صور الأمير هاري يغرق حبيبته ميغان ماركل برومانسيته بأول ظهور علني لهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017
صور الأمير هاري يغرق حبيبته ميغان ماركل برومانسيته بأول ظهور علني لهما

بعد نحو عام من التواعد بشكل سري بعيداً عن عدسات كاميرات مصوري البابارتزي المتلصصين، فاجأ الأمير هاري Prince Harry وحبيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle الجميع بأول ظهور علني لهما.

شاهدي أيضاً: الأمير هاري يتحدى العائلة المالكة بهذه الصور مع حبيبته ميغان ميركل

وقد وضحت على الثنائي علامات السعادة البالغة وبدا الحب والتناغم واضحاً بينهما، حيث أظهر الأمير هاري الجانب الرومانسي من شخصيته وأغرق حبيبته ميغان ماركل بتصرفاته الرومانسية، حيث حرص على تشابك أيديهما أمام أعين الكاميرات، كما قام بتوجيهها إلى المقعد المخصص لها، وبعدها لاحظ الكثيرون أن عينيه كانتا تركزان معها أكثر من تركيزه على الحدث الذي حضراه سوياً. 

وكان الأمير هاري قد اصطحب ميغان ماركل لحضور مباراة تنس للمقعدين بين منتخبي أستراليا ونيوزيلندا في مدينة تورنتو الكندية، وذلك ضمن دورة ألعاب Invictus Games المخصصة للعسكريين الذي خرجوا من الخدمة العسكرية بإصابات بليغة سببت لهم نوعاً من الإعاقة. 

واعتبرت الكثير من الصحف البريطانية أن هذا الظهور العلني المليء بالحب والعواطف هو تمهيد لإعلان خطبة الأمير هاري من حبيبته النجمة الأمريكية التي تسببت في إثارة ضجة فور الكشف عن ارتباطهما العاطفي، كونه من أسرة ملكية وهي ممثلة أدت بعض المشاهد الجريئة في أعمالها الفنية من قبل. طالعوا الصور من خلال الألبوم أعلاه!