خاص عابد فهد يكشف أسرار "طريق" وعلاقته بنادين نجيم !

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أبريل 2018
خاص عابد فهد يكشف أسرار "طريق" وعلاقته بنادين نجيم !

بعد غياب ثلاثة أعوام يعود الثنائي النجم السوري عابد فهد، واللبنانية نادين نسيب نجيم للعمل مجدداً من خلال مسلسل "طريق"، والذي ينافسان به في دراما رمضان المقبل .

وفي حديث خاص حول دوره، وكواليس العمل تحدث معنا عابد فهد في تصريحات خاصة لـ"ليالينا" عن سعادته بعودته للعمل مرة أخرى مع نادين نجيم خاصة إنهما يعودان للعمل سوياً مرة أخرى بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "لو" .

وأكد"فهد" أن هناك كيميا، وتفاهم كبير يجمعه بـ"نادين" خاصةً بعد أكتسابهما لخبرة كبيرة بعد العمل الأول فساعدهما في خلق حالة جديدة ومختلفة في مسلسل "طريق"، ستجعل الجمهور يتشوق لرؤية ما سيقدماه في هذا العمل .

خاص عابد فهد يكشف أسرار "طريق" وعلاقته بنادين نجيم !

وحول الدور الجديد الذي يلعبه "فهد" في هذا العمل، قال إنه يجسد شخصية الرجل الثري صاحب الثروات الطائلة، وهو تاجر للمواشي، ولا يعرف من حوله، أصول هذة الأموال، ثم يتعرف على "نادين" وهي تعمل بالمحاماة، ويتزوجها، وهما مختلفان تماماً في شخصيتهما فكل منهما يحمل صفات وتربية مختلفة إلي أن تحدث مشاكل كثيرة بينهما لتوريطه في قضية شائكة .

وعن كواليس العمل أكد إنها كانت أكثر من رائعة، وبذل كل فريق العمل مجهود كبير حتى يخرج العمل بالطريقة التي ترضي الجمهور .
يذكر أن المسلسل هو رواية للكاتب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج رشا شربتجي، ويشارك في بطولته كلاً من وفاء الموصللي، وأليكو داوود، وجنيد زين الدين .
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار