أبرز إطلالات النجوم في مهرجان القاهرة للدراما

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
أبرز إطلالات النجوم في مهرجان القاهرة للدراما
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات مكياج النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الـ42
أبرز إطلالات النجمات بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
أبرز إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

شارك عدد من النجوم في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى والذي ستستمر فعالياته لمدة يوم واحد على مدار الساعات المقبلة.

وتألق النجوم بإطلالات متنوعة، ومن بين أبرز المشاركين نجمة الدراما الشهيرة فادية عبدالغني، داليا البحيري، هنا شيحة إلى جانب عدد كبير من النجوم.

إطلالات النجوم في مهرجان القاهرة للدراما

تألقت الفنانة هنا شيحة بفستان أسود أنيق أبرز رشاقتها، واعتمدت الفنانة الشهيرة في إطلالاتها على اللمسات البسيطة التي زادت من جمال إطلالتها فاختارت تسيحة الشعر المفرود كما اختارت درجات مكياج ناسبت ملامحها.

أما الفنانة داليا البحيري فاختارت اللون الفضي لإطلالتها، حيث اختارت تصميم الفستان الضيق الذي أبرز رشاقتها وزينته بمكياج تناسب مع ملامحها.

 وحضر عدد من النجوم الرجال على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما ومن بينهم النجم جمال سليمان، وكذلك الفنان شيكو بطل مسلسل اللعبة الشهير والذي كان واحد من بين المسلسلات التي حققت أعلى المشاهدات.

أما نجوم الدراما في التسعينيات فكان لهم الحضور الأكبر وعلى رأسهم الفنانة فادية عبد الغني والتي خطفت الأنظار بهدوء ملامحها المعتاد واختارت لنفسها فستان أحمر ممزوج باللون الفضي، فيما ظهرت النجمة نهال عنبر بفستان ذهبي اللون.

وضمت السجادة الحمراء للمهرجان الأول للدراما في القاهرة عدد من النجوم اللذين ظهروا مع زوجاتهم وبينهم الفنان إيهاب فهمي والذي خطف الأنظار بعفويته.

كما تألق الفنان أحمد مجدي، الذي قدم عدد من المسلسلات خلال الفترة الماضية بينها مسلسلات فرصة تانية ومسلسل نصيبي وقسمتك.

مهرجان القاهرة للدراما

وانطلقت منذ دقائق فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، والتي ستستمر ليوم واحد، بحضور عدد من نجوم الدراما، وخصصت نقابة المهن التمثيلية هذا الموعد سنويًا لإقامة المهرجان الدرامي، بهدف تقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي.