أحلام منفعلة في حفل ​الموريكس دور: بعدوا الشباب عني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
أحلام منفعلة في حفل ​الموريكس دور: بعدوا الشباب عني
مقالات ذات صلة
العنة
رحمة رياض تفقد وعيها في حفل موركس دور: وهذه رسالتها لجمهورها
فساتين النجمات في حفل الموريكس دور: نادين نجيم وأمل بوشوشة في الصدارة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أثناء انفعالها في حفل جائزة الموريكس دور إنترناشيونال في دورته الأولى في دبي.

أحلام تنفعل في حفل الموريكس دور

وظهرت أحلام الشامسي في الفيديو منفعلة بسبب كثرة الأشخاص المحيطين بها وعددهم الكبير، وبدأ عليها التوتر والضيق من كثرة العدد للتطالب في النهاية بالابتعاد قليلاً قائلة: "بعدوا الشباب عني".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو مؤكدين أن عدد الأشخاص الكبير يسبب الإزعاج، وجاءت التعليقات: "مجمعين كل هالأوادم فوق رأسها ترقص طبيعياً تنزعج اهي جاي حفل تكريم مش قاعة أفراح"، "ع فكرة قالت بعدوا شوي"، "واضح التعمد في إزعاجها"

وظهر في الفيديو زوجها مبارك الهاجري يجلس بجانبها والذي شاركها كافة تفاصيل الحفل والذي انتهى بتكريمها والتقاط الصور سوياً ، كما كان لها لقاء حار وغناق جمعها بالمطربة بلقيس، ووجهت رسالة للجمهور في مقطع فيديو قائلة: "بحبكم .. كل عام وأنتم بخير".

وخطفت إطلالة أحلام في حفل الموريكس دور 2022، أنظار المتابعين حيث اختارت أحلام فستاناً كلاسيكياً بسيطاً باللون الأزرق الفاتح ولكن مع لمسة رقيقة ومتطورة وأنيقة المزيّنة بالتطريزات والحبيبات البراقة مع الجزء العلوي الذي يشبه المشد مع أكمام منفوخة وخط الكتف بتصميم أوف شولدر.

أحلام تفوز بجائزة أفضل نجمة غنائية

وأعلنت الموركس دور فوز الفنانة أحلام بجائزة أفضل نجمة غنائية وأفضل ألبوم غنائي للعام عن أغنية حزين، كما فاز الفنان الإماراتي حسين الجسمي بجائزة أفضل فنان عربي، كما فاز الفنان الإماراتي حبيب غلوم بجائزة تكريمية لممثل خليجي عن مجمل مسيرته، وفاز الفنان الإماراتي فايز السعيد بجائزة تكريمية لنجم خليجي عن مجمل مسيرته.

وفازت الفنانة بلقيس بجائزة النجمة الغنائية الخليجية للعام وتميّزها بأدائها بكل اللغات واللهجات العربية، كما فازت الممثلة هدى حسين بجائزة الممثلة الخليجية عن مسلسل "كف ودفوف".

الموريكس دور في دبي

يذكر أن تلك المرة الأولى التي يقام فيها حفل الموريكس دور بنسخته العالمية والتي حملت اسم الموركس دور إنترناشيونال"، في دبي، في أتلانتس بدبي، بحضور نخبة من الفنانين والمبدعين العرب والعالميين.

وذكر مؤسسا جائزة "الموركس دور" الفنية، الدكتور فادي حلو، والدكتور زاهي حلو، في مؤتمر صحفي للإعلان عن النسخة الأولى من الجائزة، أن الاختيار جاء  انطلاقا من الأهمية الكبيرة للإمارة التي غدت عاصمة عالمية للإبداع والمبدعين.. والحاضرة العالمية الملهمة التي تستقطب كل مبدع وراغب في التميز من شتى أنحاء المعمورة.