أجمل الأماكن السياحية في المكسيك لعطلة مميزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2017
المكسيك
مقالات ذات صلة
أجمل الأماكن السياحية في مالطا
أجمل الأماكن السياحية في إيرلندا
السياحة في ألمانيا 5 أماكن مميزة عليك زيارتها

تعتبر المكسيك أحد أهم الوجهات السياحية وأكثرها جمالاً في العالم، فهي المعروفة بجمال معالمها، وسحر شواطئها، وشعبها المضياف إلى جانب الأطباق المكسيكية الشهية اللذيذة.


وإذا كنتم ترغبون بقضاء عطلة مميزة والتمتع بطبيعة ساحرة وأوقات مليئة بالبهجة سنعرفكم على أهم وأجمل الأماكن السياحية في المكسيك لقضاء إجازة لا تنسى.


أجمل الأماكن السياحية في المكسيك:

كانكون:
تعتبر كانكون من أهم مدن المكسيك، فهي الوجهة السياحية الأولى فيها، المدينة ذات الشواطئ الساحرة والأجواء الأخاذة والتي تشتهر ببساتين جوز الهند وبأنها مكان رائع لمحبي الغطس والغوص لكونها ثاني أكبر حاجز مرجاني في العالم.
ذلك بالإضافة لتميزها بملاعب الغولف، والتنس، وأسواقها المميزة.

كانكون

بويرتو فالارتا:

تقع بويرتو فالارتا على ساحل المحيط الهادئ وتتميز بأنها المدينة الأكثر عصرية في المكسيك.
تتمتع هذه المدينة بأجواء مميزة حيث يمكنك استكشاف النباتات الاستوائية في الجبال، إلى جانب مئات الأنواع من الطيور، كما تضم الكثير من الأنواع البحرية الأمر الذي يجعلها أكثر الأماكن استثنائية في أمريكا اللاتينية.

بويرتو فالارتا:
 

لوس كابوس:

المكان ذو الشواطئ الرائعة والأماكن الخلابة والتي تتمتع بطقس مشمس ومميز طيلة العام، تعتبر لوس كابوس المنتجع المكسيكي الأكثر شهرة على الإطلاق.

لوس كابوس

جزيرة موخيريس:

جزيرة صغيرة في البحر الكاريبي، تقع على بعد بضعة كيلومترات من شبه جزيرة يوكاتان، و هي مكان مثالي للسباحة والغوص وحمامات الشمس والرياضات المائية.
تتمتع جزيرة موخيريس بالرمال البيضاء والمياه الفيروزية، والمناظر.

جزيرة موخيريس
 

ريفييرا مايا:
هي عبارة عن سلسلة من القرى الصغيرة الواقعة إلى الجنوب من كانكون، تضم مزيج من الطبيعة البكر، والغابات الكثيفة، والحياة البرية الغنية، والثروة الثقافية والتاريخ، إضافة إلى المطبخ اللذيذ، والشواطئ المثالية، والبحر الفيروزي، والطقس المثالي على مدار العام.

ريفيرا مايا
مانزانيلو:
مدينة رائعة وذات طقس جميل على مدار العام إذا كنت من عشاق  المأكولات البحرية اللذيذة أو تهوى رياضة الصيد، مانزانيلو هي أحد أكثر الأماكن المناسبة لك في المكسيك.
على الرغم من أنها المدينة الأقل شعبية بين مدن المكسيك إلا أنها ذات تاريخ عريق بالفعل.

مانزانيلو

زيهواتانيجو:
مدينة سياحية مميزة هادئة وساحرة تقع جنوب المكسيك على شاطئ المحيط الهادي، تتميز بطقسها المشمس طيلة العام، وشواطئها الذهبية الساحرة المزينة بأشجار جوز الهند.
كما تتميز مدينة زيهواتانيجو بمزيج رائع من العمارة الهندسية. ويأتيها السياح غالباً في فصل الشتاء حيث الجو معتدل ولطيف
نشاطات كثيرة يمكنك ممارستها في هذه المدينة الجميلة كالصيد، الإبحار، الغوص، وركوب الدراجات، التزلج على الماء، وركوب الخيل، والسير لمسافات طويلة مع عدد لا يحصى من الشواطئ البكر، والمطاعم الرائعة علاوة على عجائب الهندسة المعمارية والحدائق الاستوائية.

زيهواتانيجو

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا