أبرار الكويتية تنهار وتبكي بعد وفاة مشاري البلام وتحكي عن مواقفه معها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021
أبرار الكويتية تنهار وتبكي بعد وفاة مشاري البلام وتحكي عن مواقفه معها
مقالات ذات صلة
وفاة السيناريست المصري مصطفى محرم مؤلف "لن أعيش في جلباب أبي"
وفاة والدة أحمد خالد صالح بفيروس كوورنا
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه

عبرت الممثلة أبرار الكويتية عن شعورها بالحزن الشديد بعد وفاة الفنان مشاري البلام حيث ظهرت في فيديو وأكدت على مكانته بين جميع الفنانين لأنه كان ذو قلب طيب جداً حتى أنها لم تحب الظهور أمام الجمهور للحديث عنه حتى لا يتهمها أحد بالتمثيل أو المبالغة لأن مكانة مشاري البلام لا يعلمها أحد.

أبرار الكويتية تبكي بعد وفاة مشاري البلام 

أبرار الكويتية أكدت أن مشاري البلام كان شخص صالح جداً وخلال فترة عملها معه كانت سعيدة جداً لأنه إنسان وفي ويحب عائلته وزوجته لذلك كانت وفاته صادمة جداً بالنسبة لها فبمجرد أن علمت بالخبر لم تصدق الأمر في البداية على الرغم من أنها كانت تعلم بأزمة مرضه وأخبارها البعض أن حالته تدهورت طلبت من الجميع الدعاء له وعدم الحديث عن وفاته لأنه كانت تعتقد أنه سوف يُشفي بمعجزة من رب العالمين.

أبرار الكويتية أضافت أن الموت يختار الأشخاص الطيبين حتى أنه كان يوصيها دائماً برعاية والدتها وعدم إغضابها ابداً كما وجهت رسالة إلى أبناء مشاري البلام حيث أكدت أنه كان يحب أولاده كثيراً ويلتزم خلال تصوير حتى ينتهي من عمله في موعد مناسب ويتمكن من الرجوع إلى أسرته سريعاً.

أبرار الكويتية ختمت كلامها بفيديو قديم جمع بينها وبين مشاري البلام في أحد مواقع التصوير بخاصة وأن هناك العديد من الأعمال التي جمعت بينهما وكان أبرزها الجسر وحيتان وذئاب.

سبب وفاة مشاري البلام

وكان مشاري البلام الفنان الكويتي قد توفي عن عمر يناهز الـ48 عاماً بعد إصابته بفيروس كورونا إلا أن حالته تدهورت فجأة وتم نقله إلى المستشفى بسبب نقص الأكسجين في جسمه إلا أن خبر وفاته تسبب في جدل كبير لأنه كان قد حصل على لقاح كورونا قبل إصابته بـ10 أيام.

مشاري البلام كان قد أعلن عن مرضه وطلب من الجمهور الدعاء له حيث قال: لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. وكل اللي صار أثناء التطعيم إنصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات، ليُشكل بعدها خبر وفاة مشاري البلام صادم جداً للوسط الفني.

ووالد مشاري البلام قد أكد  أن سبب وفاة ابنه هو خطأ طبي حيث قال في فيديو متداول من الجنازة: الحمد لله والشكر، جزاكم الله خير وما قصرتم، هذا من طيب الكويت وأصلهم، اللي راح راح، لكن لازم يتم فحص أي شخص قبل تلقي لقاح كورونا، هما أعطوه اللقاح دون  فحص، وكان فيه كورونا، أعطوه اللقاح فانتكس، وإبرة الكورتيزون هي اللي أنهت حياته.

بجانب أن صالح ابن مشاري البلام أكد على نفس الفكرة وأوضح أن والده كان مصاب بفيروس كورونا عندما حصل على اللقاح لكنه لم يكن على علم بذلك وهنا يقع خطأ وزارة الصحة والمسؤولين بخاصة وأن درجة حرارة والده لم تكن مرتفعة وكان يعاني فقط من بعض الاحتقان في حين طلب منه الجمهور تقديم بلاغ للتخقيق في الأمر.