أحلام الشامسي تعبر عن حبها للشعب السعودي بطريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
أحلام الشامسي تعبر عن حبها للشعب السعودي بطريقتها الخاصة
مقالات ذات صلة
أحلام الشامسي تشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي بطريقتها الخاصة
أحلام الشامسي تدعم المنتخب السعودي في المونديال بطريقتها الخاصة
صور معجبة لأحمد جمال تعبر عن حبها له بطريقتها الخاصة

شاركت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، مقطع فيديو، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت أثناء احتفالها باليوم الوطني السعودي الـ 92 بطريقة مختلفة.

كانت ترتدي أحلام في الفيديو عباءة سوداء وعليها في الخلف شعار المملكة العربية السعودية نخلة وسيفين، وعبرت عن معزتها وحبها للشعب السعودي قالت أحلام: "هم يعرفون أني بعشقهم.. أنا بحبهم بروحي مو بقلبي".

أحلام تحيي حفلا في بوليفارد

ينتظر 8 آلاف مشاهد في مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، مع سماع النجمة أحلام، التي تحيي حفلاً غنائياً، بمشاركة الفنان عبادي الجوهر على المسرح نفسه اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022.

وفي سياق متصل، أعلنت أحلام أنها ستشارك في حفلة مساء اليوم احتفالاً باليوم الوطني السعودي، وكتبت: "انتظروني بكل حب الليلة، مباشرة على الهواء  على شاشة كل العرب MBC #اليوم_الوطني_السعودي_92". وأضافت: الليلة الساعة ١١ مساء بتوقيت السعودية  💚💚💚💚💚".


أحلام تهدي أغنية للسعودية

في وقت سابق، أصدرت أحلام أغنية وطنية جديدة حملت عنوان "أمجادنا" أهدتها للملكة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ92.

وغنت أحلام لتاريخ المملكة وإنجازاتها وعبرت عن حبها لهذا البلد، وكانت الأغنية من كلمات محمد بن عبد العزيز بن محمد، وألحان أحمد الهرمي، توزيع خالد عز.

نجل أحلام في مستشفى بالسعودية

علاقة أحلام بالمملكة والشعب السعودي علاقة وطيدة، ففي العام الماضي، أعلنت الفنانة أحلام وجود ابنها فاهد الهاجري في مستشفى بالمملكة السعودية لتلقي العلاج، ولم تفصح عن تفاصيل أكثر من ذلك.

وأرفقت أحلام عبر حسابها الرسمي على "تويتر" صورة لابنها فاهد، وعلقت: "إلهي إني أستودعك أبنائي قطعة من قلبي، الله يعز السعودية ويعزكم ويسعدكم ما قصرتوا معهم الحمد لله والشكر لكم".

وتابعت الفنانة أحلام: "الحمد لله ربي لطف بهم وسلم وما قصرتوا عيال السعودية رجال ركضوا به على المستشفى هو وعمه الحمد لله".