أجمل إطلالات المشاهير في العرض الأول لفيلم جيمس بوند No Time to Die

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 30 سبتمبر 2021
أجمل إطلالات المشاهير في العرض الأول لفيلم جيمس بوند No Time to Die

أقيم أمس العرض الأول لفيلم جيمس بوند "No Time to Die" الذي ظهر به عدد كبير من المشاهير حول العالم. كما شارك بالحضور الأمير تشارلز والدوقة كاميلا والأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون. لكن أكثر ما كان مميز بالحفل هو إطلالات النجمات التي خطف الأضواء على السجادة الحمراء بشكل مبهر ورائع.

حيث تنوعت فساتين المشاهير بين العصرية الأنيق والموديلات الكلاسيكية الفخمة التي لا مثيل لها، لهذا أردنا أن نشاركك أجمل إطلالات المشاهير التي خطفت الأضواء أمس خلال العرض الأول لفيلم جيمس بوند No Time to Die.

إطلالة كيت ميدلتون 

خطفت الدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton الأضواء عند ظهورها بجانب زوجها الأمير وليام Prince William خلال حضورهم حفل العرض الأول لفيلم جيمس بوند "No Time to Die". حيث اختارت كيت اعتماد فستان ذهبي فخم من التل المطرز بتصميم الكاب الراقي، وقد حمل الفستان توقيع دار جيني بيكهام Jenny Packham. 

وقد نسقت مع الفستان أقراط ضخمة باللون الذهبي بشكل كلاسيكي فخم وراقي جاء متناسب مع ستايل الفستان، إلى جانب تطبيق تسريحة الشعر المرفوعة بشكل بسيط. 

إطلالة الدوقة كاميلا

ظهرت الدوقة كاميلا حفل العرض الأول لفيلم جيمس بوند No Time to Die. حيث اختارت ارتداء فستان سماوي ناعم بأكمام طويلة بأقمشة الشيفون، الذي كان مناسب لقوامها بشكل كبير وعكس مظهر رائع لها خلال الحفل. وقد نسقت مع الفستان بروش فخم مرصع بالألماس بالكامل بشكل راقي.

إطلالة Ana de Armas 

اختارت النجمة Ana de Armas أن تخطف الأضواء بشكل كبير خلال حفل الإفتتاح أمس. حيث اختارت فستان أسود بفتحة صدر V إلى جانب فتحة جانبية كشفت عن الساق بطريقة جريئة وعصرية لفتت الأنظار. وقد حمل فستانها توقيع دار أزياء Louis Vuitton لويس فيتون، ونسقت إطلالتها مع أقراط صغيرة مرصعة بالألماس من Chopard.

إطلالة Phoebe Waller-Bridge

خطفت الأضواء النجمة Phoebe Waller-Bridge خلال حفل العرض الأول لفيلم جيمس بوند "No Time to Die" وذلك باعتمادها جمبسوت أسود مطرز بالكامل منسق مع معطف كلاسيكي باللون العاجي، وقد حملت إطلالتها توقيع دار Azzaro. 

إطلالة علا فرحات 

ظهرت مدونة الموضة علا فرحات الأضواء عند ظهورها في حفل العرض الأول لفيلم جيمس بوند "No Time to Die". حيث اختارت اعتماد فستان منفوش بدون أكمام باللون السماوي حمل توقيع دار أزياء Paul Costelloe. وقد اختارت مع الفستان صندل ذو أربطة متداخل باللون الأبيض وكلاتش فضية لامعة بتصميم بسيط.

إطلالة Léa Seydoux

ركزت النجمة Léa Seydoux اهتمامها بالحصول على إطلالة أنيقة ومميزة خلال حفل العرض الأول لفيلم جيمس بوند "No Time to Die". لهذا اختارت ارتداء فستان عاجي مطرز بتفاصيل فضية بشكل فخم أنيق للغاية والذي تميز بقصة الكاب بشكل جذاب والذي حمل توقيع دار Louis Vuitton.

وقد نسقت الفستان مع تسريحة شعر بسيطة للغاية بطريقة مبللة، واختارت إلى جانبها أقراط دائرية صغيرة مرصعة بالألماس من Chopard. حيث عكس مظهر فخم وجذاب لها جاء مناسب لأجواء الحفل.

إطلالة Lashana Lynch 

اختارت الندمة Lashana Lynch اعتماد إطلالة مميزة وغير تقليدية خلال حفل العرض الأول لفيلم جيمس بوند "No Time to Die". حيث اعتمدت فستان أصفر منفوش بتصميم غير منتظم مع جزء سفلي باللون الأسود بأقمشة التل بشكل عصري وكلاسيكي ملفت للأنظار. وقد حمل الفستان توقيع دار Vivienne Westwood. 

وقد نسقت إطلالتها المميزة مع مجوهرات بسيطة وذلك بارتداء أقراط طويلة بسيطة مرصعة بالألماس مع قلادة رفيعة مفتوحة من الأمام بشكل عصري وراقي جذاب. وقد جاء المجوهرات مناسبة لتصميم الفستان بشكل كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار