أحلام الشامسي تفاجئ لجين عمران بهدية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
أحلام الشامسي تفاجئ لجين عمران بهدية
مقالات ذات صلة
لجين عمران
أحلام تفاجئ مشترك بهدية غير متوقعة بعد خروجه من ذا فويس
بثينة الرئيسي تفاجئ لجين عمران وسارة الودعاني.. شاهدوا ماذا فعلت؟

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام صديقتها الإعلامية لجين عمران بهدية لم تكن تتوقعها.

ما سبب هدية أحلام للجين؟

روت الإعلامية السعودية لجين عمران القصة وراء هدية أحلام، فقالت إنه بعد حضورها لحفل أحلام في البحرين، قامت بدعوتها إلى الفندق لتناول العشاء والسهر عندها فوافت عمران وعلقت" خلاص تم ... سهرات أم فاهد تأخذ العقل".
وتابعت الإعلامية لجين، أنه عند وصولها للفندق كانت رائحته جميلة ومنعشة، وعلقت" كانت ريحة السويت مرة تجنن"، وقالت لأحلام أن رائحة العطر جميلة جداً، لتجيبها أحلام". هاذي مرشاتي، وقصدت بحديثها عطرها الخاص.

وقبل البدء في العشاء قامت أحلام بإعطاء لجين عباءة مغربية لتشعر أنها ترتدي لباس مريح وكأنها في بيتها، وقالت لجين عن العباءة:"قماشتها مرة باردة وخفيفة".
وأضافت لجين أنها قبل مغادرتها رغبت أحلام برش العطر لها، لأنها أحبته فور دخولها، وعلقت" جابت تكريم عطرتني فيهم ... وريحتهم ما شاء الله تهبل".
ورغبت الإعلامية لجين بمعرفة أسماء العطورات والتقاط بعض الصور لها، لتقوم بشراء نفس النوع، وأخبارها أحلام أن هذه عطوراتها الخاصة، لتفاجئها بعدها بإرسال سبع عباءات وجميع أنواع العطر لديها.
وقالت عمران أنها في الأيام القادمة لن تقول أمام أحلام عن شيء يعجبها، أو تسألها عن شيء ما، لأنها ستعاود إرساله كهدية لها، وكررت لجين، توبة توبة توبة، وعلقت " أنا وأحلام خوات وصاحبات وصديقات من عمر وعشرة، لكن اليوم too much"

صداقة أحلام الشامي ولجين عمران

تشارك كل من لجين عمران وأحلام الشامسي صداقة طويلة منذ سنوات، وفي كل مناسبة تخص الأخرى تتجواجد صديقتها لتكون إلى جانبها سواء في مناسبة فرح أو حزن، وجمع الفنانة الإماراتي والإعلامية السعودية العديد من جلسات التصوير المشتركة والظهور بنفس اللوك، مما دفع البعض للتعليق على صورهما المشتركة، ومهما كان الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي فحتماً ستتنوع التعليقات بين إيجابي وسلبي،  فقال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي  أن هناك شبهاً كبيراً بين أحلام ولجين ليعلق ساخراً " تراجعان عند نفس دكتور التجميل".

حيث قامت لجين عمران مؤخراً بنشر فيديو للقطات صور تجمعها مع أحلام وكتبت عليها"هذه هي علاقتنا من سنين ما تغيرت وإن شاء الله ما تتغير إلا للأحلى والأفضل مع وضع قلب واختتمت: أحلام أختي وحبيبتي أحبك"، وحرصت على مشاركتها في عيد ميلادها ال 54 وكانت أول الحضور.