عدسات العيون تحدث فرقاً كبيراً و فورياً في مظهرك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
عدسات العيون تحدث فرقاً كبيراً و فورياً في مظهرك

العيون هي مرآة للروح ،و للعيون لغة غالبا ما تكون أقوى من الكلمات.بها نستطيع أن نعبرعن الكثير من العواطف و الخواطر التي تجول بأنفسنا و هي ترجمة لشعورنا ، فكيف لو قمنا بتعزيز جمالها !
من منا لا يبحث أو يحتاج للتغيير في حياته اليومية . خصوصاً إذا كان الأمر يتعلق بالمظهر و الشكل ، إن معظم السيدات و الفتيات يبحثن في تغير مظهرهن ( اللوك) فمنهن تعتمد تسريحة شعر جديدة و الأخرى تغير نوع و شكل ملابسها ، و منهن من تقوم بصبغ شعرها و تغير لون أظافرها إلى الألوان العصرية الجريئة .. هل فكرت يوماً بتغير شكلك و مظهرك ابتداءا من لون عينيك ؟ هل فكرت بإجراء تغيير صغير لإحداث فرقا كبير ؟

تحدثت خبيرة التجميل جويل ماردينيان وسفيرة عدسات ® FreshLook الملوّنة عن مراعاة لون العينين و عن دوره الكبير في إضفاء التغير الجذري للشكل و للنظرة ، فأعيننا هي بمثابة تعريف لشخصيتنا ، و هي أساس الجمال في شكلنا ، لذا يجب وضع جمال العيون في سلم أولوياتك و البحث عن ما يبرز بريقها و لمعانها .
و ذكرت جويل ماردينيان أنه من خلال تجربتها لعدسات ® FreshLook اللاصقة و الملوّنة ، استطاعت أن تشعر بالتجديد و كسر الروتين و ذلك من خلال استخدامها لعدسات ® FreshLook ذات ألوان جديدة ،غريبة ، و عصرية ، و جريئة تمكنت من خلالها تغيير مظهرها و مظهر زبوناتها نحو الأفضل لتبدو كل واحدة منهن بإطلالة ساحرة و أكثر جاذبية .

عند إختيارك للون عدستك عليك أن تضعي فى إعتبارك لون عيناك ذاتها ولون بشرتك ولون شعرك ، فيجب أن يكونوا مناسبين للون عدستك. احرصي على مظهرك لأن يبدو طبيعياً ، فلا تقومي بوضع عدسات لاصقة غير متناسقة معك ومع طبيعتك فتبدين غريبة الشكل، فمثلاً إذا كان لون عيناك ذات لون فاتح وتريدين أن تجعليهما أكثر إشراقاً ، فقومي باستخدام العدسات التي تظهر لون عينيك بشكل أكبر فهي تبدو طبيعية مع العيون الفاتحة،.

أما بالنسبة لبشرتك فإذا كنتي تتمتعين ببشرة معتدلة تميل إلى الفاتح ، استخدمي ® FreshLook العدسات الفيروزية لتضيف لمظهرك التألق و التميز . أما إذا كان لون بشرتك يميل إلى السمرة ، فاحرصي على أن تستخدمي العدسات العسلية ، و ذات اللون الأخضر ، و البندقي . و إذا كانت عيناك غامقتان جربي عدسات ® FreshLook ذات  اللون الأزرق، والرمادي، والأخضر لأنها سوف تجعلك تبدين مختلفة و طبيعية في نفس الوقت .. كما يمكنك أن تجربي عدسات باللون العسلي النقي ، فهو لون جميل ، دافئ ، و يعطي مظهراً طبيعياً وهو مناسباً لأنماط الحياة اليومية كما أنه يتطابق مع أي شكل من أشكال و خطوط  الملابس . إذا كنت ترغب في الحصول على نظرة مغرية و مبهرة  ، استخدمي ® FreshLook العدسات باللون الارجواني و اللون الرمادي.  فهي تتناسب مع جميع أنواع البشرة .

شاهدي أيضاً:

فيديو: أسهل طريقة للبس وإزالة العدسات اللاصقة للمبتدئين

صور أجمل الفنانات بالعدسات اللاصقة من منهن بدت طبيعية أكثر؟

كيف أجعل عيوني تلمع؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار