والد حسام حبيب يحذر من تداول تسجيل صوتي مسرب له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
والد حسام حبيب يحذر من تداول تسجيل صوتي مسرب له

تصدر حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب تسجيل صوتي منسوب إليه إلا أنه أعلن اتخاذه الإجراءات القانونية لمقاضاة منصة إعلامية.

والد حسام حبيب ينتقد نشر تسجيل صوتي له

وكان أحد المواقع المحلية في مصر نشرت تسجيلاً صوتياً منسوباً إلى حسين حبيب يسيء خلاله إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد عودتهما معاً منذ ما يقرب من شهر.

وأعلن والد حسام حبيب مقاضاة تلك المنصة الإعلامية مؤكداً أن التسجيل مفبرك لتشويه صورته والإيقاع بينه وبين الجمهور، معلقاً من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "هناك موقع بث تسريبًا صوتيًا يدّعي أنه صوتي على غير الحقيقة، ليشوه صورة ناس محترمة ويوقع بيني وبينهم".

وأكد أنه كلف محاميه باتخاذ الإجراءات القانونية قائلاً: "كلفت المحامي ليتخذ ضد مسؤولي هذه المنصة الإجراءات القانونية اللازمة، وإبلاغ النيابة العامة".

وحذر والد حسام حبيب كافة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المحلية من نشر التصريحات على لسانه دون الحصول على إذن منه قائلا: " واحذر كل المواقع على السوشيال ميديا والصحافة وكل من ينشر على لساني تصريحات أو أخبار بدون إذن كتابي مني، سأقدم بلاغًا في النيابة وسأقاضيه بتعويضات لا قبل لهم بها".

والد حسام حبيب ينشر فيديو مسرب لـ شيرين

وأتى هذا التسريب بعد أيام من نشر والد المطرب المصري حسام حبيب مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت فيه شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب وهما يتناولان الغداء بأحد المطاعم الفاخرة ويتبادلان الضحكات.

وبدأ مقطع الفيديو وكأن شخصاً ما أمسك الهاتف وصوب الكاميرا اتجاه الثنائي وصورهم دون علمهم، لكن نشر هذا الفيديو أثار الجدل والهجوم العنيف بعدما انتقده عدد كبير من المتابعين الذين انتقدوا من البداية رجوع شيرين لزوجها حسام حبيب.

يذكر أن عقب خروج شيرين عبد الوهاب من المصحة النفسية لعلاج الإدمان اتخذت عدة قرأت أثارت غضب الجمهور منها رفع قضية على شقيقها بتهمة التعدي عليها بالضرب وتهديدها بالسلاح الأبيض وإدخالها المصحة تحت التهديد.

وأعلنت شيرين عبد الوهاب عقد قرانها من جديد على مواطنها الفنان حسام حبيب بعد انفصالهما سابقًا، قائلة خلال مداخلة هاتفية لها: "أنا بعتذر لحسام عن كلام صدر مني".

ومضت قائلة: "أنا ممتنة جدًا للناس. عايزة أقولهم إنتوا تعبتوا فيّا وتعبتوا علشاني، وأنا عمري ما هخذلكم أبدًا. وبشكر كل الناس، وبشكر اللي قال كلمة حلوة عني واللي قال كلمة وحشة عني، شكرًا لحبكم وشكرًا حتى لو افتكرتوني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار