أحلام الشامسي تفاجئ خالد عبد الرحمن بهذا الاعتراف وسر كسره العود

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
أحلام الشامسي تفاجئ خالد عبد الرحمن بهذا الاعتراف وسر كسره العود

اعترفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بتأثرها الشديد بالفنان خالد عبد الرحمن منذ أن كانت صغيرة، وكشفت عن اعتراف له للمرة الأولى خلال اللقاء الذي جمع بينهما في برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة".

أحلام الشامسي تفاجئ خالد عبد الرحمن باعتراف

وأوضحت أحلام الشامسي أنها منذ أن كانت صغيرة كانت تستمتع إلى أغاني خالد عبد الرحمن وتتسأل في كل مرة عن كاتب الأغاني وملحنها.

وقالت أحلام الشامسي: "اعترف لك أنك أنت من جعلتني أحب الغناء. كل من يعرفوني من وأنا صغيرة كنت أضع المسجل وأستمع إلى أغانيك، وأقول في كل مرة: هذه كلمات وألحان مين؟ يقولون لي: خالد عبدالرحمن".

وأوضحت أنها كانت تحلم بأن تغني معه وهو ما تحقق خلال هذه الحلقة للمرة الأولى، قائلة: "لقد تحقق لي حلم عظيم بأن ألتقي بك وأتشرف بالغناء معك. وهذا من حظي الكبير".

وخلال الحلقة شاركت أحلام الشامسي مع خالد عبد الرحمن في غناء أغنية "تقوى الهجر"، على طريقة الديو والتي نالت إعجاب الجمهور وأشادوا بها خاصة أنها المرة الأولى التي تغني فيها أحلام هذه الأغنية.

وطلبت الفنانة أحلام الإماراتية من خالد عبد الرحمن تقديم إحدى أغانية لنجم أو نجمة والتنازل عنها له، لذا اختار الفنان اسعودي عبد المجيد عبد الله وقدم له أغنيته الشهيرة العطا.

خالد عبد الرحمن يكشف كواليس بداياته

وخلال الحلقة، تحدث خالد عبد الرحمن عن كواليس تعلمه العود في البداية بعد أن عرض قائده على أحد المطربين ورفض غنائها لذا قرر أن يتعلم العود لغنائها قائلاً: "اكتشفت أني شاعر قبل أن أكون مطرباً".

ولفت إلى أنه لم يكن يحصل على التوجيه من أحد المعلمين لذا كسر العود 5 مرات وفي كل مرة كان يشترى عود جديد وأصّر على التعلُم.

وقال خالد عبد الرحمن: "عرضت قصائدي على مطرب في البداية ما استجاب للعرض، ففكرت أن اتعلم العود من أجل غناء هذه القصائد، في البداية عندما بدأت أتعلم العود كانت صعبة، خاصة أنه لم يكن هناك من يعلمني أو يوجهني، حاولت أن أقلد أو أعزف لحن للملحن الراحل سليمان الملا فما عرفت، لذا كسرت العود واشتريت واحد ثاني مع أن الحال لم يكن الحال واستمر هذا الوضع حتى كسرت 5 أعواد".

أحلام وخالد عبد الرحمن

ولفت إلى أن عجزه عن الوصول إلى هدفه كان يدفعه إلى كسر العود لكنه كان مصراً على أن يتعلم لذا تكرر الأمر أكثر من مرة.

وكان خالد عبد الرحمن كشف من قبل أنه لا يظهر كثيراً في الحفلات الغنائية بسبب اهتمامه بأسرته والتواجد معهم بشكل مكثف، مشيراً إلى أنه غير راض عن تجربته الوحيدة في التمثيل خاصة أنه ظهر بشكل أقرب إلى شخصيته الحقيقية دون محاولة لتقمص شخصية أخرى، وأضاف مازحاً أن أصعب شيء في تجربة التمثيل هو حفظ الجمل الحوارية.

حقيقة خلاف أحلام وخالد عب الرحمن

يذكر أن البعض تداول أنباء عن خلاف الفنان خالد عبد الرحمن والفنان أحلام الشامسي، خاصة بعد أن وجه لها عتاباً خلال العام الماضي في حفل صناع الترفيه joy Awards   وذلك بسبب موقف بينهما قبل 25 عاماً.

وأكدت أحلام الشامسي أنها حاولت الاتصال به قائلة: "والله دقيت وأنت ما رديت، والله اتصلت بس ما رديت علي"، ليرد عليها خالد عبد الرحمن: "والله ما جاني الاتصال".

ونفى الفنان خالد عبد الرحمن بعد هذا الموقف وجود خلاف مع أحلام الشامسي، مشيراً إلى أنه كان سوء تفاهم قائلاً: "لا لا عفا الله عما سلف. الأمور طبيعية، والإخوة يختلفون مع بعضهم، فما بالكم بزملاء بالمجال نفسه، أنا صادق. جوالي توجد فيه خدمة تجعله لا يستقبل إلا الأرقام المخزَّنة فيه، والفنانة أحلام اتصلت بي من رقم كويتي وقتها، ولم تظهر المكالمة لي، لأنني لا أعرف الرقم، ولم أقم بتخزينه، وكنت أتحدث معها بجدية، وأنا صادق، وهي صادقة، والاختلاف حدث، لكن الحقيقة أنها اتصلت بي، لكن لم يظهر الرقم لي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار