أبراج اليوم الخميس 22 سبتمبر/أيلول 2022 العامة في الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الخميس 5 مايو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الخميس 9 يونيو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

كن مستعدًا لإجراء محادثة مهمة مع شاب اليوم. قد تستفيد من جزء كبير من البريد أو مكالمة هاتفية. حتى لو لم تكن قد خططت لذلك، فقد ترغب في زيارة صديق أو قريب أكبر سنًا الليلة إن أمكن.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

فقد تتوصل إلى إدراك أو اثنين حول حياتك العاطفية. يلهمك جو اليوم كلاكما للنظر في احتمالية وجود التزام طويل الأجل، والذي يزيده تفكير أصدقائك في فعل الانجراف. كلاكما مغرم ولكن قد تحتاج إلى وقت للتفكير.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 يبدأ حظك في الظهور عندما تكون قادرًا على الجمع بين شحوم الكوع القديمة الجيدة والحلول العملية مع الذوق الحماسي للدراما. لا تخف من أن تسمع صوت بوقك اليوم من أجل إقناع شخص آخر بعملك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى مزيد من النوم من أجل الاستعداد للتغييرات التي تشعر بها على قدميك، فلديك الشجاعة لقول لا لوجبة غير صحية ، وأخلد إلى الفراش في أقرب وقت تراه مناسبًا.

2. توقعات برج الثور اليوم

قد تشعر هذا الصباح بضباب. قد تتفاجأ ببعض الأخبار المشجعة من صديق أو قريب بخصوص موقف صعب يتم حله الآن. استمتع بدفعة الطاقة التي تمنحك إياها هذه الأخبار السارة.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

هذا يوم مليء بالترابط والوحدة. ربما كنت تشعر مؤخرًا بأنك غير متحيز تمامًا مع شريكك وتحتاج بشدة إلى بعض الرعاية المحبّة. ربما يحتاج كلاكما إلى بذل الجهد ليكونا لطيفين مع بعضهما البعض لطيفين حقًا وليس مجرد التظاهر.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

في الوقت الحالي يبدو أنك تقوم بالحد الأدنى من العمل. أنت لا تبذل الكثير من الجهد الإضافي في عملك، وبالتالي فأنت لا تمضي قدمًا بالطريقة التي تريدها. اعلم أنه إذا كنت تريد التميز فعليك فعل المزيد.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

امنح نفسك الإذن لاستكشاف نفسك دون خوف. دلل نفسك بتدليك الأنسجة العميقة، إن أمكن رحلة الاسترخاء والترابط الحر يمكن أن تكون طريقة لطيفة لفتح ما بداخلها، فقط في انتظار الخروج وإثراء حياتك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

سيبدأ عملك الجاد وتركيزك في تحقيق نتائج جيدة من خلال الترقيات والعلاوات فقط عندما تتخلى عن الاعتراف بكل ما تفعله. تمسك بطاقتك الكبيرة وشغفك وحماسك. الأبواب على وشك أن تفتح لك. احصل على استعداد للمشي من خلالهم.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تجلب طاقة اليوم فرصة جديدة للحياة في علاقتك الأخيرة. اجعل حبيبك وجبة رائعة على ضوء الشموع مع كل الزركشة وأظهر مدى اهتمامك. سيكونون ممتنين للغاية لدرجة أنهم لن يرغبوا في التسكع لتناول الحلوى.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 أنت تنحني للخلف لخدمة الآخرين وللتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة للأشخاص من حولك. اسأل نفسك الآن ما إذا كنت تفعل ما يكفي لخدمة نفسك. تأكد من أنك تلبي احتياجاتك الخاصة أيضًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يضيف المناخ الكوني إلى الافتقار الحالم للحدود التي هي في نفس الوقت مغرية وأيضًا صعوبة في إحداثها. استمتع بنفسك ولكن لا تتخلى عن التزاماتك إذا كان لا يزال بإمكانك التمرن ثلاث مرات في الأسبوع.

4. توقعات برج السرطان اليوم

قد تكون النجاحات الأخيرة في إعدادك للقفزة التالية في التقدم. كن منفتحًا على الفرص التي تنطوي على الإنترنت والتي تقدم نفسها. تذكر لا يوجد سقف زجاجي على الإنترنت. قد يتخلل اليوم جميع أنواع الاتصالات من الأصدقاء.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

يجعل جو اليوم من الصعب عليك أن تكون قويًا ومسيطرًا كما هو معتاد. سيقدر الشخص العزيز عليك موقفك المختلف كثيرًا، أنك تعلمت كيفية التبسيط والتذمر، وتسأل عما إذا كان هناك أي شيء يحتاجونه حقًا.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

لقد تعمدت تجنب المواجهة منذ فترة طويلة. أنت لا تريد الوقوع في معركة مع شخص ما. لا تخف من أن تكون عدوانيًا. سيكون عليك القيام بذلك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

إذا كنت بحاجة إلى شخص ما لرعايته، فابحث في المرآة أنت مستمع رائع، اسأل عن تفكيرك عما يحتاجه وانتظر إليه، قد يستغرق الأمر القليل من الممارسة، لكن يمكنك القيام بذلك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

تبدو العقارات، وخاصة السكنية، واعدة بشكل خاص لتحقيق مكاسب مالية لك الآن. اتبع حدسك وشاهد ما يتطور. لا تدع حذرك يزعجك في الوقت الحالي. يمكن أن يكون رائعا بشكل مدهش.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

إذا كنت لا تصدق عينيك تمامًا بهذا التحول المفاجئ والمذهل، فيمكنك على الأقل الاستفادة منه. انطلق واطلب أي شيء تريده، هناك فرصة قوية جدًا في أن تحصل عليه.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لا تنتهي رحلة الأفعوانية أبدًا، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك النزول، يبدو أن الدراما والتقلبات الشديدة تتبعك دائمًا على طول مسار حياتك المهنية. أقبل هذا واستمتع به، بدلاً من محاولة محاربته.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

الحركة التي تتحدى أن تكون ضعيفًا جسديًا هي ممارسة موصى بها للإفراج عن المشاعر. اليوجا بالطبع. يعد وضع زجاجة ماء ساخن على صدرك ليلًا طريقة أخرى لجذب الانتباه اللطيف إلى قلبك العاطفي.

6. توقعات برج العذراء اليوم

ربما ستسمع شيئًا عن النجاح في الوصول إلى هدف كنت تسعى إليه خلال الأشهر القليلة الماضية. توقع بعض المحادثات الشيقة. استمتع بوقتك في تبادل الأفكار حول كل شيء من السياسة إلى تربية الأطفال.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

حتى إذا كنت تشعر أحيانًا أن شعرك أو بشرتك ليس اللون المناسب، أو أن جسمك ليس الحجم المناسب، أو خزانة ملابسك ليست راقية، فهناك شخص ما يحبك حقًا لأنك تحته.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

من المحتمل أن تحصل على تربيته لطيفة من شخص يقدر عملك الشاق ويقدره. أنت على قمة العالم اليوم ونتيجة لذلك، ليس هذا وقتًا سيئًا لطلب علاوة أو ترقية. يعرف الآخرون أنك تستحق ذلك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

جرب نوعًا جديدًا من التمارين بالإضافة إلى روتينك المعتاد. لا أقصد أنه يجب عليك دفع نفسك بعيدًا، ولكن لديك طاقة إضافية اليوم، ومن الأفضل أن تستخدمها لأغراضك الخاصة، وليس لأغراض شخص آخر.

7. توقعات برج الميزان اليوم

ستتمكن في الأسابيع القادمة من تحقيق مكاسب مهمة في حياتك المهنية ومشاريعك الشخصية. لا يجب أن ترى تطورات كبيرة في حياتك العملية فحسب، بل ستحقق أيضًا قدرًا أكبر من السعادة الشخصية.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

إذا كان الأمر كذلك فقد تكون قادرًا على التأقلم عندما يأخذك حبيبك معك لمقابلة الأم. اجلس مستقيماً، وأبق عينيك منخفضة، ولا تململ. الذي عليه أن يقوم بالخدعة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

ستشعر بالغضب والعدوان من الآخرين، وربما حتى من نفسك. يمكنك أن تكون أسوأ عدو لنفسك بفضل المعايير العالية التي حددتها لعملك. امنح نفسك استراحة. كن هادئًا مع نفسك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

فكر في هذه الخطوط عندما تخطط لأيامك، هل تقدم ما يكفي لجسمك، وتفكر في السنوات المقبلة على هذه الأرض، قد تكون هذه مهمة جادة ولكن تذكر أنها قد تكون ممتعة أيضًا. التمرين مع صديق.

8. توقعات برج العقرب اليوم

من المحتمل أن تحقق هذه الرحلة أهدافًا معينة. ربما كنت تهدف إلى ترقية. من المحتمل أن تكون ناجحًا في طموحاتك. أو قد تكون مستعدًا للانطلاق بمفردك وبدء عمل جديد. إنه وقت ممتاز لهذا أيضًا.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

هذا يوم يمكن أن يجمع الناس معًا بطرق غريبة ورائعة. هل يمكن أن يكون ذلك شيئًا متعلقًا بحقيقة أنك متسلط للغاية، وتريد أن يكون من تحب في كل لحظة ويتصل بك كل دقيقة من كل يوم.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

لا يعني عدم اتفاق الآخرين معك أن أفكارك خاطئة. دع الناس يقومون بالأشياء بطريقتهم الخاصة مع الشعور بالثقة حيال القيام بالأشياء بطريقتك الخاصة. نهجك الفريد هو شيء يستحق التقدير وليس الازدراء.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

التوازن الجيد بين التمارين الهوائية واللاهوائية مثالي. هذه العملية ليست مرضية جسديًا فحسب، بل إنها ضرورية أيضًا لعقل سليم. مع وجود الكثير من الطاقة التي تختمر بداخلك، فإن التحرر الجسدي المنتظم يبقي عملياتك العقلية تحت السيطرة.

9. توقعات برج القوس اليوم

يمكن أن يكون عائدًا جيدًا بشكل مدهش على استثمار أو وصية من أحد الأقارب. انتبه لأي أحلام يبدو أنها تتكرر. قد يكون لديهم درس حول فهم مسار حياتك. قد تتلقى زيارة غير متوقعة من صديق عزيز لم تسمع عنه منذ سنوات.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد يكون هذا اليوم يشجعك على السلوك المتملق الذي يجعلك ترغب في التقيؤ، الجميع يموتون فقط ليقولوا ما يفكرون به حقًا. أقرب وأعز الناس منك يعرفون جيدًا ما يفكرون به، وينوي تمامًا إخبارك أنت والآخرين.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

العمل بمفردك والاستفادة من استقلاليتك هو مفتاح نجاحك في هذا الوقت. لن تؤدي طاقات الآخرين إلا إلى إرباكك وصرف انتباهك عن هدفك الحقيقي. سوف تنجز أكثر بكثير عندما تثق بنفسك.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

تأخذ التمارين المنتظمة هذه الطاقة مباشرة في مجرى الدم، والتي بدورها تضعها في عضلاتك القوية. ركز طاقتك الإيجابية على جسمك وسترى النتائج المتوهجة. تذكر دائمًا أن تشرب الماء بعد التمرين لتجديد السوائل الحيوية في جسمك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

قم بأداء واجبك وفحص المخاطر المحتملة، ولكن هذه فترة جيدة لمتابعة شيء جديد. النجاح والحظ السعيد قادمون. ابق عينيك وأذنيك مفتوحتين للفرص. قد تسمع بعض الأخبار المهمة من اهتمامك بالحب.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 ستستمتع تمامًا اليوم. هناك شعور رائع بأنك أنت ومن تحب معنيين كونيًا لبعضكما البعض، وأن أسماءك مكتوبة في النجوم منذ بداية الزم، وأنكما ستظلان معًا إلى الأبد.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 بدأ الأسبوع بداية قوية بالنسبة لك. لا تشعر فقط بالثقة والأمان العاطفي في نفسك، ولكنك أيضًا متفائل للغاية ومنفتح على الأفكار والمفاهيم الجديدة. وجهة نظرك واسعة، وأنت على استعداد للتعلم.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

أثناء أنشطة اللياقة البدنية الخاصة بك، حاول أن تتخيل ما تحصل عليه من التمرين جسديًا وعقليًا. الوقت الذي تقضيه في العمل على جسمك ثمين لتنمية احترامك لذاتك. امنح نفسك تمرينًا مزدوجًا من خلال إطلاق وتقوية عقلك وقلبك أيضًا.

11. توقعات برج الدلو اليوم

لقد بذلت قدرًا كبيرًا من الطاقة في حياتك العملية وهذا يؤتي ثماره. بفضل طاقة الكواكب الحالية، يمكنك أيضًا توقع قدر أكبر من الألفة في حياتك الشخصية. استمتع بهذا الوقت الخاص.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

هذا يوم يجلب معه شعورًا بالأمل. المشكلة الوحيدة هي أن لا شيء يبدو أنه يعمل. ربما تحتاج إلى التواصل مع بعض الأشخاص الحقيقيين بدلاً من القراءة عنهم في الكتب. كن شجاعًا واحصل على حياة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

أنت بحاجة إلى تحدٍ جديد أو نوع من التعزيز الإبداعي. نفس الروتين القديم لا يفي. اتخذ الخطوات الآن لتقديم شيء جديد في سيناريو عملك. من المهم أن تحافظ عليها طازجة.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

تناول وجبة الإفطار مع الفاكهة الطازجة والحبوب الكاملة، واحتفظ بالفواكه والخضروات الطازجة طوال اليوم، وتناول القليل من البروتين مع وجبة واحدة. سوف تتوهج طاقتك مع هذا النوع من العلاج.

12. توقعات برج الحوت اليوم

يُشار إلى النجاح الكبير والحظ السعيد عندما تؤكد طاقتك الكبيرة وتركز على الموضوع. إذا كنت تفكر في شحذ مهارات الاتصال لديك، ففكر في دورة في الكتابة. ربما ترغب في تنظيم رحلة طال انتظارها.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

هذا الشخص المميز جدًا الذي كنت تراقبه لبعض الوقت يصبح مجانيًا ومتاحًا للتعارف وغير ذلك الكثير. كيف تقاوم الإغراءات الموضوعة أمامك، ولكن مرة أخرى متى سبق لك أن أزعجت عناء المقاومة من قبل.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

هو أو هي يريد أن يأخذك إلى الجانب الآخر من السياج. احذر من دوافع هذا الشخص. أنت منفتح وراغب في تجربة الأفكار الجديدة، ولكن تأكد أولاً من أن القيام بذلك في مصلحتك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

تشعر أن هذه الطاقة هي جوهر الاحتمال، وستكون فترة تفاؤل عاطفي بالنسبة لك. كل ما كنت تشك في إمكانية تحقيقه في نظامك الصحي أو الغذائي، فقد حان الوقت لتجربته. ليس من الضروري أن تكون ماراثون. ابدأ صغيرًا، ويمكنك أن تجعل أحلامك حقيقة.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني