بعد حصوله على الجنسية: هذا ما طلبه تركي آل الشيخ من هنيدي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
بعدحصوله على الجنسية: هذا ما طلبه تركي آل الشيخ من هنيدي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن أول طلب له من الفنان المصري محمد هنيدي، عقب حصوله على الجنسية السعودية.

طلب تركي آل الشيخ من محمد هنيدي 

ورحب تركي آل الشيخ، في تعليقه على تدوينة نشرها محمد هنيدي، مساء أمس الخميس، يُعلن فيها حصوله على الجنسية السعودية. بالفنان المصري في السعودية، مؤكداً على أن السعودية هي منبع الخير والعطاء والكرم. وقال تركي آل شيخ إن السعوديين يريدون من محمد هنيدي أن يقدم جزء ثانياً من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

من جانبه رد الفنان محمد هنيدي بدوره على معالي المستشار موجهاً له الشكر، مؤكداً له على أنه مستعد لعمل جزء ثان من الفيلم وفي الانتظار، داعياً له ولأهالي السعودية بأن يحفظهم الله من كل شر وسوء.

بعد حصوله على الجنسية: هذا ما طلبه تركي آل الشيخ من هنيدي

بعد حصوله على الجنسية: هذا ما طلبه تركي آل الشيخ من هنيدي

محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية

يذكر أن الفنان محمد هنيدي، قد أعلن عن حصوله على الجنسية السعودية، عبر حسابه على منصة "إكس"، تويتر سابقاً، مؤكداً على أن حصوله على الجنسية السعودية يعد تكريماً له ولمسيرته الفنية أيضاً، موضحاً أنه حصل على تكريمات كثيرة أخرى من قبل، ولكن هذا التكريم يعتبر الأكبر والأهم بالنسبة له، معبراً عن مقدار شعوره بالسعادة، شاكراً خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد السعودي، والمستشار تركي آل الشيخ، بسبب تقديره للفن المصري والعربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار