أبراج الجمعة 14 أكتوبر تشرين الأول 2022 العامة في الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

تستمر في متابعة الحركات اليومية وتفعل ما خططت لفعله، لكن يبدو أن قلبك لم يعد موجودًا فيه. لا تسأل لماذا. إنه مجرد أنك كنت تعمل بجد وتفكر بجد مؤخرًا. لقد وصلت إلى الحد الأقصى وحان وقت الراحة.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

على الأقل يمكنك طرح السؤال أو الإيحاء بأنك ترغب في الاستمرار في تعميق الرابطة بينكما. قد يستغرق الأمر بعض التخطيط، لكن الاحتفال هو في النهاية الرمز الخارجي للوحدة الرائعة والمنسجمة التي تشعر بها حاليًا بينكما.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

قد يبدو البدء في مشروع حالي والبدء من جديد فكرة جيدة، لكنها ليست كذلك. المثابرة. يبدأ اتجاه جديد سيستمر خلال الشهرين المقبلين، وستجد أنه يمكنك تحويل مشروع فاشل إلى مشروع ناجح.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

هل تعرف الكثير عن القولون الخاص بك وكيف تحافظ عليه بصحة جيدة، هل تعرف كيف تعتني بكليتيك بالترطيب المناسب، هناك معلومات وفيرة على الويب استفد وابدأ في الشعور بأنك أفضل مما تفعل في أفضل حالاتك.

2. توقعات برج الثور اليوم

من الواضح أن إعادة التوازن أمر جيد إذا كنت تبحث عن المتعة بدلاً من الإحباط. إنها ظاهرة غريبة، وكأنك فقدت الاتصال بجسمك، ستجد توازنك في النهاية في جسمك. بالتأكيد لن تجده في رأسك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

تكمن المشكلة في أنك كنت خائفًا من عبور خط يبدو أنه محجر، وهو ما يسبب لك في الواقع قدرًا كبيرًا من الانزعاج. تحتاج إلى التحدث عن هذا، بغض النظر عن النتيجة، على الأقل من أجل راحة بالك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 بدأ اتجاه جديد اليوم سيكون له تأثير عميق خلال الشهرين المقبلين. بشكل عام، ستكون أفعالك أكثر حالمًا وإبداعًا. سوف تجد نفسك في الغيوم في كثير من الأحيان. استخدم هذه الفترة لصالحك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

هناك أيضًا العديد من التطبيقات المتاحة هذه الأيام التي تقدم التنويم المغناطيسي والتأمل الموجه وقصص ما قبل النوم المصممة لمساعدتك على النوم.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

اعلم أن اللحظة قد اقتربت، لديك الآن الإستراتيجية والهدف والوسائل تحت تصرفك للنجاح. لا يزال هناك القليل من العمل الذي يتعين القيام به. اجمع قوتك واستعد للتصرف بقوة متجددة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

لقد قضيت الكثير من الوقت في الاستماع إلى أشخاص آخرين ونصائحهم حول مشكلة علاقتك الحالية، لكنك لم تستمع حقًا إلى نفسك، لاحتياجاتك ورغباتك. الوقت الذي يتم قضاؤه في التفكير العميق في هذا الأمر سيأتي بإجابات.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

اليوم هو يوم الافتتاح في معركة تستمر شهرين ستخوضها مع شخص ما في مكان العمل، أو ربما حتى معركة ستشعر بها في داخلك. في كلتا الحالتين، يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة من شأنها تغيير طريقة تفكيرك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

قد يستغرق الأمر أسبوعًا من العادات التصالحية الجديدة قبل أن ترى النتائج ولكن ثق بنا، أنت تستحق هذا الجهد. إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ذلك بنفسك، فافعل ذلك لمن حولك ممن يتأثرون بحالتك العاطفية والعقلية.

4. توقعات برج السرطان اليوم

كن حذرًا من أن طموحاتك لا تقودك إلى إجهاد جسدي خطير، برج السرطان. ستكون أكثر إحباطًا إذا مرضت. لذا كن حكيمًا واعتني باحتياجاتك الأساسية.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

يبدو أن شريكك يريد المزيد من الحرية. من ناحية أخرى، لا يريدون منحك نفس الامتيازات. قد يكون هناك القليل من الخلاف بشأن من يسمح لمن يفعل ماذا. لكن حاول ألا تنهي اليوم بملاحظة سيئة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

خلال الشهرين المقبلين ستجد أنك متردد أكثر من المعتاد. ربما لم تعتقد أن هذا كان ممكنًا. حسنا هي كذلك. على الأقل من خلال إدراكك لها، ستكون قادرًا بشكل أفضل على التعامل معها بطريقة صحية.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

شرب المزيد من الماء، وتناول كميات أقل من السكر، وممارسة الرياضة في كثير من الأحيان هذه هي الأشياء التي يمكنك وحدك تحقيقها. اسأل نفسك عما إذا كان بإمكانك أن تكون الشخص الذي يوفر لنفسك الراحة في شكل عادات صحية.

5. توقعات برج الأسد اليوم

تحتاج إلى تصفية رأسك. يذهب للمشي. اتصل بمرشد. أرسل رسالة نصية مع صديق فنان. الاستراحات ليست سهلة عليك أبدًا، لكن افعلها على أي حال. بعد ذلك ستعتقد أنه كان أفضل شيء بالنسبة لك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

ربما أصبحت مسألة العمر بأكملها مشكلة كبيرة في حياتك في الوقت الحالي. مهما كان السيناريو، تذكر أنه ليس عدد السنوات، ولكن ما إذا كان الشخص لا يزال على استعداد للتعلم هو المهم.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

تشعر وكأنك في المنزل بشيء كبير. يزداد الزخم في هذا المشروع وستشعر باتجاه صعودي ثابت ولكنه دقيق ومتصاعد خلال الشهرين المقبلين. لديك الطاقة التي تحتاجها للتعامل مع أي شيء.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

في بعض الأحيان تغمر هذه الطاقة الآخرين. تأكد من ممارسة بعض التمارين الهوائية لتجربة أفضل أداء لهذا الجانب. حبك واهتمامك الحقيقيين واهتمامك سوف يشع ويلمس الآخرين بعمق. تجاهل الاختصارات.

6. توقعات برج العذراء اليوم

أنت متردد للغاية في الخروج من المواقف أو الالتزامات البغيضة. أنت تخاف من إيذاء الناس أو جعلهم غاضبين. لكن في النهاية، أنت تؤذي نفسك. أعط وزناً أكبر لاحتياجاتك واتبع مسارك الخاص.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد تكون هناك مشكلة معينة كانت تتلاشى تحت السطح وقد وصلت الآن أخيرًا إلى ذروتها. لا تتجنب مناقشته، لأن هذا جزء أساسي من عملية تجاوز هذا الجدار وإعادة اكتشاف حالة الاتحاد. كن مستعدا للعمل في ذلك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يختمر فيك قلق هائل. لسوء الحظ سيكون من الصعب التخلص من هذا خاصة خلال الشهرين المقبلين. طاقتك مبعثرة وعشوائية. عندما تكون في شك اتبع حدسك. سيوفر لك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

اجعل النوم الجيد أولوية. أولا أعشق سريرك، اجعله ملاذًا لراحتك. قم أيضًا بممارسة التمارين الرياضية الكافية أثناء النهار حتى تشعر بالتعب في وقت النوم.

7. توقعات برج الميزان اليوم

أنت الآن تصارع الشكوك التي تقوض كل طاقتك. عند التفكير في أحداث الأيام القليلة الماضية، من الواضح أنك كنت متهورًا إلى حد ما في سعيك المتهور لتحقيق أهدافك. لا تستسلم يا الميزان. أعد التفكير في استراتيجيتك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

سواء كان ذلك خطأك أم خطأهم، فليس هذا هو المشكلة حقًا. ما يجب الاعتراف به، من خلال المناقشة من القلب إلى القلب، هو أن كلاكما قد ساهم في المشكلة، وسيتطلب الأمر منكما حلها بطريقة تجعلك سعيدًا حقًا بالنتائج.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

ستشعر بضغط للانطلاق من الأساس المتين الذي أنت عليه، حتى تتمكن من الهروب إلى السحب، من الصعب عليك مقاومة هذا ولذا تقاتل بكل قوتك للبقاء على الأرض. لا تقاتل. فقط دع نفسك تذهب.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

هناك المئات من تطبيقات التمارين والاشتراكات في السوق اليوم، والعديد منها مجاني أو بتكلفة قليلة. جرب شيئًا لم تفعله من قبل ولكنك تريد دائمًا أن تتعلمه، هذا سوف يبقي الملل في الخليج.

8. توقعات برج العقرب اليوم

ربما تكون مفتونًا بفكرة استكشاف عوالم سرية معينة لعلاقتك، لكنك لست متأكدًا من كيفية توصيل هذا إلى رفيقك. ربما لا تزال تختبر الوضع، تنتظر حتى تعرف كيف تشعر. على أي حال قد تقرر المتابعة اليوم.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

هذا هو اليوم الذي قد يكون فيه البحث عن الرومانسية صعبًا بعض الشيء. يبدو أن الآخرين حريصون بما يكفي على التحدث، وقد يقدمون الكثير من المعلومات، ولكن فقط إلى حد معين.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

يمثل اليوم بداية اتجاه لمدة شهرين تحتاج خلاله إلى أن تكون أكثر حساسية ومواكبة للأشخاص من حولك. الآن ليس الوقت المناسب للعمل في فقاعة. بدلاً من ذلك، عليك أن تكون مدركًا ومحترمًا للصورة بأكملها.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

بعض الأحيان تحتاج إلى الاستماع إلى نفسك. الأشياء التي تقصد القيام بها من أجل صحتك ولكن استمر في تأجيلها شرب المزيد من الماء، وتناول كميات أقل من السكر، وممارسة الرياضة في كثير من الأحيان.

9. توقعات برج القوس اليوم

أنت متعطش للمشاهد والأصوات الجديدة والوجوه الجديدة والأماكن الجديدة، لكنك تعلم أنه يجب عليك التوفيق بين رغباتك والالتزامات المهنية والمنزلية. ليس الأمر سهلاً دائمًا.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد يعني وضع الكواكب الحالي أنك تشعر بأنك أقل ميلًا لأن تزعجك بالبحث عن الرومانسية. ربما يكون من الأفضل لك قضاء بعض الوقت في البقاء بمفردك، وتحديد ما تحتاجه حقًا من العلاقة، وما الذي يمكنك تقديمه بدوره.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 تزداد طاقتك البدنية الكلية اليوم، وسيستمر هذا الاتجاه الرائع خلال الشهرين المقبلين. ستجد أنه يمكنك التعامل مع أكثر بكثير مما تستطيع في ظل الظروف العادية. لا تتردد في القيام بعمل إضافي.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

لتحقيق أقصى استفادة من هذه المناسبات، ضع في اعتبارك الصورة الكبيرة وتعرف على الأشياء الصغيرة التي تحدث فرقًا في صحتك. شرب الكثير من الماء سيبقي جسمك مسترخيًا وجاهزًا للتخلص من التوتر المستمر منذ أسابيع حتى الآن.

10. توقعات برج الجدي اليوم

أنت على وشك استعادة كل طاقتك الجسدية. إذا كنت تفرط في تناول الطعام، فمن المحتمل أن ينخفض ​​مستوى طاقتك مرة أخرى. إذا لم يكن هناك شيء آخر، فستكون قد تعلمت درسًا قيمًا حول أهمية الاعتدال.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

ألا تميل إلى التلاعب بشعور الآخرين بالذنب، هل تحجب المودة أحيانًا، على الرغم من أن هذا غالبًا ما ينجح، إلا أنه قد يأتي بنتائج عكسية اليوم، وقد تجد نفسك في وضع أسوأ بكثير لأنك لعبت هذه اللعبة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

أصبحت طاقتك الجسدية بطيئة اليوم، سيستمر هذا الاتجاه خلال الأشهر القليلة المقبلة. ستكون هناك أوقات تشعر فيها بالقوة، ولكن بشكل عام، قد تشعر كما لو كنت تحاول الركض بالكرة والسلسلة.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تحتاج إلى إنشاء المزيد من التنظيم في حياتك، مثل الروتين اليومي، حتى لا تنزلق إلى الشعور بالارتباك أو الاكتئاب، في اللحظة التي تلاحظ فيها شيئًا عن نفسك يحتاج إلى تعديل، تكون بالفعل في منتصف المعركة.

11. توقعات برج الدلو اليوم

يستغرق التعافي من العواصف وقتًا، فإن العمل في حد ذاته ليس هو ما يحبطك. القلق بشأن المستقبل هو الذي يستنزف طاقتك. امنح نفسك استراحة اليوم. خذ بعض الوقت للراحة والاستجمام.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

لقد وصلت إلى نقطة حيث لا تزال هناك فرصة للتحدث عن أي صعوبات واستعادة العاطفة والحب اللذين كانا موجودين بينكما بحماس. كل هذا يتوقف على المرحلة التالية من اللعبة، وعلى كونكما صادقين تمامًا.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

كل ما تفعله للأشهر القليلة المقبلة سيكون له ميزة إبداعية قوية. تبدأ اليوم دورة تبرز طبيعتك الفنية وتطلب منك إنشاء الألوان والأشكال والأنماط والأشكال بدلاً من الكلمات والأرقام.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

لا بأس في أنك ربما تكون قد اعتمدت قليلاً على وسائل الراحة هذه خلال الأسابيع العديدة الماضية، ولكن نظرًا لأن هذا سباق ماراثون وليس عدوًا سريعًا، فلديك الآن فرصة لتعديل مسارك على المدى الطويل.

12. توقعات برج الحوت اليوم

يبدو أن ثقتك بنفسك أقوى من أي وقت مضى الآن. امض قدمًا وعبر عن أي شكاوى أو آراء قد تكون تحتفظ بها لنفسك، برج الحوت. لكن حاول أن تفعل ذلك برفق، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالعائلة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

يمكنك اختيار تجاهلها، على أمل أنه إذا أبقيت هذا الموضوع بعيدًا، فسوف يتلاشى في النهاية، أو يمكنك أن تبدأ في تحمل المسؤولية على الأقل عن أفعالك والبدء في فعل شيء إيجابي.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

خلال الأشهر القليلة المقبلة، ستكون أكثر سذاجة. سوف تتأثر بسهولة بآراء الآخرين. ستفكر في شيء واحد مع شخص واحد وتعتقد شيئًا مختلفًا تمامًا عندما تكون حول شخص من وجهة نظر معاكسة.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

إذا كانت لديك احتياجات نادرًا ما تعبر عنها لمن تحب، فاستفد من هذا الوقت للحصول على احتياجاتك الخاصة بطريقة مرحة أو ودية. ادعُ من تحبهم أن يلاحظوا الجزء الذي تريدهم أن يروه كثيرًا.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني