رمضان 2024: هكذا تحدث أبطال مسلسل "كامل العدد +1" عن أدوارهم

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
رمضان 2024: هكذا تحدث أبطال مسلسل "كامل العدد +1" عن أدوارهم

كشف أبطال مسلسل "كامل العدد +1" عن مفاجآت وأحداث جديدة في الموسم الجديد الذي من المقرر أن يبدأ عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024.

أبطال كامل العدد يتحدثون عن الموسم الجديد 

قالت الفنانة دينا الشربيني خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي إن شخصيتها ستشهد تغيرات كثيرة، حيث سترزق بمولود جديد، مكملة: "ليلى تيمور لسة مخلفة بقالها كام شهر وعايزة تاخد بالها من عيالها وهي بتعتبرهم كلهم ولادها لأنهم بقوا عيلة واحدة حقيقي وزي ما بتخاف على عيالها هي بتخاف على ولاد أحمد بردو".

من جانبه قال الفنان شريف سلامة أنه يحب كواليس المسلسل كثيراً، مؤكداً على أنهم جميعاً يتعاملون كأنهم في منزلهم الحقيقي، مشيراً إلى أن المخرج خالد الحلفاوي بذل مجهوداً كبيراً حتى يظهر الانسجام التام على أبطال العمل جميعاً، مؤكداً على أن الموسم الثاني سيشهد دراما متصاعدة وأحداثاً مختلفة مع تطور كبير للشخصيات.

في نفس السياق تحدثت الإعلامية إسعاد يونس عن تطورات شخصيتها بالعمل فقالت إن حياة عاشت أكذوبة في حياتها وفضلت أن تظل بداخل الفقاعة التي رسمتها لنفسها ولكن الظروف جعلتها تتخلى عن الأفكار الوهمية التي رسمتها في خيالها.

كما أوضحت الفنانة ألفت إمام عن تطورات شخصيتها التي تقوم بها وهي فاتن، مردفة: "فاتن بردو هيبقى لها جوانب تانية مختلفة، الناس تقبله وتبقى شايفة إن ده الطبيعي إن كل البشر يختلفوا مع تقلبات الحياة مع مرور الزمن".

ميمي جمال في "كامل العدد +1"

من ناحيتها كشفت الفنانة ميمي جمال عن تفاصيل شخصيتها في الموسم الجديد لمسلسل "كامل العدد +1" فقالت إنها ستظهر بطريقة مختلفة ولها دور مهم في حياة أحفادها وذلك بعد وفاة ابنها الذي كان يقوم بدوره الفنان الراحل مصطفى درويش.

شاهدوا الفيديو

ميران عبد الوارث تنضم لمسلسل "كامل العدد +1"

كشفت الفنانة ميران عبد الوارث عن شخصيتها وقالت إنها تقوم بدور ملك وهي طبيبة تعمل تحت التمرين في عيادة الدكتور أحمد مختار الذي يقوم بدوره الفنان شريف سلامة، مشيرة إلى أنها تعاني من صراع كبير في شخصيتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار