أحذية للهالوين عليك اقتنائها لمظهر رائع

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
أحذية للهالوين عليك اقتنائها لمظهر رائع
مقالات ذات صلة
إكسسوارات للهالوين عليك اقتنائها لمظهر مرعب
أحذية ماري جين اختيارك لمظهر رائع في الربيع
موديلات حقائب عليك اقتنائها في الخريف لمظهر أنيق

هناك موديلات أحذية بعينها يمكن أن تتناسب معك في عيد الهالوين وذلك أي كان الملابس التنكرية التي قمت باختيارها، وهذه الأحذية يمكن أن تتناسب معك طوال العام أيضاً. لهذا يجب عليك اقتناء هذه التصميمات لضمان سهولة تنسيقها مع الملابس بطريقة بسيطة للغاية. لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات أحذية الهالوين التي ننصحك باختيارها لضمان إطلالة موفقة بشكل جذاب.

البوت الأسود 

يعد البوت الأسود التقليدي أو الذي يغطي الركبة الذي يسمى بالـ Over-the-Knee Boots والبوت الذكوري الـ Combat Boots من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع الملابس التنكرية في الهالوين لأنها سوف تتناسب مع الملابس السوداء العملية المرعبة التي قمت باختيارها.

يعد البوت الأسود من القطع الأساسية المتوفرة في خزانتك أما إن كانت غير متوفرة يمكنك اقتناء التصميمات الثلاثة التي تحدثنها عنها لأنها سوف تتناسب مع ملابسك بمختلف الأوقات.

الأحذية الرياضية

تعد الأحذية الرياضية سواء باللون الأبيض أو الأسود من أكثر القطع التي تتناسب مع عيد الهالوين خاصة إن قمت باختيار ملابس عملية مرعبة أو فضلت تجربة اعتماد أزياء غريبة. كل ما عليك فعله هو تنسيق الأحذية الرياضية مع الجوارب القطنية السميكة الطويلة لمظهر مميز يلفت الأنظار.

أحذية بنقوش جلود الحيوانات

لفت أنظارنا اختيار الكثير من المشاهير إلى موديلات الأحذية بنقوش جلود الحيوانات بالطريقة التي تتناسب مع ملابس المستوحاة من الحيوانات. فإن كنتِ سوى ترتدي ملابس تنكرية في الهالوين بنقوش الفهد اختاري حذاء بنفس النقوش. أما إن كنت سوف تعتمدي الملابس بجلد الثعبان أو البقرة أو الحمار الوحشي اختاري موديل الحذاء بنفس نقوش الملابس لضمان مظهر متناسق.

تعد أيضاً الأحذية بنقوش جلد الحيوانات من أكثر الموديلات روجاً هذا العام، لهذا يمكنك ارتدائها بعد انتهاء عيد الهالوين للحصول على مظهر أنيق ورائع وذلك بتنسيقها بشكل راقي يتناسب مع ملابسك بمختلف الأوقات.

أحذية كلاسيكية بمقدمة مدببة 

تعد الأحذية الكلاسيكية ذات المقدمة المدببة سواء باللون الأحمر أو الأسود من أكثر الموديلات الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها في عيد الهالوين. وذلك لأنها سوف تضيف لكِ مظهر أنيق بشكل ساحر. كما يمكنك تنسيقها بالطريقة التقليدية البسيطة أو إضافة لها جوارب سوداء أو ملونة بحيث تتناسب مع ملابسك التي قمت باختيارها للهالوين.

أحذية ماري جين

تعد أحذية ماري جين Mary Jane الكلاسيكية من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع ملابس الهالوين التنكرية التي تعتمد على ارتداء شخصيات مرعبة وقديمة. وذلك لأنها تضيف مظهر رائع لإطلالتك بشكل بسيط. كما يمكنك تنسيقها إما مع الجوارب القطنية التي تصل إلى منتصف الساق أو الجوارب الشفافة السوداء لإضافة مظهر مرعب بشكل أكبر.

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة ومواكبة لصيحات الموضة هذا العام لا تترددي من اقتناء أحذية ماري جين Mary Jane لأنها رائجة للغاية ومن السهل تنسيقها مع ملابس على مدار العام وليس في عيد الهالوين فقط.

الأحذية الـ Flatform

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة مرعبة متناسقة مع ملابسك اختاري الأحذية الـ Flatform السوداء واختاري تنسيقها مع الجوارب الشفافة السوداء التي تصل إلى منتصف الساق. فهذه الموديلات تعكس مظهر رائع ومناسب لأجواء الهالوين. كما يمكنك إعادة تنسيقها بعد الهالوين باختيارها مع ملابس العملية بشكل رائع وسوف تعكس مظهر جذاب لكِ.

بوت بتصميم أو نقوش غير تقليدية

إن كنت تبحثين عن مظهر جذاب وغير تقليدي في عيد الهالوين اختاري موديلات الأحذية التي تتميز بتصميم غير تقليدي مثل أن تنقسم إلى لونين مختلفين أو تزينها بعض الرسومات الغريبة أو النقوش البارزة. فجميع هذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع الملابس التنكرية في عيد الهالوين لهذا لا تترددي من اختيارها ولكن انتبهي بتنسيقها مع الأزياء التنكرية المناسبة لها.