أجمل إطلالات الأميرة إيمان وهكذا تختلف عن والدتها الملكة رانيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
أجمل إطلالات الأميرة إيمان وهكذا تختلف عن والدتها الملكة رانيا

ترافق الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني كثيراً والدتها الملكة رانيا العبد الله في الكثير من الاحتفالات والأحداث، ومثل والدتها تشاركها الأناقة والرقي في اختيار الأزياء وتنسيقها بأسلوب راق، إلا أنها تختلف عن الملكة رانيا في اللجوء إلى الألوان الحيادية والموحدة في كثير من إطلالتها.

اللون الأبيض اختيار الأميرة إيمان

في الصورة التي أعلنت بها الملكة رانيا العبدالله خطبة الأميرة إيمان ظهرت بإطلالة ملكية ناعمة بفستان من اللون الأبيض والأكمام الواسعة وياقة دائرية مزينة ببعض الخطوط، وظهر في يدها خاتم الخطبة المرصع بالألماس وزوج من الأقراط المتدلية.

كان اللون الأبيض هو أيضاً اختيار الأميرة إيمان في حفل الحناء قبل زفافها، بفستان يجمع ما بين البساطة والفخامة، وكان اختيار اللون الأبيض موفقاً، حيث عكس الفستان شخصية الأميرة إيمان بسطتها والتي تحدثت عنها الملكة رانيا، أثناء تقديم خطاب خاص بها في ليلة الحناء، وزين الفستان بالكريستال الذهبي ومطرز بالزهور البيضاء.

أما بالنسبة للحزام المطرز بالذهبي المضاف على فستان الأميرة إيمان، فهو الحزام الخاص بفستان زفاف الملكة رانيا والتي ارتدته يوم زفافها على جلالة الملك عبدالله الثاني عام 1993.

إطلالات كاجول للأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

تميزت الإطلالات الكاجول للأميرة إيمان باعتمادها على ألوان غير ملفتة والتي تتنوع ما بين الزيتي والأزرق الهادي والأبيض الذي تظهر به كثيراً.

تتنوع إطلالات الأميرة إيمان الكاجول ما بين الفساتين والتنورات الكلاسيكية التي تنسقها بطريقة تضفي عليها طابعاً أكثر شبابية، وتعتمد فيها كثيراً على الأحزمة في منطقة الوسط وهو ما ظهر في كثير من الصور التي نشرتها الملكة رانيا لتجمع العائلة المالكة الأردنية

إطلالات كلاسيكية للأميرة إيمان بنت عبدالله

خلال الغداء الوطني الذي تلا إفطار الدعاء الوطني لعام 2023 في واشنطن العاصمة، ظهرت الأميرة إيمان بصحبة الملكة رانيا في ذلك الحديث بمعطف أسود من الحرير ووضعت وشاحاً حريرياً أبيض ملفوفاً حول رقبتها بأناقة.

وخلال عشاء خيري مع مؤسسة كيرينغ للأعمال الخيرية في نيويورك، ظهرت الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني بإطلالة سوداء ساحرة بفستان من بوتيغا فينيتا فيه فتحة عند الساق وتركت شعرها متسوط الطول منسدلا ومموجاً مع مكياج بسيط ووضعت أقراط متدلية فضية مطلية بالذهب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار