آسر ياسين ينعي مساعده الشخصي بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
آسر ياسين ينعي مساعده الشخصي بكلمات مؤثرة
مقالات ذات صلة
الفنانون ينعون رحيل سمير صبري بكلمات مؤثرة
صور مشاهير ينعون حسني مبارك بكلمات مؤثرة
محبي مشاري البلام وزملائه ينعون رحيله بكلمات مؤثرة

نشر الفنان آسر ياسين صورة له مع مساعده الخاص مجدي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب عليها إهداء خاص.

تعزية آسر ياسين لمساعدة

وبدأ آسر ياسين في منشوره وقال: "إهداء لمجدي، كان المساعد بتاعي لأكتر من ١٤ سنة، قصته فيها كمية عِبر حياتية غير طبيعية، اشتغل كهربائي لمدة تلاتين سنة وبعد كده حصلتله حادثة موت اتكتبله فيها عمر جديد".

وأضاف: «ومن هنا ابتدا يشتغل مساعد ليا بناءًا على نصيحة أبويا اللي رشحهولي عشان إخلاصه وأمانته.. عمره ما كان يتخيل انه يشتغل في السينما ويقابل روبي ومني زكي ومحمود حميدة!! ومش بس كده، ده كمان وقف قدام الكاميرا كذا مرة في أدوار شرفية..كل الناس حبيته لأنه يخش القلب على طول لطيبته وبساطته».

آسر ياسين ينعي مساعده الشخصي بكلمات مؤثرة

وتابع :«كان يخاف عليا جدًا بالذات في مشاهد الاكشن..وكنا ساعات بنتقمص من بعض لما نخش في حوارات عبثية عن الحياة وبعدها نقوم مهيفيين بأي كلام زي الصورة اللي في البوست اللذيذ في الموضوع انه كان ييجي يسألني عن نصيحتي في حاجات شخصية على رغم فرق السن..مفيش طفل يشوفه غير ولازم يبتسم لا إراديًا بسبب وشه البشوش والطفولي».

واختتم آسر حديثه قائلاً :«مجدي رحل عن عالمنا من ٣ أسابيع، ولحد النهاردة أنا ما اتكلمتش عنه. يمكن لأني بتجنب ده أو أني معتبره ماحصلش، مش عارف.. بس اللي عارفه كويس أوي أنه حقيقي واحشني».

آسر ياسين يدعو لمساعده

وعلق أكثر من فنان على منشور آسر ياسين وقدموا واجب التعازي مثل الفنانة والإعلامية منى عبد الغني وقالت:" الله يرحمه ويصبركم ويكرم مثواه".

وعلق الإعلامي يسري الفخراني قائلا: " مجدي الطيب بحب..الله يرحمه".

وقدمت الفنانة مي كساب التعازي وقالت:" الله يرحمه ويراضي قلبك كان راجل سكر وطيب في الجنه ونعيمها بإذن الله"، وعلقت الإعلامية سلمى صباحي وقالت:" ألف رحمه ونور".

ومن المقرر أن يشارك الفنان آسر ياسين في شهر رمضان المقبل 2023 بمسلسل جديد وهو "نسيت كلمة السر" بعدما قرر الكاتب حسن كمال تحويل روايته إلى مسلسل من بطولة آسر ياسين وتأليف حميد المدني وإخراج هاني خليفة.