أجمل إطلالات الملكة رانيا بتوقيع مصممي الأزياء العرب في 2018

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الخميس، 27 ديسمبر 2018
أجمل إطلالات الملكة رانيا بتوقيع مصممي الأزياء العرب في 2018
مقالات ذات صلة
تعرف على دار Azzi & Osta الذي اختارت منه الملكة رانيا إطلالتها الأخيرة
ارتدي المخمل في الكريسماس مثل الأميرات
في عيد ميلادها: نسقي إطلالتك المحتشمة من أزياء الملكة رانيا العبد لله

الأناقة والبساطة هو عنوان الملكة رانيا العبدالله في معظم إطلالاتها الفاتنة لعام 2018 إذ اهتمت بشكل واسع وملفت أن تكون إطلالاتها التي اختارتها بتوقيع أشهر المصممين العرب في مناسبات مختلفة.

آخر ظهور للمكلة رانيا العبدلله كان على يد أمهر المصممين العرب  طامعين أن يكونوا في الإعلام العالمي والذي يتابع نشاطات الملكة كافة وإطلالاتها.

لطالما كانت اختيارات المكلة رانيا العبدالله في الأزياء في مناسباتها العامة والخاصة محط أنظار معجبيها ومتابعيها ففي حفل تخرج ابنتها الأميرة سلمى من أكاديمية سانت هيرست ارتدت عباءة بيضاء مطرزة من دار آباديا السعودية ودعمت إطلالتها في ذلك اليوم بحقيبة من ماركة أختين المصرية من تصميم شقيقتين مصريتين هما موناز وآية عبدالرؤوف.
 

كذلك اختارت الملكة رانيا العبدالله فستاناً من مجموعة Layeur "لايير" باللونين الكحلي والبرغندي في حفل عيد الإستقلال الأردني الثاني والسبعين للمصمم اللبناني جورج شقرا ولم تنسى الملكة رانيا العبدالله أن تدعم جمعية “بصمة خير” الخيرية في السلط حين ارتدت ثوب أردني من تصميم نسائه حرصاً منها على دعم الحرف الأردنية.

بما أن أناقة الملكة رانيا العبدالله محط أنظار الصحافة والسوشيال ميديا شاهدي أبرز إطلالاتها لعام 2018


شاهدي أيضاً: الملكة رانيا...ملكة الأناقة


الأسلوب المميز والناعم لاختيار الملكة رانيا العبد الله لأزيائها، سيجعل أسلوبها معشوقك الأول لاختيارك ملابسك وأزيائك بكل تأكيد.

في الألبوم المرفق اخترنا لكِ القليل فقط من بعض إطلالات الملكة رانيا العبدالله، شاهديها لتتعرفي على الذوق الرفيع.