أحمد سعد يشيد بنفسه بعد تكريمه في موريكس دور: نسيت دواء النرجسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
أحمد سعد يشيد بنفسه بعد تكريمه في موريكس دور: نسيت دواء النرجسية

أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته الشديدة بالنجاح الذي حققه خلال الفترة الأخيرة، وحصوله على جائزة أفضل أغنية عربية خلال حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023.

أحمد سعد يشيد بنفسه

وبعد تكريم أحمد سعد في العاصمة اللبنانية بيروت، مازح الجمهور موضحاً أنه يستمع إلى أغانيه كثيراً ويشعر بالحب لنفسه، قائلاً: "نسيت أخد الدوا بتاع النرجسية، لكن مبسوط مني قوي الفترة اللي فاتت، أنا من أكثر الناس اللي بتسمعني وبحبني جدًا، نزلت أغنية عليكِ عيون، وأغنية وسع وسع، وبعدها نزلت اليوم الحلو ده، بعدها اختياراتي، والحمد لله حققوا نجاح كبير".

وتغزل أحمد سعد في لبنان والشعب اللبناني، وقدرتهم على تجاوز الأحزان والصعاب وحبهم للحياة، قائلا: "كل شوية ييجي لي رسائل من لبنان، إن الناس هناك بيحبوا الأغاني بتاعتي قوي، لبنان ممكن يحصل فيها أحزان وكل حاجة، لكن الحاجة الوحيدة اللي بنراهن عليها هي قلوب اللبنانين، بيحبوا الفرفشة طول عمرهم، وعاشقين للحياة".

أحمد سعد يقلد محمد رمضان

يذكر أن أحمد سعد قبل الحفل نشر فيديو له وهو يصعد على متن طائرة خاصة لحضور حفل توزيع جوائز الموريكس دور وعلق عليه قائلا: "خطوتي لها ألف حساب لما بتنزل على الأرض، تدب  بتدب- دب-دب-دب"

ومن داخل الطائرة نشر صوراً ظهر فيها يرتدي قميصاً باللون الأسود وشورت أبيض، واتهمه البعض بمحاولة تقليد مواطنه الفنان محمد رمضان، خاصة مع التقاط صور له وهو ينظر من نافذة الطائرة.

ولفت الأنظار تعليق من الفنان تامر عاشور على الصورة بطريقة غامضة قائلا: "تمام قوي كدا، متزعلش"، وهو ما أثار الجدل ودفع عدداً من المتابعين للتساؤل حول إذا كان هناك خلاف بينما أم أن الأمر مجرد مزحة.

وخلال حفل الموريكس دور، حصل عدد من نجوم الفن على جوائز هذا العام التي ضمت: "محمد رمضان الذي حصل على جائزة أفضل ممثل عربي، ونوال الزغبي التي حصلت على جائزة أفضل أغنية هادفة، ونيكول معوض حصل على جائزة التمييز".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار