هل تمت خطبة ريهانا وحبيبها السعودي سراً؟ أحدث صورها كشفت تفاصيل مثيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2017
ريهانا وحسن جميل

تردد وبقوة أن النجمة العالمية ريهانا Rihana قد تمت خطبتها على رجل الأعمال السعودي حسن جميل، وذلك بعد التقاط الكاميرات لها صوراً وهي ترتدي خاتماً ماسياً لافتاً.

شاهدي أيضاً: هذه هي خطة ريهانا للإنجاب من حبيبها السعودي ومكان زفافهما مفاجأة    

وكشفت تقارير صحفية إنه من الممكن أن تكون ريهانا قد خطبت لحسن جميل سراً، خاصة وأن علاقتهما تسير بشكل سريع وجدي، ليكون الخاتم الماسي هو دليل ارتباطهما رسمياً.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" فأن ريهانا ارتدت خاتماً ماسياً في نيويورك، بدا وكأنه خاتم خطوبة، كما إنها لم تتعمد إخفائه عن الأنظار عند مغادرتها لـ "ماديسون سكوير غاردن"، حيث حضرت عرضاً "ستاند أب".

أحدث صور لريهانا  بخاتم ماسي
وبعد الكثير من الأقاويل حول خطبة ريهانا وحسن جميل، قال موقع "Hollywoodlife" أنهما لم يتم خطبتهما، وأن مصدراً مقرباً من النجمة العالمية قال إن ريهانا لو كانت خطبت لحسن جميل كانت ستنشر الخبر بشكل علني، لكل محبيها وأصدقائها وعائلتها، خاصة وأنها تعيش قصة حب جدية وحقيقة معه.

هل تمت خطبة ريهانا وحسن جميل؟
وأضاف المصدر أن ربما ريهانا تعمدت ارتداء خاتماً ماسياً والتصوير بشكل علني به، لترسل رسالة غير مباشرة لحسن جميل بأن عليه أن يخطبها رسمياً.

يذكر أن علاقة ريهانا حسن جميل ظهرت على السطح بعد 6 شهور من بدياتها، وذلك بعد أن التقطت الكاميرات صوراً رومانسية لهما وهما يستمتعان بإجازتهما في إسبانيا سوياً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار