دكتورة يومي تحذر من نشر شائعات عنها: اعملوا معروف ابعدوا عني

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
دكتورة يومي تحذر من نشر شائعات عنها: اعملوا معروف ابعدوا عني

حذرت مشهورة سناب شات اللبنانية الدكتورة يومي من نشر الأنباء غير الصحيحة والشائعات عنها، مؤكدة أنها قررت أن تحاسب كل من يتداول الشائعات عنها بغض النظر عن الدولة المتواجد فيها.

الدكتورة يومي تهدد باللجوء للقضاء

وظهرت الدكتورة يومي في فيديو عبر تطبيق سناب شات عبرت عن استيائها الشديد من ملاحقة الشائعات لها، قائلة: "وين ما كنتم سواء بالكويت بقطر بالسعودية، هجيبكم وهحاسبكم بكل بلد عندي محامي".

وأكدت أنه لا يحق لأحد تداول معلومات عنها دول دليل، قائلة: "ما بيحقلكم تتدولوا معلومات لالي أو لغيري دون إثبات، إذا عندكم إثبات احكوا ما عندكم اقعدوا وسكروا تمكن ما خصكن تتدخلوا".

وأشارت أن هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون تشويه صورتها لكنهم غير قادرين على ذلك، متابعة: "شو خصني ما صدقتوا على الله يجيكم سبب، لكن ما تعرفون كيف تلقطوني ما عرفين كيف تشوهوني هتموتوا وهيفقع قلبكم ما قادرين، ولا هيجي نهار تقدرولي لأني صادقة والله مع الصادقين".

وواستكملت: "ما بقى خصني المحامي بيتصرف بهذا الموضوع ما بقى أحكي ما تحط رأسكمم براسي بدفع اللي فوقي واللي تحتي لأي شخص بيسيء لسمعتي اعملوا معروف ابعدوا عني"

من هي دكتورة يومي؟

يمنى خوري، أو كما تعرف باسم دكتورة يومي، هي فتاة لبنانية تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، واحدة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأت في الظهور بسبب ما تقدمه من مناقشات مثيرة للجدل دائماً حول الرجل والمرأة وعلاقتهما، وهذا بجانب حدثها المستمر عن الموضة والجمال، وظهور الكثير من الإطلالات الجريئة التي بسببها تعرضت لانتقادات واسعة طوال الوقت.

دكتور يومي هي حاصلة على شهادة الدكتوراه كما تدعى، ولديها ما يزيد عن 600 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات "انستقرام"، ومن خلال حسابها الشخصي تشارك اللبنانية الشهيرة متابعيها العديد من الإطلالات التي تشعل بها منصات التواصل الاجتماعي بسبب ما يعتبره المتابعون جرأة زائدة لا تناسب تقاليد المجتمعات العربية.

وتعد الدكتورة يومي واحدة من المشاهير الأكثر إثارة للجدل، بجانب إطلالتها ظهرت دكتورة يومي الموديل اللبنانية يمنى خوري في فيديو مرتدية فستانًا باللون الأخضر، بدون أكتاف مع مجوهرات من الألماس، وهي تتراقص على أغنية "يا بعدهم كلهم" للفنان عبدالمجيد عبدالله، واستعرضت الفاشينيستا اللبنانية مجوهراتها، قائلة: "قيمتها تبلغ مليون ريال سعودي تقريبًا وهو قليل بحقي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار