بريانكا شوبرا توضح أسباب استعانتها بأم بديلة لإنجاب طفلتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يناير 2022
بريانكا شوبرا توضح أسباب استعانتها بأم بديلة لإنجاب طفلتها

رزقت النجمة العالمية بريانكا شوبرا وزوجها المغني الأمريكى نيك ‏جوناس، بأول طفل لهما، عن طريق الاستعانة باستئجار رحم أو ما يطلق عليه الأم البديلة للإنجاب.

بريانكا شوبرا ترزق بأول مولودة لها

نشرت الفنانة الهندية بريانكا شوبرا صورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستقرام"، حيث أعلنت فيها عن سعادتها بأول مولودة لها من زوجها المغني الأمريكي نيك جوناس، حيث كتبت معلقة عليها : " نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلًا بواسطة أم بديلة، ونسألكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكرا جزيلا لكم".

فهذه أول مولودة لهم بعد زواج دام لأربع سنوات، وجاءت الكثير من التعليقات والتهاني والمباركات على المولودة الجديدة، والسعادة لهم في حياتهم الزوجية، فهذه أول مولودة لهم.

بريانكا شوبرا توضح أسباب استعانتها بأم بديلة لإنجاب طفلتها

السبب الحقيقي وراء استعانة بريانكا لـ أم بديلة

وكما علقت بريانكا شوبرا، عن أسباب الاستعانة واستئجار رحم وأم بديلة للإنجاب، قائلة أنها تعاني من مجموعة من المشاكل الصحية مع الخصوبة، وعوائق تمنعها من الحمل بشكل طبيعي أو عن طريق التدخل الجراحي، وذلك بسبب تقدمها في العمر فهي الآن بعمر الـ 39، حيث قالت : " خشيت من حدوث معاناة لي أو للطفلة أثناء الحمل"، وجاء ذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

لذلك قامت بريانكا بالاستعانة بالأم البديلة، لإنجاب طفلتهما الأولى بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال أيام القليلة الماضية، وأعلنت بريانكا عن الخبر بعد انتشار الكثير من الشائعات حول خوفها من الحمل بسبب زيادة وزنها أو خسارة عملها في هوليوود وبوليوود، والأمر الذي نفته بريانكا وأكدت على أنها لا تهتم إلا بصحة طفلتها فقط.

حيث دافعت عن نفسها قائلة بأن أختيار الأم بدلية كانت نصيحة من طبيبها الخاص، وقام بإجراء هذه الخطوة عند إعلانها هي وزجها عن رغبتهم بالإنجاب بطفل يكمل قصة حبهما ويكون الشيء المميز لهذا الزواج، وأكدت بريكانا أنها شعرت بالخوف من خوضها تجربة الحمل وبسبب العمر يحدث الكثير من المضاعفات لها ولطفلها.

طفلة بريانكا و جوناس ولدت قبل موعدها

وبالرغم من حرض كلًا من بريانكا شوبرا ونيك جوناس على الطفلة، إلا أنها تعرض لمضاعفات، حيث تم ولادتها قبل معادها بالشهر السابع، وتحديدًا قبل الولادة بـ 12 أسبوعاً، حيث كان من المقرر أن تلد الطفلة بشهر أبريل المقبل، هي الآن تتواجد بأحد الحضانات بولاية كاليفورنيا، ولكن حالتها لم تكن خطيرة وينتظرون أوامر الطبيب من أجل اصطحابها إلى المنزل بـ  لوس أنجلوس، وفقا لتقرير لصحيفة ديلي ميل.

حيث أضافت بريانكا أنها تعمل بشكل مكثف على أنها أخر أعمالها قبل استقبال طفلتها في المعاد المحدد، ولكن طفلتها قررت القدوم قبل موعدها لتنير حياتهما معاً، فعبرت عن سعادتها قائلة : "نحن سعيدان للغاية ومتلهفين لمرافقتها لمنزلنا سريعا ".

معلومات عن الأم البديلة لطفلة بريانكا شوبرا

الأم البديلة، أو عملية استئجار الأرحام، هو واحد من الأمور الشائعة التي تتم في الدول الأجنبية بشكل كبير، وانتشرت مؤخرًا في الهند، وهو نوع من أطفال الأنابيب ولكن عن طريق اختيار أم لديها صحة جيدة تصلح لإنجاب أطفال بديلًا عن الأم الحقيقية، حيث تحدث هذه العملية بسبب ضعف قدرات الأم في الحمل بشكل طبيعي، وتلجأ الفنانات لهذه العملية بسبب بعد المشاكل الصحية أو التقدم بالعمر، أو زيادة الوزن أو علامات الحمل التي تعوق بعض النجمات عن مسيرتهم الفنية

بريانكا شوبرا ونيك جوناس

تزوجت بريانكا شوبرا، من المغني نيك جوناس، في عام 2018، فالمعروف أنها تصغره بعشر سنوات، ومنذ بضعة أيام احتفل كلًا منهم بالكريسماس بداخل منزلهم في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، حيث قاموا بنشر صور لهم عبر حساباتهم الشخصية على موقع " انستقرام"، تظهر فيها بريانكا ونيك وكلابهما الثلاثة.

ومؤخرًا تم عرض الأول لفيلم Resurrections في سان فرانسيسكو، حيث ظهرت فيه النجمة العالمية بريانكا شوبرا، بشكل رائع وملفت للنظر، حيث أطلت الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا فستانًا جذب الأنظار بفتحة عند القدم وتطريز باللون الأحمر، وأكملت بريانكا إطلالتها عن طريق ارتداء زوج من الأقراط المتدلية والخواتم، حيث أصبحت خلال العرض هي مركز اهتمام الصحافة والكاميرات، وهذا بخلاف أدائها الرائع في التمثيل والذي أثنى عليه العديد من المتابعين ومحبي سلسلة ماتريكس حول العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار