تركي آل الشيخ ينافس رونالدو ودي كابريو وجيمي فالون: فمن فاز!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
تركي آل الشيخ ينافس رونالدو ودي كابريو وجيمي فالون: فمن فاز!

نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، نتيجة منافسة بينه وبين لاعب يوفنتوس الايطالي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والممثل العالمي ليوناردو دي كابريوي، والممثل جيمي فالون.
وكشف ملخص تفاعل الحسابات على تويتر أجراه موسم الرياض، عن تحقيق حساب معالي المستشار معدل ظهور للتغريدات بلغ 11.2 مليار مشاهدة مقابل 6.4 مليار مشاهدة للنجوم الثلاثة مجتمعين، فيما بلغ معدل التفاعل مع تغريدات معالي المستشار 2.5 مليون تغريدة ، مقابل 1.1 مليون تغريدة للنجوم الثلاثة.

تركي آل الشيخ ينافس رونالدو ودي كابريو وجيمي فالون: فمن فاز!
يذكر أن معالي المستشار تركي آل الشيخ كان قد كشف عن تمديد بعض الفعاليات في #موسم_الرياض لبعض المناطق لتستمر حتى آواخر شهر يناير بالتزامن مع دخول العام الجديد 2020 وذلك بتوجيه من سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

وانطلقت فعاليات موسم الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وكان من المقرر أن يستمر حتى منتصف ديسمبر/كانون الأول 2019.

وفي السياق كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، اليوم الثلاثاء، عن اتجاهه إلى التأليف الدرامي، مشيرا إلى أنه يقوم حاليا بكتابة مسلسل عربي جديدة بشكل عالمي.
وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، صباح الثلاثاء: “شغال على مسلسل فكرتي وسيناريو وحوار الأستاذ الكبير عمرو سمير عاطف”.

وأضاف “إن شاء الله سيرى النور في 2020. بحاول فيه أن أظهر مسلسل عربي بشكل عالمي ينافس الأعمال والمسلسلات العالمية”.

يذكر أن تركي آل الشيخ له مؤلفات غنائية كثيرة، وكتب أغان عدة للفنان المصري عمرو دياب وكتب ألبوم "لعبت مع الأسد" للفنان عمرو مصطفى.