أحمد خميس ومشاعل الشحي في مرمى الانتقادات بسبب مقالب متبادلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
أحمد خميس ومشاعل الشحي في مرمى الانتقادات بسبب مقالب متبادلة

تعرض الثنائي أحمد خميس ومشاعل الشحي للعديد من الانتقادات بعد نشرهما عدداً من الفيديوهات لمقالب كوميدية تعمد كلاً منهما إيقاع الطرف الآخر فيها.

انتقادات لـ أحمد خميس ومشاعل الشحي 

ونشر الإعلامي الإماراتي أحمد خميس فيديو لها وهو يمازج زوجته مشاعل الشحي بطريقة غريبة انتقده فيها المتابعون.

وفي الفيديو ظهر أحمد خميس يسكب طبقاً من الدقيق أو الطحين في وجه زوجته التي أصيبت بصدمة لدخول ذرات من الدقيق داخل أنفها وعينيها وسكتت لثواني غير مصدقة لما حدث وعدم قدرتها على فتح عينيها.

وعاتبت مشاعل الشحي زوجها على تصوير هذا المقلب معلقة :"خليتني أصور؟"، وظهر أحمد خميس يضحك في الفيديو.

الأمر لم ينتهي عند هذا الحد، مشاعل الشحي أيضاً نشرت فيديو آخر لمقلب في زوجها رداً على الفيديو الذي نشره لها.

وثقت مشاعل الشحي ما حدث بسكب طبق أخر من الطحين في وجهه هو الأخر بمجرد دخوله إلى المطبخ وعلقت عليه قائلة: "طحت في شر أعمالك".

الانتقادات طالت الثنائي أحمد خميس ومشاعل الشحي بشدة نتيجة هذه الفيديوهات خاصة أن بعض المتابعين اعتبروا أنها مفبركة لجذب الانتباه وانتقد البعض الأخر محتوى الفيديوهات.

وجاءت التعليقات:"ما اقدر اتحمل الاثنين اغث من بعض"، "هذا مو مزاح عشان بس تصوير مالت عليك"، " بعد شوي يطلعون يقولون ما كنا نقصد في حد سرق وخذ هالفيديو وسربها للسوشل ميديا (دمعتين) وقصتهم لا تنتهي"، " تبغون الصراحه معظم المحتوى المطروح تافه واحنا السبب على فكره لو كل واحد منا ما يشوف ولا يعلق ونعطيهم الخامس وقتها ممكن يستحون"

انهيار مشاعل الشحي بسبب فيديو إباحي

تعرضت مشاعل الشحي مؤخراً لأزمة بسبب فيديو مسرب نفت أن يكون لها وخرجت مشاعل الشحي عن صمتها، وبدأت في التعليق على مقطع فيديو إباحي انتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله البعض بعد نسبه إليها شخصيًا، بسبب الشبه بين الفتاة في الفيديو وبينها.

وانهارت مشاعل الشحي وهي تنفي صلتها من قريب أو بعيد بهذا الفيديو، حيث ظن البعض في البداية أنها تتحدث عن الفيديو الذي سبت فيها زوجها أحمد خميس بكلمة مسيئة ولفظ لا يصح، غير أنه تبين أنها تتحدث عن مقطع فيديو لا علاقة لها به ومنسوب لها زورًا.

وعلقت مشاعل الشحي على هذا الفيديو من خلال حسابها بـ"سناب شات"، قائلة إن لديها حدود في حياتها من المستحيل أن تتخطاها، قائلة: "عيب تنسبون فيديو إلي لمجرد البنت تشبهني، هذا كله للشهرة والفلورز وهذا كله يزول ويروح كله إلا الشرف".

بكت مشاعل الشحي خلال الفيديو، مؤكدة أن الفتاة التي في الفيديو لا تقربها بصلة من قريب أو بعيد، مطالبة من متابعيها عدم تصديق أي شيء ينسب للمشاهير، لأن هذا ظلم وأردفت: "شيء وايد يكسر القلب وأوفر إن الواحد ينشر فيديو لواحدة على أساس إن هي وأحمد يشاهد الفيديو أنا انكسرت قدامه لأنهم يقولوا له هاي حرمتك يعني عيب".

أكدت على أن من يعرفها شخصيا ويراها بدون مكياج وفلاتر يعرف الفرق الواضح بينها وبين الفتاة في الفيديو وأضافت: "يا رب ما أندم على هاد الفيديو، لأن نص العالم يتكلمون على هذا الفيديو وهذا الموضوع وايد حساس".

أحمد خميس يدافع عن زوجته

وشارك خميس عبر حسابه في موقع وتطبيق "إنستقرام" صورة تجمعه بزوجته مشاعل، مدافعًا عنها بشكل كبير، وموضحًا التزامها بالعادات وتعاليم الدين واهتمامها بزوجها، وأنها من المستحيل أن تصور مثل هذه المقاطع غير الأخلاقية.

وعلق خميس على صورته مع زوجته كاتباً:"لكل الإشاعات الي طلعت على زوجتي، أولا زوجتي مثل الطفلة البريئة مالها خص بأحد، ومن تزوجنا عايشين لبع، انا من عرفت اني يتيم، ما كنت ادور على احد يعوضني او اني افكر بالزواج ، لاني كنت عايش بصراع نفسي و فوق ذلك كنت انطوائي، اتذكر اني تمينت بعمر ١٦ اني اتزوج اماراتية بقلب فلبينية، بسبب اني تربيت مع فلبينيات، والله عوضني صدق عوضني تزوجت امارتية نصها فلبينية، يعني الله صبرني كل ها الفترة الين ما اتزوج البنت، الي تمنيتها من وانا وصغير، ما لقيت شئ يمنعني من اني اتزوجها تصلي وملتزمة و تخاف ربها و تحاول انها تساعد الجميع بمعنى الكلمة و تحب تضحك الي قدامها، وفوق ذلك عوضتني عالـنقص الي فقدتها و انا وصغير، بكمل لكم بشرط اذا حابين تعرفوا اكثر حطوا ❤️ او اكتبوا نبا التكملة ( الجزء الثاني ) ، لان التعليقات تجرحو يمكن موب حابين تسمعوا للاخير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار