إلغاء حفل حسام الرسام يغضب شباب الكويت والمجلس المحلي يكشف السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
إلغاء حفل حسام الرسام يغضب شباب الكويت والمجلس المحلي يكشف السبب

أوقفت وزارة الإعلام حفلاً غنائياً للفنان حسام الرسام في الصالة إثر شجار خارج جدران القاعة.

وفي الحفل، فاجأ المغني العراقي حسام الرسام معجبيه بالاعتذار عن عدم إنهاء حفلته الموسيقية في الكويت، حيث وصف أسبابًا خارجة عن إرادته، صدمت الجمهور.

وشهد الحفل الذي أقيم ليلة الجمعة الماضية، حضورا جماهيريا كبيرا، تمكن بعضهم من الدخول بحكم حصولهم على تذاكر، وبعضهم وقف خارج الفندق محاولا الدخول بشتى الطرق.

وبعد بدء الحفلة، في الأغنية الرابعة، اعتذر الفنان للجمهور، مما أثار موجة من الشكاوى في القاعة.

وفي هذا الشأن ذكر حساب حكومي، تباع "المجلس" المحلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "قرار وزارة الإعلام بإيقاف الحفل وإلغائه جاء بسبب "فوضى التنظيم والتدافع خارج القاعة مما دعا المسؤولين في الوزارة إلى وقف الحفل".

سبب إلغاء حفل حسام الرسام

وشهد الحفل مساء الجمعة حشدا تمكن بعضهم من الدخول، ووقف بعضهم خارج الفندق محاولين الدخول بشتى الطرق ، فيما شهد تواجد مكثف للأمن حول الحفل.

ورغم ما ورد في تقارير إخبارية محلية ، إلا أنهم أوضحوا: "بعد الحفل، في الأغنية الرابعة، اعتذر حسام رسام للجمهور قائلاً:" لأسباب خارجة عن إرادتي ، لا يمكنني استكمال الحفل ، وأنا الآن مجبر على الإخلاء. "

وذكرت تقارير أن انسحاب الفنان العراقي من الحفل تسبب في حدوث فوضى في القاعة، خاصة بعد أن لاحظ الحضور أن أبوابها أغلقت من قبل المنظمين.

وأوضحت أن مجموعة من الشباب تشاجروا مع المنظمين بهدف الدخول، مما تسبب في كسر الزجاج بالخارج واستخدام بعض الحواجز في المنظمة لإخراج الأمور عن السيطرة.

وعبر ناشطون كويتيون على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من إلغاء الحفل بسبب سوء التنظيم، مطالبين بمحاسبة المسؤولين عن تنظيم الحفل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار