أبطال المسلسل السوري أيام الدراسة أصبحوا نجوم: هكذا كانوا في طفولتهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 22 أكتوبر 2020
أبطال المسلسل السوري أيام الدراسة أصبحوا نجوم: هكذا كانوا في طفولتهم
مقالات ذات صلة
صور: عارضة أزياء بريطانية تتحول إلى كيم كارداشيان بـ1.3 مليون دولار
صور هل تفوقت سيرين عبد النور على بطلة فيلم Matrix بهذه الإطلالة الجلد؟
صور: ريهام سعيد نسخة عن وفاء الكيلاني وتعلق على هذا الشبه الكبير

تداول رواد مواقع التواصل صورة قديمة من المسلسل السوري أيام الدراسة الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه، وخلال الصورة يظهر أبطال المسلسل خلال مرحلة الطفولة، شاهدوا صور أبطال مسلسل أيام الدراسة خلال الطفولة وكيف أصبحوا اليوم.

معتصم النهار خلال الطفولة

من أبرز الأسماء التي شاركت في مسلسل أيام الدراسة النجم معتصم النهار حيث تبدو ملامحه مختلفة تماماً في الطفولة عن اليوم لكنه لا يزال يحتفظ بنفس العيون الواسعة ونفس النظرة التي لم تتغير رغم أنه أصبح في الـ35 من عمره الآن.

معتصم النهار شارك في مسلسل أيام الدراسة بشخصية لؤي وكانت سبب كبير فيما حققه من شهرة ونجاح بعد ذلك.

الأمر نفسه بالنسبة للنجم طلال مارديني الذي شارك في المسلسل الذي عُرض الجزء الأول منه عام 2011، صورة طلال خلال الطفولة تبدو مختلفة تماماً عما هو عليه الآن حيث فقد كل ملامح الطفولة تقريباً بما في ذلك لون العيون الذي تغير وأصبح اليوم عسلي.

طلال مارديني خلال المسلسل قدم شخصية غسان وكانت شخصيته ذات طابع كوميدي أكثر، ليشارك بعدها في عدد من الأعمال التي حققت لها شهرة كبيرة مثل هارون الرشيد ومسلسل باب الحارة.

أبطال مسلسل أيام الدراسة

الممثل الشاب يامن حجلي أيضاً كان من أبطال العمل وخلال الطفولة لم تتغير ملامحه كثيراً عن اليوم وهو ما أثار دهشة الجمهور لأنه يحتفظ بنفس ملامح الطفولة، وشارك فيه من خلال شخصية يزن.

من النجمات الشباب اللآتي شاركت في المسلسل الممثلة رغد مخلوف والتي شاركت من خلال شخصية راما، رغد شاركت في عدد من الأعمال التي حققت نجاح كبير مثل مسلسل أوركيديا وقلم حمرة، وصرخة روح.

مسلسل أيام الدراسة

 الجدير بالذكر أن نجاح الجزء الأول من مسلسل أيام الدراسة أدى إلى إنتاج أجزاء أخرى تحت اسم أحلى أيام وكان العمل يستعر مشاكل الشباب في سوريا خلال المرحلة الثانوية لكنه ذو طابع كوميدي وهو ما أثار غضب الجمهور لأن فكرة المسلسل تستحق عمل جاد أكثر بعيد عن الكوميديا لمناقشة مشاكل الشباب في هذه المرحلة الخطيرة.

شارك في العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم معتصم النهار، طلال مارديني، وائل رمضان بجانب أيمن عبد السلام ورغد مخلوف وهو من تأليف طلال مارديني أيضاً.

شاهدوا صور بعض أبطال مسلسل أيام الدراسة خلال مرحلة الطفولة وكيف تغيرت ملامحهم.