أبراج اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
أبراج اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

كل ما تفعله يكون لصالحك، لا تخف بل تقدم سواء في العمل أو في العاطفة، الحظ إلى جانبك اليوم ويدعمك بكل قوة. الذكاء أيضا حليفك فأنت تفكر اليوم بشكل مستمر لما عليك من اتخاذ قرارات مهمة، لكنك ستنجح بهذه المهمة وتكون مبتسما طوال اليوم.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

للاعزب : اذا كنت معجب بشخص لا وقت لتضيعه استجمع شجاعتك وعبر عن مشاعرك حتى لا تندم بعد فوات الأوان , المرتبط : لا تخف من فتح أبواب جديدة مع الشريك والمجازفة والبحث عن حلول، إنه يوم جيد قد يريحك من ضغط أو يحمل إليك الاطمئنان.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

يجب أن تحافظ على ثبات مبادئك وثبات مجهودك المنتظم في إنجاز الأعمال المطلوبة منك، أنت في حاجة ماسّة إلى أن تحافظ على وضعك الحالي.

2. توقعات برج الثور اليوم

الهدوء والروية هما الأساس في أي عمل ناجح، اعتمدهما لتسلك الطريق الصحيح حتى النهاية. تمر علاقتك بالشريك بيوم من التوتر والقلق نتيجة انهماكك بالعمل وإهمالك له. حاول قدر الإمكان التخفيف من الجلوس ساعات طويلة، واستفد من الوقت المتاح للقيام ببعض النشاط الرياضي.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

الجانب العاطفى عبارة عن أخذ وعطاء، فإن شعرت أن الطرف الآخر لا يبادلك نفس الاهتمام فأنت بحاجة إلى إعادة التفكير فى العلاقة بأكملها .. عليك كذلك مصارحته بما يزعجك فى العلاقة كى تتوصلا إلى قرار.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

تحتاج إلى التركيز وعدم الانشغال بأمور أخرى حتى تنجز فى عملك أكثر من ذلك .. فالكثير من الأمور الحياتية قد تصرفك عن عملك، لذلك عليك التركيز على العمل وعدم تشتتك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

أنت اليوم لا تستطيع تحديد وجهتك إلى أين، وماذا ستفعل. الكثير من الأمور تحدث من حولك، مما يجعلك في ضياع وخصوصا في فترة الظهيرة، لذا انتبه من العصبية ولا داع لاتخاذ أي من القرارات. أما في فترة ما بعد الظهر عليك الاهتمام أكثر بصحتك، وإعطاء نفسك القليل من الراحة، لأنك تحتاجها في المساء، فالأفضل البقاء في البيت.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

الثقة المتبادلة تجعل العلاقة أكثر هدوءًا وقوة، الغيرة هى علامة للحب لكن ازديادها عن الحد المسموح به سيجعل شريكك يشعر بالملل الشديد، حاول أن لا تصل فى علاقتك إلى مرحلة الملل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

عندما تواتيك الفرصة .. فاقتنصها، بعض القرارات تحتاج منا إلى الحسم، وإلا ضاعت من بين أيدينا ولم نجدها، الكثير من القرارات تحتاج منك أن تحسم أمورك، وتعرف ماذا تريد تحديداً، لأن بعض الأشياء لا تنتظرنا، ولا تتحمل ترددنا، اقتنص الفرص كى لا تكن من النادمين.

4. توقعات برج السرطان اليوم

أنت نشيط للغاية في هذه الفترة لوجود الحبيب بجانبك، وتأتيك أفكار خلاقة وجديدة. من الناحية المالية، أنت أمام مفترق طرق، وعليك اتخاذ قرارات مصيرية سيكون لها تأثير مهم عليك للأشهر المقبلة. إذا كنت مرتبطاً، تبدو مصراً على تخطي أي عقبات قد تعترض حياتك الزوجية. هناك تغييرات متوقعة على صعيد حياتك الاجتماعية.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

الاعزب : لا تكافح كثيراً. لأنّ أفضل الأشياء تحدث حين لا نتوقعها. , المرتبط : اطرق على الحديد وهو ساخن. هذه الحكمة الأهم لليوم فاليوم عظيم وملائم جدًا للإنجازات وحاول أن تتواصل بفعالية مع الناس ولا تضيع أى فرصة لتكوين علاقات ناجحة بالناس لأنها ستدفعك للامام.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

وفر أكثر مما تنفق من المال من أجل مصلحة عائلتك ومصلحتك , تستطيع تنظيم وقتك بالمفيد. ترتاح من بعض الأعباء السابقة وتشعر بأنك أكثر قدرة على ضبط الأوضاع.

5. توقعات برج الأسد اليوم

يشهد وضعك المالي تحسنا ملحوظا بعد الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها في آخر مشاريعك. تحدث متغيرات كبيرة في علاقتك بالحبيب تحاول أن تتعامل معها بحذر وروية. لا تعقد الأمور ولا تُثر المشكلات مع أحد، فأنت بغنى عن كل هذا من أجل المحافظة على صحتك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

لا تكترث بما يقال فقط ركز على حياتك العاطفية التي تريدها و لا تخلط الامور و ستكتسب النجاح المطلوب ، علاقاتك العاطفية تنجح من دون تعقيدات وتكون لك حافزاً أو وثبة للنجاح وتحقيق ما تحلم به مع الشريك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

حاول ان تكون متحفظاً على خططك واسرارك العملية لتتجنب المغرضين , تحتاج إلى الابتعاد عن التوتر والتركيز على قدرتك الإنتاجية.

6. توقعات برج العذراء اليوم

قد تصيبك مسؤولياتك المهنية ببعض التوتر أو التشنج اليوم. يجب أن تكون على وعي بكل القيود التي قد تواجهك اليوم. لا تفضل أن تكون واقعيا اليوم خاصة في بعض الجوانب من حياتك. كل الأمور ستتضح اليوم. كن قويا واخرج من الأزمة التي تعيشها اليوم وانس الماضي.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

المرتبط : قد تحدث العديد من الأمور الإيجابية على حياتك العاطفية حاول كسب كل شيء في صالحك , الاعزب : الظروف مناسبة تماماً لمواهبك وتطلّعاتك، وتبقى الأجواء صافية جداً ويكون الدعم كبيراً لتحقيق الإنجازات العاطفية.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

وقتك الثمين لا يجب عليك على الإطلاق أن تقوم بتضييعه اكسب كل لحظة لمصلحتك , القي تلك الافكار و القيم القديمة و ابدا من جديد بالخطيط لحياتك بخطط جديدة.

7. توقعات برج الميزان اليوم

لا تتردد في إعادة هيكلة أي شيء في حياتك. التغيير قد يكون مخيفا في البداية، ولكن تأكد أنه مطلوب من أجل تحقيق التقدم. ربما لا تكون مضطرا للتغير وجهتك أو تركيزك بشكل كبير، ولكن من المحتمل أن تكون بحاجة إلى ضبط بعض الأمور.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

للمتزوجين : العلاقات الزوجيّة تكون متقلّبة، ومن الضروري حمايتها من التراجع قبل الوصول إلى حائط مسدود وإلى نهاية غير سعيدة. , الاعزب : كن حاسماً في بعض الأمور ومتفهماً في بعضها الآخر، تحاشَ التهرّب من المسؤوليات، أنتَ بحاجة الى تعاطف الحبيب معك فلا تستفزّه.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

اعتمد على ذاتك و كن فاعلا فلا يمكنك الجلوس في المسجد وطلب الثراء من الله ، فالسماء لا تمطر ذهباً ولا فضة ، الدعاء مطلوب والالتجاء إلى الله مطلوب ، ولكن بعد بذل الأسباب وبذل الجهد في تحقيقها على أرض الواقع.

8. توقعات برج العقرب اليوم

تحاول أن تبعد عن التفكير في الأمور العاطفية والرومانسية ولكن قد تسترجع اليوم ذكرياتك مع بعض الأشخاص ولذلك لا تجبر نفسك على التوقف عن التفكير. لم لا تخطط لقضاء سهرة رومانسية مع شخص ما في المساء؟ اهتم بمظهرك وبملابسك تحديدا.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

الاعزب : حاول أن تكون أكثر عقلانية مع شريك الحياه و تخلى قليلاً عن أسلوب "حب الملكية " الذى تعتاد على ممارسته مع الحبيب، فالوسط هو الأفضل دائماً. , المرتبط : التعبير عن المشاعر لا يتطلب العناء الذى تعيش فيه، فالصراحة فى العلاقات العاطفية دائماً أفضل، حاول أن تستوعب شريك حياتك جيداً حتى تعرف متى تفصح له عما بداخلك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

لا تنظر إلى العمل على أنه واجب عليك التخلص منه بأسرع ما يمكنك، العمل هو أحد الأمور الجيدة التي تفعلها في حياتك، وعليك أن لا تجعل العمل يفقد قيمته هذه على الإطلاق.

9. توقعات برج القوس اليوم

حب جديد يشغلك تماما. كنت تعرف هذا الحبيب منذ فترة طويلة ولكن علاقتكما تحولت فجأة من صداقة إلى حب. انتبه فأنت تركز على جوانب محددة في شخصية الحبيب وتغفل عن جوانبه الأخرى. فكر مرة أخرى في علاقتك به.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

عليك أن تصارح شريكك بالأمور التي لا تحبها فيه، والأمور التي تغضبك منه، والأمور التي لا تحب أن تكون موجودة في شخصيته.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

لا تدع الآخرين يتدخلون في شؤونك، خوفاً من تعريض وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر والفشل , اضبط انفعالاتك وخصوصاً اذا طرأت نقاشات عقيمة.

10. توقعات برج الجدي اليوم

الجو الرومانسي الذي تعيش فيه اليوم ربما يحفزك على الهروب مع الحبيب بعيدا عن الناس. استمتع بقضاء وقتك معه في مكان هادئ، أو على الأقل خطط لقضاء سهرة هادئة في المنزل برفقته. ربما ترغب أن تشبع رغباتك الأخرى خاصة رغبتك في تناول بعض الأطعمة أو المشروبات.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

في أوقات فراغك حاول التواصل مع شريكك وحاول ن توضح له ان لايشيء يشغلك عنه , استوعب شريك حياتك، وحاول ألا تصدر أحكام مطلقة قبل أن تسمع منه، غيرتك الشديدة قد تتحول إلى شك، وتتذبذب العلاقة، حكم عقلك أكثر من ذلك.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

حدسك قوى جداً ويمكنك الاعتماد عليه فى كثير من مشكلاتك المهنية، الأجواء العملية تحتاج إلى كثير من الكلمات المعسولة حتى تستطيع كسب ماتريد.

11. توقعات برج الدلو اليوم

علاقتك بالزملاء في العمل اليوم تبدو على مايرام ولذلك قد تصنع المعجزات. لا تجعل المظاهر تخدعك، فكل شيء تراه قد يكون عكس ما تتوقع. الجهاز المناعي ضعيف جدا ولذلك ربما تكون عرضة للإصابة بأي مرض.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

الحزم هي إحدى الصفات المطلوبة , لكن بالعلاقات العاطفية التفاهم هو سيد المواقف دائماً , اجعل التفاهم عنوان علاقتك لتعيش العلاقة العاطفية التي تحلم بها.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

إذا واجهتك تحديات كثيرة في حياتك العملية ، ثمة ما يؤشّر إلى وجود إيجابيات. لكن عليك أن تتوقف عن الاستسلام للطاقة السلبية التى تحيطك واستبدلها بالإيجابية.

12. توقعات برج الحوت اليوم

تتعرص اليوم لموقف غريب ومحرج. ربما يكون أول رد فعل لك اليوم هو محاولتك لحماية من حولك وإخفاء الحقيقة عنهم. ربما تضطر إلى أن تكذب عليهم أو على الأقل ستتجنب الحديث عن هذا الموقف. قد يجبرك البعض على معرفة الحقيقة فمن الصعب أن تخفي الحقيقة بالكامل خاصة عن الحبيب.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

حاول ان تطرح مع الشريك كل الامور التي تشغل بالك , استخدم ذكاء الحوت للوصول الى ماتريد ولاتتسرع , اجعل الشريك يستوعب افكارك تجنب القسوة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

قد تؤذيك التكنولوجيا في بعض الأحيان، وقد تساعدك في أحيان أخرى. ولتجنب ذلك، تأكد من أنك على درجة كبيرة من الوعي حيال ما تمثله لك التكنولوجيا في الوقت الحالي.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار