أبراج اليوم الجمعة 13 مايو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الجمعة 6 مايو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الأربعاء 13 أبريل 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الجمعة 18 مارس 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 اليوم تم شحن دماغك ، برج الحمل. إذا كنت تفكر في القيام ببعض الكتابة أو قمت بتأجيل تحليل مشكلة صعبة بشكل خاص ، فسيكون هذا هو اليوم المثالي للبدء. سيكون لديك كل الإلهام الذي قد تحتاجه. ولا تقلق بشأن صدمة الأشخاص من حولك بمباشرتك وحزمك. سوف يقدرون أفكارك القيمة.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 تجعل محاذاة الكواكب اليوم من الصعب عليك تقدير حقيقة شخص تحبه كثيرًا. في الواقع ، أنت تقدرهم بشدة لدرجة أنك لا تستطيع أن تتخيل أنهم سيكونون قادرين على القيام بهذا النوع من السلوك الذي سمعت عنه. قبل أن تلتزم بهم بشكل كامل ، تأكد من رؤيتهم كما هم بالفعل. حظا طيبا وفقك الله!

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 أنت تستحق التقدير للعمل الرائع الذي تقوم به. تأكد من أن الأشخاص من حولك يقدرون الساعات الشاقة والطويلة التي تقضيها كل يوم. دع هؤلاء الناس يعرفون أنك بحاجة إلى الشكر والثناء من حين لآخر. كنت قد حصلت عليه.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

يجب أن تحصل على استراحة من محاذاة الكواكب اليوم: حان الوقت للتركيز على نفسك وتدليل نفسك! نظم نفسك حول ما هو جيد بالنسبة لك. طعام جيد ، صحبة جيدة ونعم - تمرين! من المهم أن تدع جسمك يعبر عن طاقته الخام بدلاً من السماح لتلك الطاقة بالبقاء مكبوتة وتحويلها في النهاية إلى طاقة عقلية. استخدم هذا الجانب لبدء مرحلة التنقية الجسدية. ستكون في هذا الجسد طوال حياتك!

2. توقعات برج الثور اليوم

مع طاقة الكواكب اليوم ، ستجد نفسك أكثر انبساطًا من المعتاد ، برج الثور. ستتمكن أخيرًا من قول ما تعتقده حقًا بشأن الأشياء. إنه تغيير مهم بالنسبة لك ، وستجد أن التعبير عن أفكارك ومعتقداتك يساعد بشكل كبير في الوصول إلى جميع أهدافك في الحياة.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

يصعب أحيانًا رؤية أنفسنا كما يرانا الآخرون. تجعل طاقة الكواكب اليوم الأمر أكثر صعوبة لأنه لا يمكنك رؤية ما تفعله بشكل خاطئ. من الواضح أن الشخص المحبوب ليس سعيدًا بنسبة مائة بالمائة بشأن شيء ما ، ويفترض أنك تتصرف على هذا النحو عمدًا لمعاقبته أو توضيح نقطة ما. للحفاظ على السلام ، قد تضطر إلى حملهم على توضيح ذلك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 أنت جزء مهم من الكل الأكبر. العمل الذي تقوم به مهم - إنه يحدث فرقًا. من المرجح أن يتزايد التوتر اليوم ، لكن لا تدع هذا التوتر يحبطك. انظر إلى الصورة الكبيرة وانتظر هناك على الرغم من خصومك. كن قويا.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

يعني جانب اليوم أنه يجب عليك النظر إلى نفسك وفصل ما تحتاجه عما تعتقد أنك بحاجة إليه. ما تحتاجه هو الكثير من الراحة وممارسة الرياضة البدنية واتباع نظام غذائي صحي. غالبًا ما "تعتقد" ما تحتاجه قد يكون ضارًا ، وسيعرض لك هذا الجانب سبب ذلك ، سواء أعجبك ذلك أم لا. لتجنب أي نوع من المفاجآت القاسية ، استمر في التركيز على ما هو صحي حقًا: النظام الغذائي والتمارين الرياضية.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

اليوم لا يمكن إيقافك! أنت عامل مجتهد بطبيعتك ، ومع محاذاة الكواكب الحالية ستتمكن من تحقيق أكثر من المعتاد. لديك وفرة من الطاقة ، أكثر من كافية للتعامل مع كل ما يأتي في طريقك. فقط تأكد من استخدام حكمك الجيد المعتاد. قد تؤدي القرارات المتهورة ، خاصة تلك المتعلقة بحياتك الشخصية ، إلى الندم لاحقًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 قد يجعلك التكوين النجمي الحالي تشك في غرائزك الأعمق عندما يتعلق الأمر بمحاولة فهم ديناميكيات شراكة جديدة. أنت تريد حقًا أن تؤمن بالأفضل ، وأن تأمل أن يكون كل شيء هذه المرة مثاليًا ، وأنك ستقع في الحب بسعادة دائمة. لكن لا شيء خالٍ من العيوب ، خاصة فيما يتعلق بالعلاقات. كن واقعيا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 تشعر أنك مقيد بالسلاسل إلى موقف أو وظيفة تكرهها. تشعر أنه لا مفر. هنالك! لديك القدرة على التخلي والعثور على شيء جديد. لا تشك في نفسك. لا فائدة من أن تعيش حياتك بطريقة لا تحبها حقًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يأتي جانب اليوم وقتًا للنظر في الأمور العملية المحيطة بقدرتك على التواصل مع الناس. إذا كنت محبطًا في مجالات من حياتك لا تنطوي على علاقات ، فأنت ملزم بإدخال هذا الإحباط في هذه العلاقات. بمعنى آخر ، ركز على جسمك وعافيتك. امنح نفسك فائدة من اتباع نظام غذائي صحي والكثير من الراحة. هذا سوف يدعمك في مجالات أخرى من حياتك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

تخلص من تلك العناصر من الماضي التي لم تعد تستخدمها حقًا. بقدر ما تحب أن تحيط نفسك بأشياء ذات قيمة عاطفية ، يأتي الوقت عندما يكون من الضروري النظر إلى المستقبل بدلاً من التفكير في الماضي. الوقت الذي تقضيه في تنظيف منزلك والتخلص من الأشياء الدخيلة سيحررك من الماضي ويسمح لك باحتضان المستقبل.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

 الرغبة في الحفاظ على هالة من الغموض شيء ، وتضليل شخص ما عن قصد ، ليس بسبب أي رغبة في الأذى ، ولكن لأنك تشعر أنك إذا سمحت لهم بمعرفة قصة حياتك الحقيقية ، فإنهم سيفوزون " لا تريد الانخراط معك. مع الطاقات النجمية الحالية على وجه الخصوص ، إذا كانوا يحبونك حقًا ، فسوف يعشقونك لمن أنت وما أنت عليه حقًا.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

الخوف عليك. ربما تخشى التغيير. ربما تخشى الركود. ربما تخشى التخلي عن وظيفة لم تعد تخدمك. لا تخافوا! كن واثقًا من أن الكون يدعمك وسيهتم بك في جميع الأوقات.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

 سيجعلك جانب اليوم أكثر وعياً بما تحتاجه - الأساسيات ، مثل الطعام والنوم والحب. إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من أي من هذه الأشياء ، أو تحصل على الكثير منها ، فستعرف ذلك أثناء العبور الحالي. قد تكون هناك بعض التحديات التي تحتاج إلى التعامل معها والتي ستبدو محبطة في البداية ، ولكن بعد الصدمة الأولية ، ستستفيد من معرفة أنك واجهت مشكلة.

5. توقعات برج الأسد اليوم

ستكون العلاقة الحميمة في الهواء خلال الأيام القليلة المقبلة. يرغب الأحباء فجأة في قضاء المزيد من الوقت معك ، وستحتاج إلى دعوة الأصدقاء كل ليلة! بكل الوسائل ، افعل. ستتم إعادة شحن طاقتك ، وقد تؤدي بعض المناقشات الرائعة إلى شيء رائع. ومع ذلك ، قد يكون هناك القليل من التوتر في الهواء لتهدئة كل هذا التقارب ، حيث لن يتفق الجميع مع وجهة نظرك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

لا تقلق إذا كنت لا تستطيع التفكير في كيفية نقل حقائق معينة عن المنزل إلى حبيبتك. قد يتركك التكوين النجمي اليوم مقيدًا باللسان لتبدأ به ، لكنك ستصبح قريبًا أكثر ثقة ، وبعد فترة ستظهر مشاعرك الحقيقية. هذه خطوة مهمة لأنها تعني أنك قمت الآن بتنقية الهواء من جانبك - فأنت تحتاج فقط إلى استجابة صحيحة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 أنت في موقع قوة. يتطلع الناس إليك للحصول على المشورة والتوجيه والدعم. تذكر أن الطريقة التي تظل بها في السلطة هي من خلال خدمة الآخرين ، وليس التحكم بهم أو التلاعب بهم. الناس الآخرون هم أعظم مواردك. العناية بهم.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

 سيجعلك جانب اليوم حساسًا بشكل خاص - خذ الأمر بسهولة على نفسك. ستكون هناك تحديات في كيفية رؤيتك لنفسك مقابل كيف يريدك الآخرون أن تكون. هذا ليس شعورًا جيدًا أبدًا. ومع ذلك ، يجب ألا تستسلم للشعور بأنك محكوم بمعايير الآخرين. حاول التركيز على صحتك كوسيلة لتحديد حدودك الشخصية. اجعل التمارين والنظام الغذائي أولوية هذا الأسبوع.

6. توقعات برج العذراء اليوم

هل تشعر بالمغامرة غير العادية يا برج العذراء؟ غالبًا ما تكون مدفوعًا بتوقعاتك المثالية ، وستدفعك التكوينات الكوكبية اليوم أكثر في سعيك الروحي. قم بإشباع رغبتك في اكتشاف آفاق جديدة والتعرف على أشخاص جدد من خلال إلقاء التحية على أي شخص وكل شخص ترغب في التحدث إليه. تبدأ أكبر مغامرات الحياة أحيانًا بعمل بسيط.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

تشير محاذاة الكواكب اليوم إلى أن هذا اليوم قد لا يكون يومًا متناغمًا بشكل خاص للبدء به ، ولكن مع الوقت والصبر يمكن أن يصبح كذلك. هذه في الواقع فرصة مثالية لفرز شيء تسبب في احتكاك بينك وبين من تحب. يمكنك القيام بذلك إذا كان لديكما العزم والحب غير المشروط.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 تأكد من أنك لا تضحي بنفسك من أجل عملك. من السهل عليك أن تنغمس في عملك لدرجة أنك تنسى الجوانب الأخرى من حياتك. هناك أشياء أخرى مهمة يجب مراعاتها. تذكر أن التوازن هو المفتاح.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

يمنحك موقع الكواكب اليوم فرصة لمعرفة ما تشعر به حقًا. وقد يكون هذا هو الشيء الأكثر فائدة للتركيز عليه الآن. قد تكون هناك صراعات حول صداقاتك الحالية ، ولكن من المهم معرفة ما تشعر به أكثر من معرفة ما فعله الشخص الآخر أو فشل في فعله. ركز على نفسك. للمساعدة في هذا المسعى ، ركز على ما تأكله وتجنب الأطعمة التي لا تسحبك - وخاصة السكر.

7. توقعات برج الميزان اليوم

تشير الطاقة السماوية إلى تغيير لطيف بالنسبة لك اليوم ، الميزان. أخيرًا ، ستهدأ المشاعر الطاغية التي تنبع من علاقاتك. أنت الآن تبدأ مرحلة أكثر تأملاً. قد تشعر كما لو كنت على وشك المغادرة في رحلة طويلة ، مع كل الوقت الذي تقضيه في العالم للتأمل في أحداث الأشهر القليلة الماضية.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 قد تتبنى مظهرًا خارجيًا رائعًا وغير مقبول على ما يبدو حتى لا تسمح لشخص تهتم به بشدة برؤية ما تشعر به حقًا. سيشير الجانب الموجود في اللعبة اليوم إلى أنه على الرغم من أنهم ربما لم يقصدوا إيذاءك ، فلن تكون لديك نية لإظهار مدى تأثيرهم عليك بالفعل. ومع ذلك ، هذا ليس حقا نهج بناء للغاية ؛ الصدق أفضل بكثير.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 أكد استقلالك. أنت تصل إلى هدف مهم ويقف الآخرون في طريقك. لا تدعهم. تصرف بشكل مستقل عن الآخرين. المضي قدما دون عائق من الآخرين. هذا ليس وقت ارتداء كرة وسلسلة.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

امنح نفسك المساحة التي تحتاجها من الأصدقاء وحتى العائلة هذا الأسبوع. هناك عمل داخلي يحتاج إلى إنجاز. يمنحك جانب اليوم إحساسًا بما هو موجود وما هو مفقود في حياتك ، وستكون مواجهة هذه المعلومات ، بدلاً من التصرف بها ، مفيدة في تحديد خطواتك التالية. حتما سوف تريد السيطرة على صحتك. تحكم حتى في أوقات الإحباط. اشرب الماء بدلا من الصودا وتناول الخضار بدلا من السكر!

8. توقعات برج العقرب اليوم

هذا يوم جيد لتكريس الوقت والتفكير في المساعي الروحية ، برج العقرب. افعل شيئًا ملهمًا يغرس في روحك إحساسًا بالدهشة. اذهب إلى الكنيسة وأشعل شمعة أو اجلس في الهواء الطلق وشاهد السماء المتغيرة أو ادرس لوحة في متحف محلي. تأمل في مفهومك للروحانية والترابط بين البشر والكوكب ، في الماضي والحاضر. استمتع بالاتصال الذي تشعر به.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 قد تخلق الطاقة السماوية هذه الأيام إحساسًا بالصراع في العلاقة الحالية. تحتاج إلى التصرف بسرعة ، ولكن تحتاج أيضًا إلى التحدث عنه أولاً. قد يسبب جزء المحادثة بعض الصعوبة ، لأن شريكك (الحالي أو المرتقب) قد لا يكون منفتحًا على العقل في هذه المرحلة ، ويمكن أن يرفض التعاون بعناد. إذا كانت هذه هي الحالة ، فسيتعين عليك فقط القيام بما هو ضروري.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 يتطلع الآخرون إليك ويحترمون أفكارك. أخذ زمام المبادرة في المشاريع أو خلال الاجتماعات الافتراضية. أفكارك ستحظى بتأييد من حولك. استمتع بوقتك وتبني أسلوبًا مرحًا. سوف يحذو الآخرون حذوها. أنت في السيطرة.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

بالكاد يمكنك احتواء المشاعر التي تظهر عند نشوب الصراع الداخلي. هذا الشهر سيكون هناك العديد من عمليات العبور التي يمكن أن يكون لها هذا التأثير - بما في ذلك محاذاة الكواكب اليوم. سيكون من السهل تحديد ما إذا كنت تحصل على ما تريد في جميع مجالات حياتك. قد تشعر بالحساسية الشديدة حيال هذا. تأكد من أنك تأكل بشكل صحيح وتمارس الرياضة: هذا أكثر من نصف المعركة.

9. توقعات برج القوس اليوم

 بدأت مرحلة جديدة في حياتك ، برج القوس. يمكن تفسير المرحلة السابقة على أنها علمتك أن تكون جادًا ومكرسًا للمسؤوليات المهنية. وقد أنجزت بعض الأعمال الصالحة للتمهيد. يمكنك الآن الاسترخاء والتطلع إلى الخطوة التالية. اسمح لنفسك أن تشعر بجرأة المستقبل المرحب بها.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

ليس الأمر حقًا أن تجلس وتطهي على خلاف بينك وبين من تحب. ومع ذلك ، مع محاذاة الكواكب اليوم ، قد تشعر كما لو كنت قد وصلت إلى طريق مسدود ، ولا تعرف ماذا تفعل بعد ذلك. ربما بدلاً من المزيد من التفكير ، يلزم اتخاذ بعض الإجراءات. فقط دعهم يعرفون كيف تسير الأمور معك وأنك تريد التحدث.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

بدأت تتشكل فكرة مهمة. أنت في المراحل الأولى لأخذ فكرة وتحويلها إلى حقيقة. لقد بدأت مرحلة مهمة. هذه مرحلة تجلي. لا تدع الخوف من الفشل يتغلب عليك خلال هذا الوقت. سوف تنجح.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 فقط عندما تصبح وتيرة الحياة اليومية قابلة للإدارة ، هناك زوبعة! قد يكون الأمر داخليًا جدًا وبالتالي من الصعب معرفة كيفية التعبير عن الإحباط الذي تشعر به. دعه يركب ليوم أو يومين. سيجعلك الجانب الكوكبي اليوم تشعر بالحساسية: اكتب مشاعرك وحاول فقط أن تفهم كل شيء. لا تقلق بشأن الآخرين. في الوقت الحالي ، فإن الاهتمام بنفسك وتلبية احتياجاتك الصحية هو الأولوية.

10. توقعات برج الجدي اليوم

 قد توضح جوانب اليوم بعض الأفكار البسيطة حول مستقبلك المهني ، برج الجدي. إذا كنت تتوق للتغيير ، مثل الجرأة للقيام بمسعى فني أكثر ، فقد حان الوقت الآن للبدء في التخطيط لكيفية القيام بذلك بالضبط. الخطوة الأولى هي معرفة كيف يمكنك كسب لقمة العيش منه. أهلا بكم من جديد إلى الواقع!

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 يضعك الجانب السائد اليوم في معضلة ما ، خاصة وأنك لست متأكدًا تمامًا من مكانك في علاقتك الأخيرة. قد ترغب في إخبار شريكك الجديد بأن لديك احتياجات معينة تود أن يأخذها في الاعتبار من وقت لآخر ، إذا لم يكن ذلك مطلوبًا كثيرًا. إذا رفضوا الاستماع ، فضع الخطة ب موضع التنفيذ.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

روحك تريد أن ترتفع ، لذا دعها. لا تحجم أكثر من ذلك. دع شخصيتك الحقيقية تتألق. أصالتك قوة لا ضعف ؛ لذلك ، لا تخف من التباهي به للأشخاص من حولك. خلاف ذلك ، سوف تشعر بالاختناق.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

يمنحك جانب اليوم انطباعًا بأن ما تراه هو ما تحصل عليه - ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا! أهم شيء يجب أن تتبعه هو ما تشعر به. لا يمكنك دائمًا معرفة ما تشعر به على الفور ولكن التزم به وستصل إليه في النهاية. سوف تساعدك اليوجا أو التأمل على التركيز وشرب الكثير من الماء سيوضح عقلك أيضًا. لا تدع آراء الآخرين تؤثر عليك.

11. توقعات برج الدلو اليوم

لقد اكتسبت بعض الثقة في نفسك ، برج الدلو. حان الوقت الآن لكي تُظهر للآخرين عن طريق استخدامها في حياتك. يبدو الأمر كما لو كنت قد أكملت للتو درسًا تمثيليًا متعمقًا. حسنًا ، حان الوقت الآن للذهاب إلى المسرح. ابتسم وتذكر خطوطك ولا تنسى الانحناء عندما يصفق الجميع. سوف تطرقهم ميتا!

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 يتأرجح الحب ويتدفق ، ويمر بسلسلة من التقلبات ، وهذا ينطبق على جميع العلاقات. مع التكوين النجمي الحالي ، قد تمر بمرحلة صعبة بعض الشيء ، لكن لا شيء من شأنه أن يؤذي سفينة شريكك (الحالية أو المرتقبة). يحتاج إلى مناقشة واستعداد كلاهما للاستماع. أخيرًا ، يحتاج إلى شكل من أشكال العمل الإيجابي. ثم يمكنك التقبيل والمكياج.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

تسبب ضجيج القيل والقال والمعلومات غير المجدية في خلق حاجز صعب من حولك. لا يمكنك رؤية الحقيقة بوضوح ، ولا يستطيع الآخرون رؤيتك بوضوح أيضًا. إن إدراكك لهذا الدرع الغريب سيساعدك على الخروج منه.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

يمنحك جانب اليوم القدرة على معرفة ما تشعر به حقًا تجاه شيء ما إذا كان بإمكانك الإبطاء بما يكفي للتركيز. آخر شيء تحتاجه الآن هو اتباع نصائح الآخرين عندما يتعلق الأمر بحياتك الشخصية. لتجنب التماس النصيحة بدلاً من الحكم على نفسك ، حاول الحفاظ على نظام صحي لا يتضمن فقط ممارسة الرياضة وتناول الطعام بشكل صحيح ، ولكن فرصة "للاسترخاء" مع اليوجا أو التأمل على الأقل مرتين في الأسبوع.

12. توقعات برج الحوت اليوم

 يجب أن تجبرك طاقة الكواكب اليوم على ارتكاب بعض أعمال التأكيد الذاتي اللازمة لتحديد منطقتك وحماية حقوقك. سيتم تشجيعك على استكشاف رغباتك وأذواقك الشخصية والتعبير عن رأيك بصراحة ووضوح. كل شخص لديه هوية ليطالب بها! لا تكن خجولًا بشأن المطالبة بملكيتك الآن.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 لن يتم إقناعك بمواجهة غرائزك الأعمق ، خاصة مع الطاقات السماوية اليوم. قد يحاول شخص مميز بذل قصارى جهده لجعلك تتماشى مع روايته للأحداث ، والتي تنطوي على الكثير من الإطراء الخفي والإكراه وربما لمسة من التلاعب. لكنك ستحتاج إلى إخبارهم بأنهم لن يستمروا في كونهم مميزين إذا تصرفوا على هذا النحو.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 احتفظ بجميع خياراتك مفتوحة. كن متقبلاً للأفكار الجديدة وفي نفس الوقت شارك أفكارك الجديدة مع الآخرين. سيساعدك التدفق المستمر للمعلومات في الارتقاء بحياتك المهنية إلى المستوى التالي. لا تخجل من الموهبة التي لديك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

 يمنحك موقع الكواكب اليوم فرصة لمعرفة رأيك في الحقائق العاطفية التي لا تظهر دائمًا على السطح. لا يمكنك دائمًا معرفة ما تشعر به إلا إذا أعطيت نفسك الوقت للتفكير - وكلانا يعلم أنك كثيرًا أثناء التنقل (أو تشارك كثيرًا في مشاكل الآخرين) للنظر إلى نفسك بعناية. جرب أخذ حصة يوجا افتراضية أو تمشية استرخاء خلال وقت فراغك على الأقل مرتين في الأسبوع.

المصدر: www.horoscope.com