فيديو أحمد الفيشاوي منفعل بشدة في أول رد فعل له بعد كشف مرض والده

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أكتوبر 2018
فيديو أحمد الفيشاوي منفعل بشدة في أول رد فعل له على كشف مرض والده

انفعل النجم أحمد الفيشاوي بشدة في أول ظهور له بعد إعلان إصابة والده فاروق الفيشاوي بالسرطان، حيث قام برد فعل غير متوقع مع الصحفيين خلال حضوره فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي.

شاهدي أيضاً: قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته على الشاطئ تشعل الأجواء.. وماجد المصري يعلق!

وكان أحمد الفيشاوي يشارك في فعاليات المهرجان برفقة زوجته ندى الكامل، عندما تجمهر حولهما الصحفيين، فبدا عليه الغضب الشديد، وصاح فيهم بصوت مرتفع: "عودوا إلى الخلف جميعاً.. لن أجري حوارات مع أحد".

وكان النجم المصري الشاب بطلاً لسلسلة من المواقف المثيرة للجدل على مدى الأيام الماضية، حيث ظهر في عدة مقاطع فيديو وهو يقبل زوجته ندى الكامل بشكل جريء أمام عدسات الكاميرات، فضلاً عن الأزياء الكاشفة التي كانت ترتديها عروسه الخامسة، مما عرضه لانتقادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن فاروق الفيشاوي قد أعلن عن إصابته بالسرطان خلال لحظة تكريمه ضمن مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر المتوسط، حيث قال: "عندي سبب تاني.. ترددت كثيراً في أن أقوله لكم.. لا أريد أن يحزن أحد أو ينزعج.. أنا شخصياً لست منزعج.. بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعات، قال الطبيب المعالج أنني أعاني من السرطان".

ولفت النجم المصري الكبير أنه لا يكترث كثيراً بهذا المرض ويتعامل معه كأنه صداعاً، وأنه بالعزيمة والإصرار سينتصر عليه وسيهزمه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار