أبراج اليوم الخميس 9 سبتمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
أبراج اليوم الخميس 9 سبتمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

تمر بيوم مليء بالاختبارات، لكن النجاح سيكون حليفك مهما اشتدت الصعاب. تشعر بالسعادة اليوم فالحظوظ ترافقك على الصعيد العاطفي، وتمضي أجمل الأيام وأمتعها مع الشريك. قد تصاب ببعض الأمراض وتضطر إلى تناول بعض الأدوية.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

أنت محب للجميع لذلك لا تعتمد على تفكيرك طوال الوقت لأن صوت العقل يخذلك فى كثير من الأحيان. المشاعر لا يمكنها التغير بسهولة و لا تحتاج إلا الوقت الاطول اليوم مع الشريك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

لا تتسرع وتنجرف وراء المظاهر وتذكر أن ليس كل ما يلمع ذهبا ولا تقبل أى معلومة بشكل مطلق دون أن تمررها على عقلك وتفكر بها مرارا مهما كنت تثق فى مصدرها.

2. توقعات برج الثور اليوم

كن حذرا وتجنب الانفعال والعصبية والحدة في التعامل مع الأشخاص الذين لا يتوقعون منك ذلك. كن لطيفا وراع مشاعر الآخرين. تجنب المزاح بطريقة ساخرة. لا يقدر الناس الشخص التافه كثير المزاح والضحك. ابذل قصارى حتى تظهر أفضل ما لديك من خصال.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

لا تحمّل الشريك هموم المستقبل، عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحة العلاقة.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

تكثف من نشاطاتك وتكثر مواعيدك وتزداد أسهم شعبيّتك، حاول أن تكون أكثر التزامًا في عملك، ونفذ المهام الموكلة إليك فقط.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

يجب أن تكون على دراية بالتطور الذي يحدث من حولك. يجب أن تعلم أنك كلما كنت موهوبا في المجال الذي تعمل به، ستكون أكثر حظا ودعما من غيرك. كن منفتحا وتعلم كل ما هو جديد حتى إن كان الأمر يتطلب منك جهدا مضاعفا. فكر مرتين قبل اتخاذ أي قرار.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

أترك أفكارك لنفسك ولا تعبّر عنها أمام الشريك منتقداً أو محاسباً، بل ناقشه في أفكاره التي يريد طرحها عليك , تجد حلولاً مشتركه ترضيك وترضي الحبيب وتنتقلان معها إلى مرحلة جديدة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

رغبتك في التقدّم قد تصطدم ببعض العراقيل، لكنّ تصميمك يعيد تصويب الأمور في مجالك المهني , ابحث عن كل جديد.

4. توقعات برج السرطان اليوم

مزاجك معتدل إلى حد ما اليوم وحالتك النفسية مستقرة جدا، ولكن حياتك العاطفية قد تكون مهددة بالخطر. الجهود التي تقوم بها من أجل الحبيب قد تكون نتائجها غير متوقعة وغير مرضية بالنسبة لك. لا تتحد القدر وتحاول أن تحل مشكلة من المستحيل حلها في مثل هذا اليوم.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

برج السرطان عليك ان تعبر عن رائيك ووجه نظرك لكن بدون انفعال فالخيار الأفضل فى هذه المرحلة من الوقت تجنب النزاعات لكن التحدث بصراحة .

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

حماسك فى العمل يجعلك الاكثر تميزا اليوم , لكن انتبه من اي مصروف أضافي حاول ان تعيد حساباتك بعض الشيء.

5. توقعات برج الأسد اليوم

مشاريع مهمة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستخفاف بأي شيء أو إهماله. تخلص من التراكمات القديمة من خلال معالجتها مع الشريك والانطلاق بخطوات جديدة ومدروسة. خذ قسطا من الراحة في العمل، وخصصه لبعض الأنشطة الفكرية والرياضية.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

الصعيد العاطفى يأخذ اهتمام كبير هذه الفترة، الانسجام لعلاقتك مع شريكك فى ازدياد مستمر، عليك أن تكون اكثر حسما اذا دعت الحاجة في بعض الامور.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

الصعيد المهنى لمواليد برج الاسد يتميز بالهدوء والاستقرار لحد كبير، اذا طلب منك زملائك المساعدة و الدعم ، فعليك أن تكون جاهزا لذلك.

6. توقعات برج العذراء اليوم

تشعر أنك بحاجة ماسة إلى شيء ما، ولكنك لا تستطيع تحديد هذا الشيء بالضبط! هناك شخص ما قريب منك يستطيع أن يحل هذه المشكلة أو هذا اللغز، ولكنه من المستحيل أن يكشف لك سر الحل. هذا الموقف البالغ الصعوبة قد يكون سببا في شعورك بخيبة الأمل.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

علاقتك بشريكك تبدو رائعة لكن انت مازلت قادر على اكتشاف الكثير من الجوانب التى ستزيد من سعادتك مع الحبيب ، فالصعيد العاطفى لمواليد برج العذراء مستقر هذه الأيام بنسبة كبيرة فاستثمر هذه الفرصة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

قد تكون الأوضاع معقدة بعض الشيء في الوقت الحالي، لكن حظك سيكون إلى جانبك وسيساندك في الفترة المقبلة.

7. توقعات برج الميزان اليوم

هناك شخص ما لديه بعض المعتقدات يحاول أن يغير أفكارك، فلا تجعله يأخذ هذه الفرصة. إذا كنت تميل إلى التحدث عن الدين، فلابد أن تختار موضوعا مهما وتتحدث عنه. من الأفضل أن تتحدث عن موضوعات عامة كالطبيعة والموسيقى والفن وما إلى ذلك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

لا داعى للتفكير فى حقك دائماً فأنت نادراً ما تكون على خطأ، الثقة بالنفس أول خطوات النجاح مادمت تعرف قدر قراراتك وتبعاتها جيداً، فقط تحتاج إلى التأكد من نية بعض المقربين منك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

التعبير عن أفكارك بأسلوب حضاري، يترك انطباعاً جيداً عنك للمستقبل ويلمع صورتك في المجال المهني أو في النقاشات.

8. توقعات برج العقرب اليوم

تريد أن تعالج موقفا ما اليوم ولذلك ربما تفكر في القيام بإجراء ما. كن حذرا من اتخاذ أي قرار سريع قبل فهم جميع المعطيات. تبدأ مشروعا جديدا اليوم ولكن تحتاج إلى دفعة وتشجيع من شخص ما لأنك تشعر بعدم الأمان.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

فى الفترة الأخيرة تميل أكثر نحو المخاطرة على الصعيد العاطفى وتجربة أشياء جديدة وأن ترى العالم بوجهة نظر رومانسية وهو شيء إيجابى يرضى شريكك للغاية ويتسبب فى تعميق علاقتكما.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

حاول أن تنجز عملك فى وقت مبكر لتأخذ قسطًا كافيا من الراحة لتتمكن من أن تبدع وتبتكر فى عملك بالقدر الذى يرضيك أنت شخصيًا كى لا تصاب المزيد من الإحباط.

9. توقعات برج القوس اليوم

دافع عن مشاريعك هذا اليوم ولا تتراجع قيد أنملة، فالجميع يسعى ليدفعك إلى اتخاذ قرارات صعبة. القساوة مع الشريك لا تنفعك بشيء، لأنك ستشعر بوحدة وبفراغ كبيرين إذا قرر الانفصال عنك. حاول أن تثير حماسة العائلة للقيام بنشاطات ورحلات ترفيهية.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

الشق العاطفى لمواليد برج القوس يحتاج للكثير من الدعم ، فشكل علاقتك بشريكك يشغلك كثيرا ، فعليك ان تتحدث معه بوضوح وتعرض وجهه نظرك حتى تصلا معا لشيء يجعل علاقتكما أقوى وأكثر استقرارا .

توقعات برج القوس اليوم في العمل

المطلوب منك هو اتخاذ القرارات اليوم بهدوء ودراسة , أطرد الأفكار السود من رأسك وحافظ على معنوياتك الإيجابية.

10. توقعات برج الجدي اليوم

الشق العاطفى لمواليد برج القوس يحتاج للكثير من الدعم ، فشكل علاقتك بشريكك يشغلك كثيرا ، فعليك ان تتحدث معه بوضوح وتعرض وجهه نظرك حتى تصلا معا لشيء يجعل علاقتكما أقوى وأكثر استقرارا .

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

اعتمد اللين والهدوء في التعامل مع الشريك , ولاتتكلم بشيئ لاحد مهما حصل بينكما , لان أصحاب النيات الخبيثة وراء الباب للانقضاض.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

تجنّب التوتر قدر المستطاع، فهذا اليوم ربما يحمل إليك بعض المتاعب لكن ذلك يكون موقتاً وعابراً وتكمل حياتك المهنية بشكل طبيعي.

11. توقعات برج الدلو اليوم

الظروف المؤاتية هذاا ليوم تسعفك كثيراً، لكن ذلك لا يعني التفريط في المكتسبات التي حققتها أخيراً،يجب أن تكون منصفاً مع الشريك، فهذا أفضل لكما ويخلق الكثير من الأجواء الإيجابية بينكما.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

إذا كسبت ثقة إنسان، فإنك لن تخسره أبدًا . وخاصتاً اذا كان شريك الحياة , عليك فغل ما بوسعك لكسب ثقة والحفاظ عليها.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

ارفع روحك المعونية , وتحلى بالتفائل اليوم , بكل تأكيد ستحصل على ماتريد , مشاريع تلوح في الافق , وهذا يكون عنوان المرحلة المقبلة إذا قمت بالخطوات اللازمة.

12. توقعات برج الحوت اليوم

لا تتشبث بآرائك بل ناقشها مع الزملاء، فرصة عمل جديدة في طريقها إليك، إذا كنت تمرّ بأوقات عصيبة وقلق دائم، لا بأس من زيارة طبيب نفساني، قد يكون لديه الحل.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

حافظ على بيئة التفاهم الخلّاقة بينكم هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

تحتاج إلى الابتعاد عن التوتر والتركيز على قدرتك الإنتاجية دون النظر إلى متطلباتك الشخصية.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار