كيت ميدلتون والأمير ويليام يرافقان أبنائهما أول أيام الدراسة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022
كيت ميدلتون والأمير ويليام يرافقان أبنائهما أول أيام الدراسة

حرصت كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام، على مرافقة أبنائهما الثلاثة إلى المدراسة في أول أيام العام الدراسي.

ووصلت دوقة كامبريدج وزوجها إلى مدرسة لا مبرك بصحبة أبنائهما الأميرة شارلوت، الأمير جورج والأمير لويس وذلك بعد انتقال الأسرة من لندن خلال الصيف.

ويعد هذا الظهور هو الأول لهم بعد ساعات من وفاة الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، والتي رحلت بعد ساعات قليلة من قلق أطبائها بشأن حالتها الصحية.

كيت ميدلتون

حضر الأطفال يوم المعاينة للطلاب الجدد مع والديهم. وتألق أبناء كيت ميدلتون والأمير ويليام بإطلالاتهم المدرسية الأنيقة وبالزي الموحد.

الأمير ويليام وابنته

وفي إطلالاتها ارتدت كيت ميدلتون فستاناً منقوشاً، وظهرت ممسكة بيد ابنيها اللذين كانا يرتديان شورتاً كحلياً متناسقاً مع قمصان منقوشة بأزرار. أما الأخت الكبرى، الأميرة شارلوت، فظهرت إلى جانب والدها الأمير ويليام تتألق بإطلالتها المدرسية التي زينتها الضفائر.

كيت ميدلتون

ويحضر جورج، شارلوت، ولويس لنفس المدرسة لأول مرة وهو ما جعل من هذا اليوم تفاصيل مميزة لأبناء الأسرة المالكة فقبلها التحق جورج الأميرة شارلوت بمدرسة توماس باترسي، القريبة من منزل العائلة في قصر كنسينغتون في لندن مقابل الابن الأصغر لويس والذي التحق بحضانة ويلكوكس.

على الرغم من أن المدرسة تقدم خيارات داخلية، ولكن يبدو أن الأبناء الثلاثة سيكونون في المدرسة النهارية.

مدرسة أبناء كيت ميدلتون

وتعد مدرسة لامبروك واحدة من أفضل المدارس الإعدادية في المملكة البريطانية المتحدة، ليس فقط على مستوى النتائج الأكاديمية وتخريج طلابها إلى كلية إيتون المرموقة والتي كان يدرس بها ويليام، وكن أيضاً على مستوى استمتاع الأطفال فيها ومستوى الانشطة الترفيهية التي تقوي مهارات الطلاب.

كيت ميدلتون وأسرتها

وتضم المدرسة داخلها مسبح داخلي وملعب كرة قدم كبير الحجم وملعب غولف من تسعة حفر، فضلاً عن النوادي التي تشمل ركوب الخيل والمبارزة والغوص والبولو.

كيت وويليام

خلط الطلاب في المدرسة يتم بناء على أساس درجات القدرات وليس على أساس العمر، وتلبي المدرسة الاحتياجات الرياضية عن طريق الأنئطة المخصصة لذلك أما الطلاب غير المهتمين فتوفر لهم فصول في مجالات أخرى منها صناعة الأفلام والرسوم المتحركة والطهي كما تضمنت مبنى جديد للتصميم والتكنولوجيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار