أبرز إطلالات النجوم في زفاف أمير شاهين والعروس تخطف الأنظار بفستانها

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أكتوبر 2020
أبرز إطلالات النجوم في زفاف أمير شاهين والعروس تخطف الأنظار بفستانها
مقالات ذات صلة
درة تثير الجدل بأول جلسة تصوير بعد زواجها
في عيد زواجهما العاشر: أجمل اللقطات العفوية بين مي عمر ومحمد سامي
بعد نشرها صورة له: لقاء الخميسي تشتبك مع الجمهور بسبب زوجها

بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام، احتفل الفنان أمير شاهين بحفل زفافه، وشهد الحفل مجموعة من اللقطات أبرزها زغروطة إلهام شاهين وبوسي شلبي، وتعليق طريف من الفنانة هالة صدقي.

وتألقت العروس بفستان فضي اللون مطرز وباقة من الورود تناسب إطلالتها، إلى جانب مكياج مناسب لبشرتها أبرز جمالها.

 ومن بين الحاضرين كان الفنان محمد منير، منة شلبي، هاني سلامة، وهالة صدقي، وعدد من نجوم الفن والإعلام، وبعد انتهاء عقد القران هنأت إلهام شاهين شقيقتها بزغروطة، لترد عليها بوسي شلبي بزغروطة طويلة، فيما علقت هالة صدقي بتعليق طريف بعد انتهاء عقد القران قائلة: "اتأكدوا إن أمير مضى".

خطوبة أمير شاهين

خلال الشهر الماضي، احتفل الفنان أمير شاهين بحفل خطوبته خلال الأيام الماضية، ونشرت الفنانة هنا شيحة الصور الأولى من حفل خطوبة شقيق الفنانة إلهام شاهين،  وذلك بعد سنوات من قراره بعدم الزواج إثر وفاة حبيبته، الفنانة الراحلة ميرنا المهندس.

كان الفنان أمير شاهين احتفل  بخطوبته للمرة الثانية في منزل الإعلامية بوسي شلبي، والتي نظمت حفل للاحتفال بالعروسين بحضور إلهام شاهين، ليلى علوي، هالة صدقي، وسلوى خطاب، وعدد من نجوم الفن.  ونشرت الفنانة إلهام شاهين صور من الاحتفالية، موجهة رسالة إلى بوسي شلبي كتبت فيها: "شكرا لأختى و صديقة عمرى بوسي على دعوتها و إحتفالها بخطوبة أمير و منه .. و ربنا يخلى لى صديقات العمر الغاليين هاله و ليلى و إيناس . . ربنا يجمعنا دايما فى الفرحه و ما يحرمناش من بعض ابدا . بحبكم".

وحضر الحفل مجموعة من نجوم الفن والإعلام من بينهم الإعلامية بوسي شلبي، والنجمة إلهام شاهين، وظهرت العروس في حفل الخطوبة بإطلالتين رائعتين ارتدت في إحداهما فستان بيج أنيق من التل وآخر وردي اللون.

وكتبت هنا شيحة في تعليقها على الصور التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "اليوم اللي كنا كلنا مستنيينه ألف مبروك يا أمير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on