أحدث موديلات خاتم الخطوبة ليتماشى مع موضة موسم 2018

7 من أحدث الأشكال و الموديلات

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 مارس 2018 آخر تحديث: الأحد، 25 مارس 2018
أحدث موديلات خاتم الخطوبة ليتماشى مع موضة موسم 2018
مقالات ذات صلة
موضة المجوهرات الذهبية التي تحتاجها كل امرأة لإطلالة أنيقة
أفضل صيحات المجوهرات لهذا العام: اكملي إطلالتك بها
Tiffany & Co تعيد قلادة عام 1939 باقتناء جديد

خاتم الخُطوبة هو أكثر من مجرد زينة ترتدينها في وقت معين و تُغيرينها حسب اللوك اليومي. إنما يعد هذا الخاتم رمزاّ للالتزام و دلالة على قيمته العاطفية. ومن هذا المنطلق، يجب أن يتناسب تمامًا مع شخصيتك. سواء أكنتِ من محبي الألماس ذو القطع الزمردية في إطار من الذهب الوردي، أو الياقوت الأزرق البيضاوي في ذهب بلاتيني اللون، فهذا كل شيء عن أسلوبك.

ليس هناك وقت أفضل لاستكشاف خياراتك من الآن بالتصميمات التي تتخطى التصاميم التقليدية. يمكنك الاختيار من أهم قصات و موديلات دارجة لهذا الموسم لربيع/صيف 2018 : 


1.    خاتم الخطوبة بالشكل البيضاوي:  هناك شيء مذهل بكل بساطة حول القصة البيضاوية التي  تتناغم مع الخاتم الناعم باللون الذهبي أو الذهبي الوردي. من المشاهير اللاتي اخترن هذا الموديل : بلايك لايفلي و جوليان هوف. 

2.    خاتم الخطوبة بالأحجار الكريمة الملونة : مثل الحب المتزايد للذهب الوردي ، تبدأ الأحجار الكريمة الملونة في الظهور ببطء كطريقة لتحويل خاتم الخطوبة الكلاسيكي، الى قطعة مميزة و أكثر عصرية. سواء أكان الحجر الرئيسي أو اللمسات المائلة ، فإن هذه الألوان الملوّنة من الياقوت الأزرق، أو الزمرد، أو الألماس الأصفر تعطي لمسة أنيقة وفريدة.


3.    خاتم الخطوبة بالذهب الوردي :لأن هذا اللون الرومانسي هو صيحة عالم الموضة المجوهرات مؤخرًا ، لايمكننا تجاهل جماله. وقد بدأت كخيار شائع للسيدات و الفاشينيستاز ، من المشاهير اللاتي اخترن هذا اللون:  لورين كونراد.


4.    خاتم الخطوبة ثلاثي الأحجار : تعد من الخواتم ذات الموديلات التي اختارها الأمير هاري من العائلة المالكة البريطانية لخطيبته ميغان ماركل.

5.    خاتم الخطوبة بشكل الاجاصة : للاتي يحببن الأناقة و الرقي بنعومة تامة


6.    خاتم الخطوبة بالأحجار المتعددة المتراصة : اذا كنت من اللاتي يرغبن بالتميز و جعل خاتم الخطوبة يخدمك لأكثر من هدف. فهذا الاختيار مناسب لكِ.

7.    خاتم الخطوبة المتوازي الأبعاد أو المفتوح من الأمام: و تعد هذه من الموضة العصرية التي ظهرت في هذا الموسم.