الرسائل المتبادلة بين أنغام وشيرين عبد الوهاب تحسم الخلاف بينهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
الرسائل المتبادلة بين أنغام وشيرين عبد الوهاب تحسم الخلاف بينهما

حسمت الفنانة أنغام الجدل المستمر حول خلافها مع مواطنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال نص الرسائل المتبادلة بينهما والتي حملت الكثير من الود والتهاني، لنفي الأنباء التي ترددت عن تجاهلها للأخيرة.

أنغام تكشف رسائل شيرين عبد الوهاب لها

وأكدت أنغام في تصريحات صحفية إنها لم تتجاهل رسائل شيرين لتهنئتها بحفل ليلة صوت مصر، بل تبادلوا التهاني عبر تطبيق واتساب.

وقالت أنغام: "أرسلت لي شيرين رسالة عقب نجاح الحفل قالت فيها: "مساء الخير يا حبيبة قلبي أنا شيرين،  لما تفضي في أي وقت كلميني علشان عايزة أباركلك على الجمال والعظمة، صوت مصر وصوت الوطن العربي كله، تستاهلي كل خير".

وأكدت أنها ردت على شيرين عبد الوهاب وجاء نص رسالتها: "يا شيري عاملة إيه يا حبيبتي، الله يبارك فيكي يا حبيبتي تسلمي لي، أنا في المطار طالعة الطيارة وراجعة القاهرة، عايزة أشوفك يا بنتي وحشتيني، يا رب تكوني بألف خير يا حبيبة قلبي، بوسيلى البنات".

شيرين عبد الوهاب تشيد بأنغام

ولفتت إلى أن شيرين عادت للرد عليها بكلمات الإشادة والحب قائلة: "يا حبيبة قلبي توصلي بألف سلامة يا رب،  وأنا كمان عايزة أشوفك ونفسي أتكلم معاكي، بس اللي حصل إمبارح حاجة تفرح كده، وأقل من قيمتك على فكرة، أنت قيمتك أكتر من كده بكتير".

وتابعت شيرين عبد الوهاب: "أنا فرحت قوي إنه في السعودية يعملولك حاجة زي كده، بس المفروض في كل حتة بتغني فيها يتعملك كده، فألف ألف مبروك، وربنا يديم عليكي يا رب نعمة الصوت الحلو والصحة ويخليلك عيالك  ويزود رزقك ويعوضك عن كل حاجة وحشة حصلت في حياتك".

يذكر أن اسم الثنائي شيرين عبد الوهاب وأنغام تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد أن زعم البعض وجود خلاف بينهما، خاصة بعد أن وجهت شيرين الشكر للأخيرة في حفل ليلة الدموع قائلة: "عايزة أشكر فنانة ثانية أيضًا، فنانة كبيرة وهي الفنانة أنغام وعايزة أقول لها شكرًا يا بنت الأصول ويكتر خيرك".

وعلى الرغم من الصيغة الإيجابية للحديث إلا أن البعض أكد أنه يحمل معنى سلبي وبدأت التكهنات حول الخلاف بين الثنائي وعلاقة الأمر بلقب صوت مصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار