نبيلة حميد الشاعري تفاجئ والدها بهدية غير متوقعة ووالدتها تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
نبيلة حميد الشاعري تفاجئ والدها بهدية غير متوقعة ووالدتها تخطف الأنظار

شهد حفل زفاف نبيلة الشاعري ابنة المطرب والملحن حميد الشاعري لحظات مؤثرة جمعت بين الأب والأم والابنة، في حفل اقتصر على العائلة والمقربين والمعارف.

نبيلة حميد الشاعري تفاجئ والدها بهدية  

ظهرت نبيلة، ابنة الفنان حميد الشاعري، في مقطع فيديو يرقصان معًا خلال حفل زفافها الذي أقيم مساء يوم الجمعة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وأهدت نبيلة لوالدها أغنية بعنوان "هفضل بيك متأثرة" في حفل زفافها، وظهر حميد الشاعري وهو يرقص معها وسط تأثر شديد بالأغنية، وفي وسط الأغنية قبل يدها تعبيراً منه على حبه الشديد لها.

حرص الأب حميد الشاعري على الرقص مع ابنته على أنغام أغنية "يا فرحة عمري"، وتدفقت الدموع من عينيه خلال الرقصة، فيما تفاعل الحضور معهما في لحظات مؤثرة، وتبادلا خلالها الأحضان والدموع في جو من الفرح والسعادة.

وفي لحظة مفاجئة، قدمت ابنة حميد الشاعري هدية خاصة لوالدها، وهي عبارة عن تصميم مكتوب عليها "بابا"، وقدمتها له بعد انتهاء الأغنية.

أم نبيلة حميد الشاعري تخطف الأنظار بإطلالاتها

ووثق الحضور والمصورون لحظات الفرح التي جمعت نبيلة مع والدتها صوفيا رشاد، إذ حرصت على الرقص مع العروس على أنغام أغنية "أمي ثم أمي".

وجذبت صوفيا رشاد أنظار الحضور بإطلالاتها الأنيقة، إذ ارتدت فستاناً باللون الأحمر طويلاً، وبدت أصغر بكثير، إذ ظن البعض أنها شقيقة نبيلة.

 نبيلة حميد الشاعري تفاجئ والدها بهدية غير متوقعة ووالدتها تخطف الأنظار

حضر حفل الزفاف عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من الشاعري، بالإضافة إلى عدد من نجوم الوسط الفني بما في ذلك عمرو دياب ويسرا وعزيز الشافعي وتوما وساندي. ويذكر أن حميد الشاعري قد احتفل بخطوبة ابنته في مارس 2022 بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

إطلالة نبيلة حميد الشاعري في حفل زفافها

ارتدت ابنة حميد الشاعري فستاناً طويلاً ومنفوشاً باللون الأبيض، مرصعاً بالكريستالات بالكامل، ومع أكمام طويلة ومفتوحة.

واعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية، مما تناسب مع لون بشرتها، وتركت تسريحة شعرها ناعمة وانسيابية، وأكملت إطلالتها بقرطين ناعمين وتاج كبير باللون الفضي اللامع.

ويُذكر أن حميد الشاعري احتفل بعقد قران ابنته نبيلة وشيوان قبل أيام في إحدى قاعات المناسبات بالقاهرة الجديدة، وكان الحفل ذو طابع عائلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار