أجمل إطلالات المشاهير بحفل EMI Gala في دبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مارس 2022
أجمل إطلالات المشاهير بحفل EMI Gala في دبي
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير الأجمل بحفل Armani في دبي
أجمل إطلالات المشاهير بحفل Cartier في دبي
أجمل إطلالات المشاهير العرب بحفل تيفاني أند كو في دبي

أقيم أمس حفل توزيع جوائز EMI Gala في دبي وذلك بحضور الكثير من نجوم الوطن العربي وجوه الموضة في العالم. وقد خطفت الأنظار الكثير من النجمات بإطلالاتهن الأنيقة على السجادة الحمراء وكان على رأسهن هيفاء وهبي التي فازت بجائزة أيقونة الموضة لعام 2022. لذلك قررنا أن نأخذك في جولة لمشاهدة أجمل إطلالات المشاهير بحفل توزيع جوائز EMI Gala في دبي.

إطلالات هيفاء وهبي بحفل EMI Gala

خطفت الأنظار النجمة هيفاء وهبي بإطلالتها خلال حفل EMI Gala في دبي الذي فازت بجائزة أيقونة الموضة لعام 2022. وقد اختارت اعتماد فستان عاجي بأكتاف منسدلة بتصميم محدد للقوام ذي كسرات على الخصر والأرداف مع فتحة جانبية كبيرة كشفت عن الساق وتميز بتنورة إضافة بذيل طويل بشكل ساحر الذي كان من تصميم ميشيل شمعون.

اختارت هيفاء وهبي اعتماد إطلالة ثانية أثناء غنائها على المسرح وذلك بارتداء فستان لامع قصير ذي شراشيب بشكل عصري رائع منحها إطلالة ساحرة أثارت إعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة جويل ماردينيان بحفل EMI Gala

اختارت جويل ماردينيان فستاناً وردي ناعماً بقصة محددة للقوام بشكل حورية البحر مع أكتاف منسدلة بطريقة مفعمة بالأنوثة. وقد حمل الفستان توقيع علامة AAVVA Fashion. وقد جاءت هذه الإطلالة مناسبة لقوامها بشكل كبير ونجحت أن تحصل من خلال على إطلالة رائعة تثير إعجاب جميع من حولها بطريقة مميزة.

إطلالة Leonie Hanne بحفل EMI Gala

لفتت الأنظار الفاشينيستا الألمانية Leonie Hanne بحضورها حفل توزيع جوائز الموضة EMI Gala. وذلك باختيار فستان وردي من أقمشة التل ومزين بالريش باللون الوردي والبرتقالي بطريقة ساحرة خطفت الأنظار والذي حمل توقيع المصمم جورج حبيقة. وهي دائماً ما تشتهر بإطلالتها المميزة على السجادة الحمراء في مختلف الحفلات والمهرجانات العالمية. لذلك اختارت الاستعانة بإطلالة من توقيع مصمم عربي لمظهر أكثر جاذبية بشكل فريد من نوعه.

إطلالة هند البحرينية بحفل EMI Gala

اختارت النجمة هند البحرينية إطلالة مميزة عند صعودها للغناء على المسرح وذلك باختيار فستان بتصميم ساحر وذلك بارتداء فستان فضي براق محدد للقوام مطرز بالكامل ومرصع بالفصوص بشكل ساحر وفخم من توقيع صادق ماجد. وفي الحقيقة جاءت إطلالتها أكثر من رائعة خاصة عندما اختارت تسريحة الشعر المموج بشكل عصري جذاب.

إطلالة إيمي الجندي بحفل EMI Gala

فضلت النجمة إيمي الجندي الحصول على إطلالة رقيقة مناسبة لذوقها وذلك بارتداء فستان وردي ناعم بقبة مستقيمة وتطريزات على الصدر بشكل جذاب. وقد حمل الفستان توقيع المصمم شربل كرم. حيث جاءت هذه الإطلالة مناسبة لها بشكل أكثر من رائع.

إطلالة Elvira Jain بحفل EMI Gala

لفتت الأنظار عارضة الأزياء Elvira Jain بإطلالتها المميزة على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز EMI Gala وذلك باختيار فستان بكتف واحد وقصير مطرز بالكامل باللون البرتقالي بشكل عصري جذاب جاء مناسب لشكل قوامها ومنحها إطلالة أكثر من رائعة وقد تميز الفستان بتنورة إضافة من أقمشة التل بشكل جذاب. 

وقد حرصت عارضة الأزياء Elvira Jain الحصول على مظهر أنيق ورائع مناسب لها وذلك بالاستعانة بفستان من توقيع علامة أتيليه زهرة للحصول على إطلالة جذابة تتناسب معها على السجادة الحمراء وتعكس مظهراً ساحراً لها.

إطلالة Victoria Lopyreva بحفل EMI Gala

ظهرت الإعلامية الروسية Victoria Lopyreva بحفل توزيع جوائز EMI Gala وذلك باختيار فستان فوشيا منفوش بتصميم فخم وأنيق مناسب لها من توقيع المصمم رامي العلي. وقد قامت بتنسيق الفستان مع قلادة فخمة مرصعة بالألماس لضمان الحصول على إطلالة كلاسيكية جذابة مناسبة لها.