ابنة فهد الحيان تتحدث باكية عن أيامه الأخيرة وتوقُف قلبه مرتين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
ابنة فهد الحيان تتحدث باكية عن أيامه الأخيرة وتوقُف قلبه مرتين

كشفت رغد ابنة الفنان السعودي الراحل فهد الحيان، كواليس الأيام الأخيرة في حياة والدها، موضحة أنه كان يشعر باقتراب أجله ورحيله عن عالمنا.

عملية فهد الحيان

أوضحت رغد فهد الحيان، وهي تغالب دموعها في حديثها إلى العربية. نت، أن والدها كان قد خضع قبل وفاته بأسابيع قليلة إلى عملية جراحية في الأردن.

أشارت ابنة فهد الحيان إلى أنه كان قد خضع لاستئصال المرارة نهاية شهر رمضان الماضي، ومكث في الأردن 3 أسابيع متواصلة، قبل أن يعود، ولكن عودته كانت مختلفة إذ كان وجه مستنيراً وحديثه موزونا بحسب تعليقات العائلة.

توقف قلب فهد الحيان

لفتت رغد فهد الحيان إلى أن والدها كان قد زار شقيقه الأكبر قبل يومين من وفاته، والذي كان يعتبره والده، كما كان يكثر من الجلسات العائلية والقرب منهم وذكر الموت، وعندما كانوا يفزعون كان يطمئنهم.

قبل وفاته بيوم واحد كان فهد الحيان بحسب ابنته جالسا للعمل في مكتبه، ولم يعد للمنزل، وفجأة تلقت والدتها اتصالا هاتفيا يخبرها أنه تعرض للتعب وتم نقله للمستشفى، وبالفعل توقف قلبه مرتين قبل أن يرحل عن عالمنا.

حسن الختام

وعن حسن الخاتمة، تحدثت ابنة فهد الحيان عن خاتمته التي أكدت أنها رأتها بعينيها حيث كان يذكر الله ويرفع إصبعه السبابة بالشهادة.

وقالت رغد فهد الحيان: "أنا شفت أبوي وودي أطمئن كل محبيه، الحمد لله شاهدته وهو متشهد ورافع أصبعه ومبتسم، وكأنه نايم، مثل ما أنا ارتحت بشوفته أود أن ترتاحوا، وأعرف أنه ليس فقيدنا لوحدنا بل فقيدكم كلكم، نظير ما وجدته من كمية مشاعر الناس لم أتوقعها والدعاء له".

أضافت: "ورغم الاتصالات والرسائل التي لم أرد عليها ولكن وجودهم معي بقلوبهم جبر خاطري بشكل لا يوصف.. والحمد لله والدي لم يكن يتشكى من أحد، ولا ذكر أحد بالشر، والحمد لله أنه راح وسيرته الطيبة ما راحت".

يذكر أن فهد الحيان كان قد رحل عن عالمنا قبل يومين، إثر تعرضه لأزمة قلبية عن عمر ناهز الـ52 عاما، ورثاه عدد كبير من المشاهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار