بعد خضوعها لعمليات تجميل: صور تكشف كيف تطورت ملامح أبرار الكويتية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
بعد خضوعها لعمليات تجميل: صور  تكشف كيف تطورت ملامح أبرار الكويتية
مقالات ذات صلة
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
في عيد ميلادها الـ40: محطات في حياة هند صبري توجتها في قلوب محبيها
حلا الترك تخطف الأنظار بإطلالة مختلفة والجمهور يشبهها بآريانا غراندي

خلال الفترة الماضية خضعت الفنانة أبرار الكويتية لعملية تجميل في أنفها  إلا أن العملية لم تحقق لها النتائج المطلوبة، لتسعى الفنانة الكويتية إلى إجراء عملية أخرى لإصلاح المضاعفات التي تسببت فيها العملية الأولى، إلا أنه على ما يبدو، لم تكن عملية تجميل الأنف هي لعملية الأولى التي خضعت لها أبرار الكويتية، وإليك أبرز الصور واللقطات التي تكشف تحول ملامح الفنانة الكويتية من البداية وحتى الآن، بعد الانتهاء من عمليات التجميل التي خضعت لها.

زواج أبرار الكويتية

تزوجت ثلاث مرات، وكان ثمرة زواجها الأول ابنتيها، ملاك وزهراء. ومن زواجها الثاني انجبت ابنتيها آية وفاطمة، ومن زوجها الثالث أنجبت ابنها يوسف.

عمليات تجميل ابرار الكويتية

فاجئت الفنانة أبرار الكويتية جمهورها بأحدث ظهور لها بعد خضوعها لعملية تجميل في الأنف للمرة الثانية، فكانت الفنانة الكويتية خضعت لعملية تجميل في أنفها، مرجعة ذلك إلى تعرضها  للسقوط في الصغر وهو ما تسبب في انحراف للأنف نتج عنه التأثير على السمع، نتيج التأثير على أعصاب الوجه، وهو ما دفعها للخضوع لعملية تجميل أنفها الأولى والتي بائت بالفشل وتسببت في تفاقم المشكلة.

وقالت أبرار الكويتية أن العملية الأولى تسببت في مضاعفات أكبر مما كانت عليه، وحاولت البحث عن طبيب آخر يقبل بتعديل الأنف وعلاج ما تعرضت له، لتخضع لعملية التجميل الثانية في إيران، والتي كانت خطوة لتعديل النتائج التي نتجت عن العملية الأولى، حيث تم استبدال عظام الأنف المهشمة في أنفها ببلاستيك في العملية الجراحية الثانية.

تقول الفنانة الكويتية إن  ما حدث يعد تعديل وليس تجميل، ويذكر أن عملية تجميل أنف أبرار الكويتية الثانية ليست هي عملية التجميل الوحيدة التي خضعت لها الفنانة الكويتية، حيث لجأت في تغيير بعض ملامحها وأبرزها نفخ الشفاه، والتي ظهرت بوضوح في جلسات التصوير الأخيرة، كما أكدت أنها ستخضع لعملية نحت لجسمها.

 وقالت أبرار الكويتية في أحد تصريحاتها أنها تستغرب من إتجاه بعض الفنانات لإخفاء خضوعهن لعمليات تجميل.

أعمال أبرار الكويتية

عند دخولها المجال الفني كانت أبرار الكويتي ترتدي الحجاب، ولكنها في عام 2013 قررت خلعه. وقدمت الفنانة الكويتية العديد من الأعمال التليفزيونية منها جبل المودة، البيت أسرار، ساهر الليل،  حيتان وذئاب، الاعتذار، تاكسي تحت الطلب، طول بالك، الهدامة، العقيد شامة، وأسرار القلوب.

وكانت بدايتها في مسلسل حبل المودة في عام 2006، إلى أن كانت بدايتها الحقيقة بعد مشاركتها في مسلسل الهدامة مع غازي حسين وهيفاء حسين بعام 2009، وأبرار الكويتية هي خريجة المعهد التطبيقي قسم فن تجميل وميك أب.

وفي عام 2010،  قامت بتقديم برنامج حمل اسم «فواح» وهو عبارة عن ديوانية نسائية تخاطب الفئات العمرية من 25 عاماً وما فوق ويتناول مواضيع وقضايا مختلفة تطرح للنقاش مع آراء المشاهدين وذلك على قناة العدالة، شاركت بالعديد من المقاطع الكوميدية القصيرة على موقعي يوتيوب وانستقرام.