سامسونج الكترونيكس المشرق العربي ترعى مؤتمر القيادات التربوية الثالث عشر

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2016
سامسونج الكترونيكس المشرق العربي

عمّان، الأردن (نيسان 2016) – قامت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي برعاية مؤتمر القيادات التربوية الثالث عشر والذي أقيم تحت رعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال على مدار 3 أيام في العقبة بتنظيم الملتقى الثقافي التربوي للمدارس الخاصة، تحت شعار “القيادة والإدارة التربوية بالقيم” وبحضور أكثر من مائة إداري من المدارس الخاصة.

وتأتي رعاية ومشاركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي في مؤتمر القيادات التربوية من نهجها الرامي إلى دعم المبادرات التي تعنى بالتعليم وذلك لما لها من أثر في رفع مخرجات التعليم. وقد أقامت سامسونج الكترونيكس في هذه الفعالية جناحاً خاصاً ضم أحدث أجهزتها وحلول الذكية الخاصة بالتعليم والمدارس، فيما قدم فريق سامسونج جلسة عن التعليم التفاعلي.  

وعبر السيد فادي أبو شمط، مدير قسم المبيعات والعلامة التجارية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن مشاركة سامسونج في المؤتمر قائلاً : "تعمل سامسونج على دمج التكنولوجيا في العملية التعليمية لما تساهم به التكنولوجيا في مساعدة الطالب والمعلم في استكشاف واستقصاء ما يمكن أن يتعثر المنهاج التقليدي في الحصول علية نظرا لمحدودية المصادر واساليبها التقليدية بعيدا عن اية أدوات قد يستمتع المستخدم بها. "، وأضاف :" نحن سعداء لمشاركتنا في هذا الحدث الذي يجمع الإداريين لنعرض لهم كيفية الاستفادة من التقنيات والحلول الذكية وكيفية تطبيقها في الغرف الصفية لتوفير بيئة تعليمية تفاعلية باسخدام الحوسبة السحابية عن طريق Samsung Smart School ".   

وقد سلمت سمو الأميرة بسمة بن طلال خلال حفل الافتتاح درعاً لفريق سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وذلك عن مبادراتهم التي تدعم التعليم في الأردن.  
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار