رسائل متبادلة بين هنا شيحة وطليقة أحمد فلوكس تثير ضجة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 ديسمبر 2018
رسائل متبادلة بين هنا شيحة وطليقة أحمد فلوكس تثير ضجة!

أثارت الرسائل المتبادلة العلانية بين الفنانة هنا شيحة وطليقة الفنان أحمد فلوكس ضجة، بسبب محتواها الذي أثار استغراب البعض من طبيعة العلاقة بينهما.

كشفت الرسائل بين هنا شيحة وطليقة أحمد فلوكس على العلاقة الطيبة التي تجمع بينهما، وذلك بعد أن نشر الفنان الشاب صورة تجمعه بابنه الوحيد سيف الدين، وعلقت عليها والدته قائلة: "حبيب قلب مامته، ربّنا يحمهولي ويحفظك ليه يا أحمد"، ليرد عليها قائلاً: "ويحفظك ليه".

وهنا دخلت هنا شيحة هي الأخرى في المحادثة، لتعلق بدورها على تعليق طليقة زوجها قائلة: "انت أم جميلة ومحترمة ومربيّة سيف تربية جميلة، ربنا يحفظه لينا ويخليه سند لأولادنا".

فردت طليقة أحمد فلوكس على رسالة هنا شيحة قائلة لها: "أبو سيف جميل ومحترم، وهنا حبيبتي وصديقتي وجميلة من جوة وبرة...ربنا يسعدهم ونفضل عيلة واحدة، وأولادنا يتربوا مع بعض وعلاقتنا ديّه تنشر الطاقة الإيجابية...ربنا يخلينا لبعض سند وعزوة".

كما علق ابن أحمد فلوكس على تعليق والدته قائلاً: "أبي..أمي أحبكما كثيراً الله يبارك فيكما".

وتفاعل متابعو أحمد فلوكس مع رسائل هنا شيحة وطليقته المتبادلة، فأبدى البعض استغرابه من هذه العلاقة المثالية التي تجمع بين الثلاثة، بينما عبر آخرون عن إعجابهم الشديد من تعاملهم سوياً، وكيف أنهم يترفعون عن المشاكل من أجل مصلحة الابن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار