عرض فستان أمل كلوني الذي ارتدته في زفاف ميغان ماركل للبيع.. وهذا ثمنه!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الخميس، 20 ديسمبر 2018
بيع فستان أمل كلوني بزفاف ميغان ماركل بهذا الثمن

تم عرض فستان أمل علم الدين في زفاف ميغان ماركل للبيع بعد أن أبدت نساء كثيرات إعجابهن بتصميمه الرائع ولونه الملفت، على الرغم من إصرار مصممته على عدم تنفيذ التصميم بالمتاجر بعد أن أهدته خصيصاً للمحامية الشهيرة.

فستان أمل كلوني الذي صممته Stella McCartney بات متوفراً الآن بمتاجر Matches Fashion بسعر 1995 دولار للقطعة، وذلك بعد أن تم تنفيذ نسخ مطابقة من التصميم الذي خطف الأنظار، حيث كان الفستان بأكمام قصيرة ومحدداً للجسم ليغطي الركبتين مع فتحة قصيرة من الخلف وحزاماً عريضاً ممتداً أعلى الخصر.

الفستان الكريب ذات التصميم الكلاسيكي جاء بلون الخردل المميز ويتميز ببساطة وأناقة تصميمه، حيث يمكن ارتدائه في منتصف النهار، وكذلك تحويله لفستان سهرة بسهولة بإضافة بعض الاكسسوارات إليه مثل حزام لامع وبروش على الصدر أو مجموعة من السلاسل الذهبية متباينة الأطوال.

وكانت أمل كلوني قد أطلت بفستانها الأنيق مع حذاء ذهبياً وحقيبة كلوتش بنفس اللون بالإضافة لقبعة صفراء بنفس درجة الفستان في حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري الذي أقيم أواخر شهر مايو الماضي، ووقتها لم يتم طرح التصميم للبيع لأنه كان مصمماً خصيصاً من أجل زوجة النجم العالمي جورج كلوني.

شاهدي أيضاً: جورج كلوني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار