أحفاد ورثوا موهبة أجدادهم النجوم فأشعلوا برامج المواهب بما قدموه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2019
أحفاد ورثوا موهبة أجدادهم النجوم فأشعلوا برامج المواهب بما قدموه
مقالات ذات صلة
صور أحفاد المشاهير يرثون جمال ونجومية أجدادهم
صور نجوم برامج المواهب الذين احتفلوا بزواجهم... تعرفوا على نصفهم الآخر
محمود العسيلي يهاجم برامج المواهب

نستعرض معكم أحفاد النجوم الذي خطفوا الأنظار في برامج المواهب الفنية، خلال مشاركتهم فيها من أجل إظهار موهبتهم الخاصة، فحفيدة أم كلثوم ليست الأولى التي أحدثت ضجة.

فنجد عدد من أحفاد النجوم ورثوا الموهبة من أجدادهم وحرصوا على المشاركة في برامج اكتشاف المواهب، من أجل أن يتعرف عليهم الجمهور، مثل حفيدة الموسيقار محمد الموجي التي وصلت لمرحلة متقدمة في برنامج The Voice Kids وانضمت وقتها لفريق الفنانة نانسي عجرم.

لا يمكننا أن نتجاهل حفيدتي الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، حيث شاركتا الفتاتين في برنامج Arabs Got Talent لإظهار موهبتهما في العزف على الكمان.

كما شاركت لين الحايك في الموسم الأول من The Voice Kids، وهي حفيدة شقيق المطربة سلوى القطريب، ونالت وقتها اللقب بعد أن انضمت إلى فريق القيصر كاظم الساهر.

وفي ذات السياق، لن ينسى الجمهور بسهولة خالد الفايد الطفل الصعيدي الذي خطفت قلوب لجنة ذا فويس كيدز بصوته، معلناً صلة القرابة التي تجمعه مع المنشد طه الفشني.

وفي الحلقة الرابعة من الموسم السادس في Arabs Got Talent، استطاعت المتسابقة سناء نبيل أن تخطف الباز الذهبي من الفنان أحمد حلمي، بعد أن ألهب المسرح وكشفت أن صلة قرابة تجمعها مع أم كلثوم التي تعد شقيقة جدتها، ليطلق عليها لقب حفيدة أم كلثوم.