وفاء مكي تتحدث عن أسرار حياتها ورفضها العمل مع محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
وفاء مكي تتحدث عن أسرار حياتها ورفضها العمل مع محمد رمضان

كشفت الفنانة وفاء مكي عن سبب غيابها خلال الفترة الماضية عن الساحة الفنية، والقضية التي اتهمت فيها بتعذيب خادمتين، وسبب رفضها العمل مع محمد رمضان.

وفاء مكي تكشف سر غيابها

وقالت وفاء مكي إنها اختفت من الساحة الفنية بسبب انشغالها مع ابنها: "علشان اشتغل لازم أجيب وقت، وأنا معنديش الوقت، لأني دائما مع ابني، وأحيانا اضطر أصحى الفجر وأنام ساعتين فقط من أجله".

وتابعت: "ابني مسؤول مني مسؤولية كاملة، هو شكله حلو شبهي وشعره مسبسب وجاله بطولة فيلم ورفضه".

وحول سبب رفضها العمل مع الفنان محمد رمضان، أوضحت أن مدير الإنتاج تحدث معها لكنهم لم يتفقوا مادياَ، معلقة: "أنا عملت اسم، واحتاج أن أعمل حاليا نظرا لظروف الحياة، لذلك احتاج فلوس، أنا مش لسه حد هيكتشفني كوفاء مكي".

وتابعت: "أجر الفيلم معجبنيش لذلك اعتذرت، الفيلم كان اسمه ع الزيرو، وكل شيء نصيب".

ولفتت وفاء مكي إلى أنها كانت في وقت من الأوقات فتاة أحلام جيل كامل، مشيرة إلى أنها تعرضت لبعض المطاردات من المعجبين.

وقالت وفاء مكي: "كان فيه واحد بيجيلي كل يوم تحت البيت، وكنت بخاف أفتح الباب بسببه، ودا ينطبق عليه مثل لو ملكت العالم لتمنيت الركوع تحت قدميك".

وأضافت: "كان بيجي تحت البيت علشان يشوفني، ولم يكن مصري كان ملياردير عربي، وناس كثيرة طلبوا مني أسيب الفن علشان اتجوزهم".

وفاء مكي تكشف عن أجرها

وِأشارت وفاء مكي إلى أنها حققت نجاحاً كبيراً في الدراما في التسعينات حتى وصلت لأن تكون الأعلى أجراً في بعض الأوقات، مشيرة إلى أنها حصلت على أجر بلغ 5 آلاف جنيه في ذلك الوقت إلى جانب نسبة من توزيع المجلات والجرائد.

وكشفت وفاء مكي عن حصولها على 700 جنيه في مسلسل الراية البيضاء في بداية التسعينات، معلقة: "زمان مكنش فيه الأجور العالية والملايين اللي بتتاخد وأنا معنديش ثروة من التسعينيات ولكن ساعتها مكنش فيه التزامات".

وفاء مكي تبكي على الهواء بسبب هشام سليم

ودخلت وفاء مكي في موجة بكاء شديدة على الهواء أثناء الحديث عن الفنان الراحل هشام سليم قائلة: "بهدلوه في آخر أيامه وقهروه على بناته".

وروت تفاصيل علاقتها بـ هشام سليم قائلة: "أنا وهشام سليم قعدنا فترة طويلة وسافرنا مع بعض وعيشنا مع بعض ما بين القاهرة وإسكندرية والأردن وكانت أخلاقه جميلة وشخص جميل وكويس ومن جواه في حاله، وزعلانة عشان البهدلة اللي حصلت في الآخر".

وانتقدت الهجوم الذي تعرض له هشام سليم قائلة: "أيه اللي حصل عشان يعملوا معاه كدة ويتكلموا عن ابنه، دا كان إنسان جدع وخير وبيعمل حاجات حلوة محدش كان حاسس".

 تفاصيل اتهام وفاء مكي بتعذيب خادمتين

وتحدثت وفاء مكي عن أزمة سجنها بعج الاتهام بتعذيب خادمتين قائلة: "لكل جواد كبوة ولا بد من أن الحياة تعلمك لكي تتمكني من الوقوف على قدمك لكي تكوني إنسانة قوية".

وأكدت أن تلك الحكاية أصبحت قديمة منذ أكثر من 20 عاماً ولديها خادمات الآن لمساعدتها بالفعل، قائلة: "التكنولوجيا حاليا جعلت الناس تفهم الموضوعات بطريقة سريعة وسهلة، ولما حد بيتكلم بقوله دا موضوع ملهوش لازمة ولما بفتكر بقول إيه التهريج دا؟ وبضحك، ولكني اقتنعت أن اللي حصلي له حكمة يعلمها الله والضربة اللي مش بتقتل بتقوى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار