آخر تطورات قضية التسجيل الصوتي لجمال النجادة: صدمت محبيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021
آخر تطورات قضية التسجيل الصوتي لجمال النجادة: صدمت محبيها
مقالات ذات صلة
هند البلوشي تثير الجدل برسالة تحذيرية غاضبة
براءة بوتيكات من تهمة غسيل الأموال وفوز الفهد تحتفل بطريقتها
لقاء الخميسي ترد على كارهين زوجها: بيتنمروا على أوسا من 16 سنة

في تطور جديد لقضية جمال النجادة المتهمة فيها بالإساءة لرجال القضاء، رفضت محكمة التمييز طلب إخلاء سبيل الفاشنيستا الكويتية في الطعن المقدم على حكم حبسها لمدة 3 أشهر.

وخلال الأيام الماضية أعلنت محكمة الاستئناف الكويتية، حكمها النهائي بحبس  جمال النجادة، لمدة 3 أشهر بعد التخفيف بدلاً من عام، وذلك في تهمة الإساءة لأعضاء النيابة العامة في الكويت، لترفض محكمة التمييز اليوم الطعن المقدم من هيئة دفاع الفاشنيستا الكيتية وتؤجل الجلسة إلى 2 فبراير المقبل وذلك لضم المفردات.

التسجيل الصوتي لجمال النجادة

الحكم النهائي  بحبس  الفاشنيستا جمال النجادة، لمدة 3 أشهر بعد التخفيف بدلاً من عام،  جاء بعد تخفيف حكم صادر بحبسها لمدة عام على خلفية اتهامها بالإساءة لرجال القضاء.

وفي لتسجيل الصوتي المسرب ظهر صوت النجادة قائلة: "انتوا الحين بالمنطق تهاجمون مشاهير بالسوشيال ميديا متهمين بالتضخم المالي.. والله لو تشوفون حساباتنا تضحكون. ترا احنا اللي نستلمه نصرفه.. مو مستلمون ملايين لدرجة نسويلهم شوشرة بالبنوك.. ترا عندنا فتافيت.. ما عندنا ذاك التضخم المالي". 

ووصفت جمال النجادة نفسها بـ"صريفة" كلما تقبض مبلغاً تقوم بإنفاقه لدرجة أن محاميها لم يصدق أبداً رصيدها البنكي، ثم هاجمت من ينتقدونها بدعوى أنهم يتركون أصحاب المليارات ويهاجمون مشاهير السوشيال ميديا بشكل خاص. معبرة عن غضبها بشكل ساخر.

جمال النجادة تسب النيابة

 تصريحات جمال النجادة جاءت على خلفية التحقيق معها في القضية الشهيرة المعروفة إعلامياً باسم قضية غسيل أموال مشاهير الكويت، فبعد انتهاء أحد التحقيقات معها، تم تداول مقطع صوتي للنجادة وهي تتحدث فيه عن الاتهامات الموجهة إليها لتورط نفسها في قضية جديدة مع رجال القضاء.

وتورط في القضية الشهيرة إلى جانب جمال النجادة، ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، شفاء الخراز، مريم رضا.

قضية غسيل أموال المشاهير

واحدة من أكبر القضايا التي أحدثت ضجة في عام 2020 هي قضية غسيل أموال مشاهير السوشيال ميديا في الكويت والتي تورطت فيها الفاشنيستا الكويتية إلى جانب عدد كبير من المشاهير، وكانت النيابة العامة، أخلت سبيل 7 من مشاهير السوشيال ميديا المتورطين في القضية، ومن بين المشاهير اللذيين تم إخلاء سبيلهم كان يعقوب بوشهري بكفالة 20 ألف دينار، مريم رضا مرمر 20 ألف دينار، دانة الطويرش 10 آلاف دينار كفالة، حليمة بولند بكفالة 3000 دينار، فرح الهادي مقابل 2000 دينار،  جمال النجادة 20 ألف دينار كفالة، نهى نبيل 10 آلاف دينار، وإبراهيم خليل زوج نهي نبيل 20 ألف دينار.

من هي جمال النجادة

جمال النجادة هي فاشنيستا شهيرة، تعمل في مجال الموضة والأزياء، ولدت لأب وأم كويتيان، وخلال الأشهر الماضية أحدثت ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، ليس فقط بسبب  ترطها في واحدة من أشهر القضايا التي طُرحت على الساحة، وهي قضية غسيل الأموال في الكويت، والتي عرفت إعلامياً بقضية غسيل أموال المشاهير، ولكن بسبب تصريحاتها على هامش القضية التي تسببت في إصدار المحكمة قرارها بحبس الفاشنيستا الكويتية لمدة عام، لتخفف حكمها بعد ذلك إلى 3 أشهر رفضت محكم ةالتمييز الطعن عليه.

وشهدت الأيام الماضية حملات تضامن  واسعة مع جمل النجادة، خاصة من أصدقائها وعلى رأسهم الفاشنيستا دانا الطويرش، والمتورطة معها في نفس القضية الشهيرة.