صابرين تتحدث عن حياتها كزوجة ثانية واستفزازها بسبب الحجاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2019
صابرين تتحدث عن حياتها كزوجة ثانية واستفزازها بسبب الحجاب

حلت النجمة صابرين ضيفة على الإعلامية سمر يسري في برنامجها "حفلة 11" عبر قناة "On E"، حيث تحدثت بصدق عن منتقدي شكل حجابها وكذلك عن حياتها كزوجة ثانية.

ردت صابرين على الانتقادات بقولها: "دول فاضيين.. اشغلوا نفسكم بنفسكم، صلوا أكتر، وادعولى من قلبكم لو بتحبونى، إن ربنا يدينى الطريق الأصلح.. أنا قلت قبل كده أنا مش محجبة بس أنا بحب ألبس الستايل ده وطلعوا قالوا الإسلام مش ستايل".

وأكملت الممثلة المصرية بسخرية: "مرة قابلتنى واحدة فى المول وقالتلى مش انتى مش محجبة، ليه لابسة دى.. قلتلها محبش أعمل شعرى، وبخاف على شعرى ليقع".   

وفي رد نهائي وحاسم على الأصوات المهاجمة لها، قالت:"اللى ينزل معايا القبر يقولى ألبس ايه وملبسش ايه، لأنى هنزل لوحدى محدش معايا، فى أوروبا ناس بيلبسوا كات وأحسن منى مليون مرة، متبصوش للناس من صورهم الخارجية".

من جهة ثانية، تحدثت النجمة المصرية عن حياتها كزوجة ثانية، حيث علقت بقولها: "جوزي متجوز سنغافورية أمريكية، وهي عايشة هناك.. أنا وافقت علشان هي مش مصرية.. جوزي محترم وكان بيحترمني إحنا الاتنين.. وهما تقريباً دلوقتي خلاص يعني"، ملمحة إلى أن زوجها قد انفصل عن زوجته الأولى.

لكن النجمة المصرية أوضحت أيضاً أن زوجها طلب من زوجته الأولى الموافقة على زواجه من صابرين، مؤكدة أنها تعلمت منها الأدب، وذلك لأنها كانت تقوم برعاية ابن صابرين وتذاكر له، إلى أن انتهت علاقته بزوجته الأولى.

ونفت صابرين أن تكون هي السبب في انفصال زوجها عن زوجته الأولى، مؤكدة أن الطلاق تم بعد عامين فقط من زواجها وانجابها لابنها علي، ملمحة إلى أن هناك علاقة صداقة تجمعهما حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار