الساهر وجورج وسوف واليسا وغيرهم، ويتبعهم حفل حاشد وجماهيري واسع للفنان محمد حماقي.

فحسب ما أعلنته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية فإنه سيقام حفل كبير للفنان محمد حماقي ضمن فعاليات موسم الرياض2021 المقامة في العاصمة السعودية الرياض، وتعتبر هذه الحفلة من أبرز الحفلات التي سوف تقام في هذا الموسم المميز.

وقد أكدت الهيئة العامة للترفيه على أنها مستمرة في تقديم العديد من الفعاليات والحفلات من أجل إمتاع الجماهير المتوافدة للاستمتاع بحفلات هذا الموسم الكبير.

محمد حماقي في موسم الرياض 2: مزيد من حفلاته الناجحة في المملكة

محمد حماقي يتألق على مسارح السعودية:

بالطبع، هذه ليست الحفلة الأولى لمحمد حماقي في المملكة العربية السعودية، فقد أحيى قبل أشهر حفلات جماهيرية ناجحة في كل من جدة دوم، والدمام.

حيث تألق الفنان المصري، محمد حماقي، في حفله الغنائي الضخم الذي أحياه مساء الجمعة 30 يوليو/تموز الماضي، وشاركته الغناء السعودية الصاعدة زينة عماد، للمرة الثانية.

في أواخر يونيو/حزيران الماضي، اعتلى اسم زينة عماد، قائمة الأكثر بحثًا على "غوغل" بعدما قدمها الفنان المصري، محمد حماقي، كمفاجأة في حفله الغنائي الذي أقيم في قبة دوم في جدة بالسعودية.

ففي حفل الفنان محمد حماقي الذي أقيم في "جدة سوبر دوم" التي صُنفت كأكبر قبة في العالم ذات سقف بدون أعمدة، افتتح الحفل الدي جي العالمي عماد إسكندراني ثم صعد حماقي للمسرح وقدم لجمهوره مجموعة من أجمل أغانيه، وأعلن عن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية زين عماد التي صعدت معه للمسرح ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها.

وبالفعل شهد الحفل مفاجأة لإحدى معجبات حماقي من السعودية، تدعى زينة عماد، والتي تمتلك موهبة الغناء وقامت بغناء مجموعة من أغنياته بطريقة الـ "ميدلي" وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصد أكثر من 62 مليون مشاهدة، فقدمها حماقي على المسرح وقام بمشاركتها في الغناء وأثنى على موهبتها وصوتها.

وشاركت زينة عماد محمد حماقي الغناء للمرة الثانية في حفله بالسعودية، وتألقت مجددًا على المسرح، وسط تفاعل كبير من جمهور النجم المصري البارز.

محمد حماقي في موسم الرياض 2: مزيد من حفلاته الناجحة في المملكة

موسم الرياض 2:

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

وقال آل الشيخ: "‏بتخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله، وبالتعاون مع عدة جهات مشكورة، قريبا سنبهر العالم بأياد سعودية".

محمد حماقي في موسم الرياض 2: مزيد من حفلاته الناجحة في المملكة

فعاليات موسم الرياض 2021:

يقدم موسم الرياض مجموعة من الفعاليات لهذا العام من بينها 70 حفلة غنائية عربية، 6 حفلات غنائية عالمية، 10 معارض عالمية، 50 عرضًا مسرحيًّا، 18 مسرحية عربية، 6 مسرحيات عالمية، بطولة واحدة للمصارعة الحرة، مباراتين عالميتين، فضلاً عن 100 تجربة تفاعلية، و200 مطعم و70 مقهى.

ومن أبرز هذه الفعاليات التي تعتبر الأفضل على مستوى العالم في مجال الألعاب الإلكترونية وهي  Rush والتي سوف تقام في واجهة الرياض.

ويأتي انطلاق موسم الرياض بعد انتظاره بشغف من قبل الجماهير المحلية والعالمية التي شاهدت الإعلان عن موعد انطلاقه في ميادين عالمية، أبرزها: منهاتن ونيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ومدينتا لندن ونيوكاسل في بريطانيا، وعدد من المدن العربية، منها: دبي والكويت والدوحة، فضلًا عن المدن السعودية الكبرى، وشاشات التلفزة العربية والعالمية.

ويشهد موسم الرياض حضور الكثير من نجوم العالم ليس فقط في مجال الفن، وإنما سيشارك نجم الكرة ميسي واللاعب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، والذي تقام مباراة بين نجوم الهلال وباريس سان جيرمان، والتي تعتبر مباراة ودية سوف يقوم بمشاهدتها الجماهير السعودية حيث تحمل المباراة مقاجاة بانضمام لاعبي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه، حيث يرى الجانب السعودي ثلاث من أبرز اللاعبين وهم الثلاثي البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في شهر يناير 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار