أجمل الوجهات السياحية في عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 20 يوليو 2023
أجمل الوجهات السياحية في عيد الأضحى

مع إعادة فتح المزيد من الوجهات السياحية لحدودها، يستعد الكثير منا للسفر لقضاء إجازة عيد الأضحى، فهناك الكثير من المشاهير من توجه إلى المكسيك و منطقة البحر الكاريبي فهي أماكن سياحية شعبية، فمن الممكن بعض الأماكن الأخرى قد جذب المسافرين مثل المالديف، خصوصا تلك السلامة تحديد الأولويات في وقت انتشار فيروس كورونا المستجد.

أجمل الأماكن السياحية لإجازة عيد الأضحى المبارك

مالطا

تجذب جزيرة مالطا المتوسطية الزائرين ليس فقط بشواطئها العديدة ولكن أيضًا بطريقتها في الحياة وتاريخها الغني. الشواطئ الفاتنة مثل Ir-Ramla Beach و Riviera Beach ، وعلى الأخص خليج Ghadira في Melliea ، هي فخورون بالحصول على علامة EDEN التي منحتها المفوضية الأوروبية كدليل على التزام مالطا بالسياحة المستدامة. اعتبارًا من منتصف يونيو ، تمتلك مالطا ثاني أعلى معدل تطعيم أقل من الإمارات العربية المتحدة بقليل حيث تناول ما يقرب من 70 بالمائة من سكانها الجرعة الأولى. يتم إعطاء الأولوية للعاملين في صناعة السياحة لضمان سلامة ورفاهية جميع السياح ، مما أدى إلى إدراج أبو ظبي بما في ذلك مالطا على قائمتها الخضراء للبلدان الآمنة.

سانت كيتس ونيفيس

تعتبر سواحل وشواطئ سانت كيتس ونيفيس من بين الوجهات الكلاسيكية لقضاء العطلات للعديد من المسافرين. بالإضافة إلى الشاطئ والشمس ، ستجد مناظر طبيعية متنوعة وأماكن خلابة غارقة في ثقافة كاريبية غنية. لضمان السلامة ، أعلنت سلطات سانت كيتس ونيفيس أن الجزر لن تقبل إلا المسافرين الذين تم تطعيمهم بالكامل من الآن فصاعدًا. تتضمن المتطلبات الأخرى تقديم اختبار PCR سلبي يتم إصداره في غضون 72 ساعة قبل المغادرة. لإضافة طبقة أخرى من الأمان ، يتعين على جميع الضيوف الدوليين الإقامة في الفنادق المعتمدة ومنازل الإيجار الخاصة.

اليونان

اليونان هي موطن للعديد من الجزر الهادئة والآثار الدائمة والقرى الخلابة مثل Vatheia و Zagaoria على سبيل المثال لا الحصر. تتيح لك زيارة اليونان بشكل أساسي الانغماس في رحلة لا تُنسى في طبيعة الفردوس وثقافة مثيرة للاهتمام تحت أشعة الشمس اليونانية. تطلب اليونان من الزائرين إما أن يتم تطعيمهم بالكامل أو تقديم شهادة تفيد بأن لديهم اختبارًا سلبيًا صالحًا. هذا من أجل حماية الصحة العامة والحفاظ على مكانة اليونان كواحدة من أكثر الوجهات أمانًا في أوروبا. حتى الآن ، يوجد في اليونان ما يصل إلى أربعة أضعاف حالات الإصابة الشديدة بـ COVID-19 لكل مليون نسمة مقارنة بالدول الأكثر تضررًا في أوروبا

قبرص

يعتبر الكثيرون أن قبرص من بين أكثر مناطق البحر الأبيض المتوسط ​​سحرًا ويبرزها الشاطئ الذهبي والكثبان الرملية الصاعدة. تدعوك قبرص للتنزه على شاطئها حيث تهدئك المياه اللطيفة والمهدئة إلى حالة من الصفاء. ينخفض ​​معدل الإصابة بـ COVID في قبرص جزئيًا بسبب إطلاق اللقاح الذي وصل حاليًا إلى حوالي 36 في المائة من السكان. علاوة على ذلك ، كررت الحكومة التزامها بتلقيح أكثر من 60 في المائة من السكان بحلول نهاية شهر يونيو

سويسرا

تعد قرى جبال الألب الخلابة وشواطئ البحيرة الساحرة وبالطبع خطوط السكك الحديدية السينمائية بعضًا مما يجعل سويسرا الوجهة المثالية للهروب من حرارة الصحراء الحارقة هذا الصيف. اعتبارًا من 28 يونيو ، سيتمكن المسافرون الملقحون بالكامل من دول مجلس التعاون الخليجي من السفر إلى سويسرا دون التعرض لأي إجراءات الحجر الصحي والاختبار المسبق.

بينما شهدت سويسرا ارتفاعًا في معدلات الإصابة من فبراير إلى أبريل ، تظهر الأرقام الحالية تطورات مشجعة حيث انخفض عدد الحالات إلى أقل من 1000 حالة لأول مرة منذ أكتوبر 2020. مع تأمين ملايين اللقاحات من قبل السلطات السويسرية ، تخطط البلاد بشكل كامل تطعيم 70 في المائة من سكانها بحلول الصيف.

ألبانيا

تجذب ألبانيا الزائرين من خلال مناظرها الجبلية الضخمة والتي لم تتعرض للاضطراب بعد ، مما يتيح للزوار فرصة المشاركة في رياضة المشي لمسافات طويلة عبر البلاد. وفي الوقت نفسه ، تنبعث مدنها وبلداتها الساحلية الساحرة من سحر معين يعكس ماضي ألبانيا التاريخي الغني. وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض (CDC) ، تُعتبر ألبانيا واحدة من أكثر الأماكن أمانًا للزيارة خلال COVID-19 مع "تنبيه من المستوى 1 - منخفض". في الوقت الحاضر ، تبلغ ألبانيا عن ما لا يزيد عن 15-20 حالة مسجلة جديدة في اليوم من صفر إلى حالة وفاة واحدة.

إسبانيا

بالنسبة للبعض ، تعتبر إسبانيا مرادفة للشواطئ البكر ، والمهرجانات المفعمة بالحيوية ، ومصارعة الثيران ، بينما بالنسبة للآخرين ، تأسر إسبانيا من خلال فسيفساء هوياتها الثقافية بسبب تراثها الأندلسي والعربي والكاتالوني. إسبانيا الآن في مستوى خطر متوسط ​​حيث ينخفض ​​متوسط ​​عدد الحالات. المعدل الوطني الحالي هو 110 لكل 100،000 اعتبارًا من أوائل يونيو. تسير حملة التطعيم في إسبانيا على الطريق الصحيح أيضًا ، حيث تلقى ما يقرب من 40 في المائة من السكان حقنة واحدة. بحلول نهاية شهر يوليو ، تشير التقديرات إلى أن 70 في المائة من السكان الإسبان سيصابون بطلقاتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار